الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوعي يبي له مساعده ممكن

موضوعي يبي له مساعده ممكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali321
    يا صاحب الموضوع الله يرضى عليك لا تحوسنا كثر ما احنا حايسين الحين الي اعرفه ان رفع طلب دارس على حسابه الخاص هو نفسه التقديم بمعنى اصح الي رفع طلب للوزاره يرسلون له رساله قبل الملتقى رساله دعوه للملتقي ولا لا? عطني الرابط الي قريت منه
    اخوي شوف الرابط اللي اقوله لك عشان ما تلومني

بس صوره ما اقدر اضغط على تسجيل الله يهدي راعي الموضوع

ظ„ظ‚ط§ط، ط¥ط¹ط¯ط§ط¯ ط§ظ„ط¯ط§ط±ط³ظٹظ† ط¹ظ„ظ‰ ط*ط³ط§ط¨ظ‡ظ… ط§ظ„ط®ط§طµ ظپظٹ ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬

والله شي عجيب رجعت اوسوس انا الحل ايش يا خبراء مبتعث افيدونا بالله وريحونا

صوره بس ما اقدر اضغط على التسجيل ياليت احد يجرب ويشوف يقدر يضغط

متأكد انا مجرد صوره والله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali321
    يا صاحب الموضوع الله يرضى عليك لا تحوسنا كثر ما احنا حايسين الحين الي اعرفه ان رفع طلب دارس على حسابه الخاص هو نفسه التقديم بمعنى اصح الي رفع طلب للوزاره يرسلون له رساله قبل الملتقى رساله دعوه للملتقي ولا لا? عطني الرابط الي قريت منه
    شوف اخونا ذا وش يقول الله يحفظه وانا باخذ بكلامه صراحه.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مسائكم الله بالخير اوصبحكم الله بالخيرر
    اخوي الغالي مايحتاج التسجيل بالملتقي هم يرسلونكك رسالهه علي الايميل دعوة
    وطبعا سألت واحد من الجماعه في الوزارة يقول ممكن يرسلون لكم دعوه للملتقي يوم الخميس بتاريخ 16/11/1435
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللهم يسر امري
    الموضوع هنا في مبتعث بس ما اذكر وش اسمه

الشاهد وانا اخوك ان يوم دخلت عليه لقيت رابط فتحته مكتوب التسجيل في الملتقى ؟

وستغربت مثلك والله وانقهرت

لكن ابشرك ان اصلن اللي فتح ملف طلب دراسه على حسابه الخاص هو اللي يقدر يحضر الملتقى

يعني خلاص لا تشيل هم عندك رقم طلب = تحضر الملتقى ربي يحفظك

الله ييسر امرك ويحفضك ..

انا فهمتك غلط وعرفت وش الي تقصده كان هذاك نظام قديم انا اذكره قبل 3 شهور كان التسجيل بالملتقى صفحه منفصله عن طلب الدراسه المهم انك تسجل بس برقم هويتك وتمشي امورك لكن تغير النظام وصار محد يحضر الملتقى الا يكون رافع طلب على الوزاره بحيث يتاكدون من اوراقه ويرسلون له اقرب ملتقى ويحضر فيه وللامانه النظام الجديد اشوفه اكثر انتظامآ ,, كن بخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali321
    الله ييسر امرك ويحفضك ..

انا فهمتك غلط وعرفت وش الي تقصده كان هذاك نظام قديم انا اذكره قبل 3 شهور كان التسجيل بالملتقى صفحه منفصله عن طلب الدراسه المهم انك تسجل بس برقم هويتك وتمشي امورك لكن تغير النظام وصار محد يحضر الملتقى الا يكون رافع طلب على الوزاره بحيث يتاكدون من اوراقه ويرسلون له اقرب ملتقى ويحضر فيه وللامانه النظام الجديد اشوفه اكثر انتظامآ ,, كن بخير
    والله صدقت الله يحفظك واسف اربكتك معي ولخبط جوك

الله يسلمك على التوضيح وصدقت النظام الجديد اكثر نظاميآ و افضل

ربي يحفظك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.