الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي بيحضر ملتقى الرياض حياه

اللي بيحضر ملتقى الرياض حياه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر بن عبدالعزيز
    شوف عزيزي .. القبول من معهد لمعهد يختلف في معاهد ترسلك القبول ايميل بيوم وفي معاهد بشهر فانت اصبر ع صاحب المكتب ولو انت عارف وين بتدرس التقديم سهل ما يحتجله شي افتح قوقل الترجمه وقدم .. ما بخصوص الملتقى اذا عندك امكانية تسافر للرياض وتجرب حظك فانا انصحك تروح ووقت ما جاتك القبولات ترجع لهم للوزارة وتطابقها

بالتوفيق
    يعني احظر بدون اوراق واذا ان شاء الله خلصت كل شى انتظر ملتقى مره ثانيه ولا اروح للتعليم العالي على طول

وانت ك خبرتك توقع بيدخلون الي مثلي مامعهم الا فحص طبي والقبولات مع الطريق لني سمعت ف جده ناس دخلوهم !؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tal_1415
    يعني احظر بدون اوراق واذا ان شاء الله خلصت كل شى انتظر ملتقى مره ثانيه ولا اروح للتعليم العالي على طول

وانت ك خبرتك توقع بيدخلون الي مثلي مامعهم الا فحص طبي والقبولات مع الطريق لني سمعت ف جده ناس دخلوهم !؟
    يا اخي انا اشوف الحل الصحيح لك انك تنتظر اوراقك تخلص ان شاء الله - قبول معهد و جامعة و اصدار فيزا تجيك في شهر -

فاللي عليك تسويه انك تطنش ملتقى الرياض و تحضر ملتقى الدمام عشان وقتها تكون اوراقك جاهزة بدل ما تتهجول و تروح للرياض و ما معك شي , لا تخاف اصبر لين اوراقك تجي و اعمل الفحص الطبي لين تجي اوراقك و احضر ملتقى الدمام و لا تخاف بيفتح التسجيل للملتقى في الدمام في 7 ذو الحجة و بيقفل 7 محرم يعني قدامك شهر و 20 يوم و يتقفل تسجيل الدمام !! مدة كافية جدا و زيادة لو بدات من اليوم تزبط امورك و تحضر و بالك مرتاح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayan Aloweiny
    يا اخي انا اشوف الحل الصحيح لك انك تنتظر اوراقك تخلص ان شاء الله - قبول معهد و جامعة و اصدار فيزا تجيك في شهر -

فاللي عليك تسويه انك تطنش ملتقى الرياض و تحضر ملتقى الدمام عشان وقتها تكون اوراقك جاهزة بدل ما تتهجول و تروح للرياض و ما معك شي , لا تخاف اصبر لين اوراقك تجي و اعمل الفحص الطبي لين تجي اوراقك و احضر ملتقى الدمام و لا تخاف بيفتح التسجيل للملتقى في الدمام في 7 ذو الحجة و بيقفل 7 محرم يعني قدامك شهر و 20 يوم و يتقفل تسجيل الدمام !! مدة كافية جدا و زيادة لو بدات من اليوم تزبط امورك و تحضر و بالك مرتاح
    طيب طال عمرك ممكن ترسل لي رابط مواعيد الملتقيات الجايه ؟!
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.