الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اللي ماقدر يسجل للملتقى ، يحضر ويطابق اوراقه عندهم (تجربتي بملتقى جدة )

شرح اللي ماقدر يسجل للملتقى ، يحضر ويطابق اوراقه عندهم (تجربتي بملتقى جدة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Manar1551
    Manar1551

مبتعث جديد New Member

Manar1551 الولايات المتحدة الأمريكية

Manar1551 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى N/A , بجامعة N/A
    • N/A
    • N/A
    • أنثى
    • Dallas, Tx
    • السعودية
    • Sep 2014
    المزيدl

September 5th, 2014, 11:12 PM

السلام عليكم

من باب مشاركة تجربتي نصيحتي موجهه لـ :
    اللي عنده : ( قبول معهد لغة وجامعه وفيزا مصدرة ) ومالحق يسجل بالنظام لحضور الملتقى او ماجاته دعوة .

فنصيحتي لليوم الأول :
    يتوجهه لمقر الملتقى بيومه الأول لتدقيق الاوراق ويكون معاه اوراقه الاصليه ونسختين من كل مستند واذا متوفر صورة حجز الطيران فأفضل . راح ياخذون نسخة من اوراقكم ويقولون لكم بنرسل مسج ان تم قبولك للحضور.

اليوم الثاني :
    متوقع مابيرسلون مسج فانتو داومو عندهم اليوم اللي بعده ، وهم بدورهم بيشيكو على بطاقة احوالكم بالسيستم اذا تم قبولكم ..

في حال تم قبولك حتحضر الملتقى لليوم الثاني والثالث والله الموفق ..

تجربتي معاهم كان بملتقى جدة بشهر جولاي وسفري باوغست وهو الملتقى الوحيد اللي اقدر احضره وقفل علي التسجيل .
    سويت اخطوات اللي فووق وحضرت الملتقى الحمد لله وانا بامريكا الان .. ان شاء الله ربي بيسر لكم اهم شي توكلو عليه ودعواتكم ان تم قبولكم ..
  2. الحجز مهم يعني لازم اكون حاجز قبل ما احضر الملتقى لاني ماحجزت؟؟..!!
    ولا عندي الشهاده الاصليه لكن عندي نسخة طبق الاصل..!!

والاوراق اللي احضر فيها الملتقى هي نفسها اللي ارفقتها في التسجيل للدراسه على الحساب الخاص..؟؟

وانا مسجل في الملتقى طبعا طلب الدارسه هو التسجيل في الملتقى والملتى بعد ٩ ايام في القاعة الكبرى مداريم كراون في الرياض

وانا حاليا طالب في الملك سعود لكن راح اسحب اوراقي وتسجيل
    هل راح تضرني في الالحاق او اني احضر الملتقى ويقولون لي انت طالب ؟
    ياليت تفيدوني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aizessa
    الحجز مهم يعني لازم اكون حاجز قبل ما احضر الملتقى لاني ماحجزت؟؟..!!
    ولا عندي الشهاده الاصليه لكن عندي نسخة طبق الاصل..!!

والاوراق اللي احضر فيها الملتقى هي نفسها اللي ارفقتها في التسجيل للدراسه على الحساب الخاص..؟؟

وانا مسجل في الملتقى طبعا طلب الدارسه هو التسجيل في الملتقى والملتى بعد ٩ ايام في القاعة الكبرى مداريم كراون في الرياض

وانا حاليا طالب في الملك سعود لكن راح اسحب اوراقي وتسجيل
    هل راح تضرني في الالحاق او اني احضر الملتقى ويقولون لي انت طالب ؟
    ياليت تفيدوني
    استفسارك اشكل علي في أكثر من نقطة لكن عموما اذا كاانت اوراقك مكتملة كقبول معهد وجامعه وفيزا مصدرة > فباذن الله راح يسمحون لك بالحضور .
    اما موضوع الشهادات الاصليه > انا اقول تروح لهم بالنسخة طبق اصل وتقدم اسبابك واتوقع راح يتفهمون .
    وموضوع كونك طالب : هم عندهم ابلكيشن تعبيه بعد ماتقدم اوراقك وفيها خيارات اذا كنت موظف او طالب وتقدر تستفسر منهم وقتها .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar1551
    استفسارك اشكل علي في أكثر من نقطة لكن عموما اذا كاانت اوراقك مكتملة كقبول معهد وجامعه وفيزا مصدرة > فباذن الله راح يسمحون لك بالحضور .
    اما موضوع الشهادات الاصليه > انا اقول تروح لهم بالنسخة طبق اصل وتقدم اسبابك واتوقع راح يتفهمون .
    وموضوع كونك طالب : هم عندهم ابلكيشن تعبيه بعد ماتقدم اوراقك وفيها خيارات اذا كنت موظف او طالب وتقدر تستفسر منهم وقتها .
    انا ناوي انسحب قبل الملتقى باقي عليه ٩ ايام تقريبا يوم الاثنين مابعد القادم

الشهادة الاصليه اقدر اطلع وحده في يوم وليله
    اللي مخوفني التذكره فقط لان الدراسه تبدا في ٢٧ اكتوبر وابطلع انا اول ١٠ ايام في اكتوبر
    7 "
  5. م ازود على كلام الأخت منار ,
    نفس الكلام حصل مع واحد من اصحابي ف موتمر جده , بس اهم شي يكون معك قبول الجامعه والمعهد والفيزا لانهم بيسألون عنها ويدققون بعد واذا اوراقك كلها تمام ثاني يوم ممكن ع الظهر حتجيك رساله تفيدك بالقبول وحضور الموتمر .

الله يوفق شبابنا وبناتنا وجميع المسلمين لكل مايحب ويرضا .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrzerone
    طيب يا جماعه الخير انا ما عندي قبول جامعه وبجيب قبول اذا رحت لامريكا هل اجباري ان ان يكون عندي قبول جامعي؟!
    نعم اجباري << وتقدر تجيب اي قبول كلام عشان تمشي معاملتك بالوزارة بعدين تطلب تحويل ..
    وهذا كان ردهم لي بشهر ٥ :

(حالة الطلب تم اعادة طلبك للدراسة على حسابك الخاص لاستكمال البيانات
    ملاحظات تم اعادة طلبك للدراسة على حسابك الخاص لاستكمال البيانات , بإمكانكم الدخول والتعديل على الطلب من خلال الرابط التالي :

طلبك للدراسة على حسابك الخاص

بعد التحية لايمكن فتح ملف دارس على حسابة الخاص للغة فقط ,,,يجب أن يكون هنالك قبول جامعي موضح فيه التخصص والدرجة العلمية ,,, وإلا سنضطر متاسفين لرفض طلبكم وشكراٌ,,, )

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aizessa
    انا ناوي انسحب قبل الملتقى باقي عليه ٩ ايام تقريبا يوم الاثنين مابعد القادم

الشهادة الاصليه اقدر اطلع وحده في يوم وليله
    اللي مخوفني التذكره فقط لان الدراسه تبدا في ٢٧ اكتوبر وابطلع انا اول ١٠ ايام في اكتوبر
    مافهمت كيف تنسحب ؟ يعني ماتحضر !
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar1551
    نعم اجباري << وتقدر تجيب اي قبول كلام عشان تمشي معاملتك بالوزارة بعدين تطلب تحويل ..
    وهذا كان ردهم لي بشهر ٥ :

(حالة الطلب تم اعادة طلبك للدراسة على حسابك الخاص لاستكمال البيانات
    ملاحظات تم اعادة طلبك للدراسة على حسابك الخاص لاستكمال البيانات , بإمكانكم الدخول والتعديل على الطلب من خلال الرابط التالي :

طلبك للدراسة على حسابك الخاص

بعد التحية لايمكن فتح ملف دارس على حسابة الخاص للغة فقط ,,,يجب أن يكون هنالك قبول جامعي موضح فيه التخصص والدرجة العلمية ,,, وإلا سنضطر متاسفين لرفض طلبكم وشكراٌ,,, )

- - - مشاركة محدثة - - -

مافهمت كيف تنسحب ؟ يعني ماتحضر !

انسحب يعني اسوي اخلاء طرف واطبع الورقه واروح اوقعها
    حاطين المعلومات ولازم اوقعها عند اكثر من شخص
    7 "
  8. السلام عليككم ..
    انا حضرت ملتقى الدمام وعندي الافادة للحضور بنسبة 100% والحمدلله .. الحين ابي ادقق اوراقي الاسبوع الجاي هل اروح الملتقئ ادقق واطلع والا اروح لهم دوامهم صباح وادقق ؟

احد عنده فككككره يعطيكم العافيه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.