الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baraajehani
    السلام عليكم

هل من اللازم للشخص أن يكون متواجد في بلد الابتعاث في حال اصدار قرار الالحاق بالبعثة اذا نعم ليش؟ وهل يرفضوا قرار الالحاق اذا ما كان في بلد الإبتعاث؟

وشكرا

وعليكم السلام وَ رحمة الله وبركاته
    حياك الله ..

نعم ضروري جدآ التواجد في بلد الإبتعاث .. وَ إلا سيتم رفض إلحاقك حتى بعد الموافقة ..
    وذلك بكتابة الآتي " الطالب غير متواجد في بلد الإبتعاث " !!

أدخل من لاب توب وَ ليس من تطبيق مُبتعث لتشاهد الرابد التالي .. تفضل:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread458746.html

بالتوفيق ,,
    7 "
  2. سلام عليكم ،

شباب انا جيت اقدم على الحساب الخاص جاتني خانة الجامعه والمعهد والواضح انه لازم تكون في نفس الولايه،! وش الحل ؟

المعهد في فرجينيا والجامعه في ميرلاند ..

ارجو الرد ضروري الله يرضى عليكم ويسعدكم.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SultAnoh
    سلام عليكم ،

شباب انا جيت اقدم على الحساب الخاص جاتني خانة الجامعه والمعهد والواضح انه لازم تكون في نفس الولايه،! وش الحل ؟

المعهد في فرجينيا والجامعه في ميرلاند ..

ارجو الرد ضروري الله يرضى عليكم ويسعدكم.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله سلطان ..

يوجد موضوع مُبتث .. به عدة روابط مُهمه أنصحك بمراجعته .. تفضل:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread460908.html

وشوف أخوي سلطان .. أنا بحثت في صفحات الملتقى لأجد لك هذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread459311.html

أنصحك قبل كتابة أي إستفسار مراجعة مواضيع المنتدى .. حتى لا تبقى تحت رحمة إنتظار الإجابة ..
    هذه نصيحة لك ..

بالتوفيق ,

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله سلطان ..

يوجد موضوع مُبتث .. به عدة روابط مُهمه أنصحك بمراجعته .. تفضل:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread460908.html

وشوف أخوي سلطان .. أنا بحثت في صفحات الملتقى لأجد لك هذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread459311.html

أنصحك قبل كتابة أي إستفسار مراجعة مواضيع المنتدى .. حتى لا تبقى تحت رحمة إنتظار الإجابة ..
    هذه نصيحة لك ..

بالتوفيق ,

الله يسعدك يارب
    7 "
  5. أنا شخصيا لا أريد أن يأتيني الإلحاق تحت مسمى "مكرمة" .. لأن المكرمة هي تعطف لشيء لا تستحقه
    أنا ومثلي الآلاف اقترضنا وخسرنا ونحن نعرف وهم يعرفون أننا سننضم عندما نصل هناك .. بلا واسطة .. بلا تعقيد .. بلا تفضل ومنة من أحد
    المكرمة أراها تكريم للمسؤول الذي أوقف ابتعاثنا بدون وجه حق أو حتى احترام لنا بأن يوضح سبب الإلغاء أو التأخير أو الرفض!
    لا نريد مكرمة
    نريد تحقيق
    وتوضيح
    وقرار
    الموضوع ليس تعفف ولا تبطر .. لكنه موضوع حق مستحق فإذا عطل كل مسؤول قرار يمس حياة ومستقبل المواطنين بدون توضيح ونفذ بجلده من هذا التعطيل فلنقل على وطننا السلام
    ..
    يا ليت الجميع مثل عزة نفسك ، كلام سليم من شخص مدرك ، اضم صوتي لصوتك .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali321
    أنا شخصيا لا أريد أن يأتيني الإلحاق تحت مسمى "مكرمة" .. لأن المكرمة هي تعطف لشيء لا تستحقه
    أنا ومثلي الآلاف اقترضنا وخسرنا ونحن نعرف وهم يعرفون أننا سننضم عندما نصل هناك .. بلا واسطة .. بلا تعقيد .. بلا تفضل ومنة من أحد
    المكرمة أراها تكريم للمسؤول الذي أوقف ابتعاثنا بدون وجه حق أو حتى احترام لنا بأن يوضح سبب الإلغاء أو التأخير أو الرفض!
    لا نريد مكرمة
    نريد تحقيق
    وتوضيح
    وقرار
    الموضوع ليس تعفف ولا تبطر .. لكنه موضوع حق مستحق فإذا عطل كل مسؤول قرار يمس حياة ومستقبل المواطنين بدون توضيح ونفذ بجلده من هذا التعطيل فلنقل على وطننا السلام
    ..
    يا ليت الجميع مثل عزة نفسك ، كلام سليم من شخص مدرك ، اضم صوتي لصوتك .

حياك الله ..

مجــرد سؤال أخي الكريم وَ لا أقصد به جدلآ وَ لكن أردت به لأتأكد من أمر وَ هو إصرارك بأن الإلحاق هو من حقك حسب الشروط التي نعلمها جميعآ ..
    وَ هذا رأي سليــــم وَ أنا معك لأنه إذا لم يتم ضم الدارسين حسب الشروط السابقة .. سيظلم من يأتي من دارسين جدد !!
    حتى اللحظة .. لا أحد يعلم هل تأتي مكرمة أو لا !
    وَ لكن لنفرض ..
    تم إلحاقك إن شاء الله بأمر وَ مكرمة ملكية هل سترفض الإلحاق وَ تعود للسعودية ؟

بالتوفيق ,,
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي اهل المنتدي الكرام... وبعد
    الله يديم علي وعليكم الصحه والعافيه والمحبه بيننا. ودي اشارككم لأني مثلكم في انتظار البعثه ومشاركتي كالاتي:
    اولا عليكم بالدعاء واستغلال الاوقات المستجاب فيها الدعاء. ولا تتوقع انك دعيت/ دعيتي مره او مرتين وتأخرت الاستجابه دعائك مردود لأن فضائل الدعاء في الدنيا والاخره عظيمه.
    ثانيا اعلموا ان الموضوع كله مقدر ومكتوب وما احد يصح له يسخط علي قضاء الله وقدره.
    ثالثا تذكروا الموضوع بيد الملك،العزيز، الحي القيوم وخادم الحرمين شخص كريم وماهوا الا سبب اذا اكرم ابنائه المبتعثين والمبتعثات
    رابعا كلنا مر بنفس الحاله النفسيه لدرجة كنت اقرأ ردود بعض الاخوان وشعرت انا كتبها.
    خمسا الاخ اللي ما يبي المكرمه ويحس انها تفضل عليه. كلنا اعزاء نفس وانا اخوك. وبغض النظر كانت الحاق او عزيمة عشاء من شخص كريم تسمي مكرمه. وعمره ما كان رد الاكرام بالاجحاد والتعفف لانها ماهي صدقه. وللمعلوميه المكرمه نفسها الهديه والرسول عليه الصلاه والسلام كأن يقبل الهديه.
    واخيرا الاخ عزام الدخيل ان اصاب او اخطاء يضل بشر وما يحتاج اقسم ان الشباب اللي تكلموا عليه اغتابوه. فلا تعطوه حسناتكم ولا تدعون عليه كلنا محاسب علي اقوالنا.
    في الختام انصحكم بالصبر وعدم كتابة المشاعر السلبيه في المنتدي صل ركعتين واشكي همك لله عز وجل احسن من انك تشكيها لبشر عندهم نفس او اكبر من همك.
    اسف علي الاطاله وادعوا الله لي ولكم التوفيق في الدنيا والاخره
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حور العنزي
    ماتبي مكرمه كمل 30 ساعه من الجامعه هذا النظام اللي تقدر تحجهم فيه ومكتوب بالموقع ولا لهم مفر منه اما اربع شهور كانت متعارف عليها و وعود حينما كانت السلطه بيد العنقري والملك عبدالله .
    وينهم الي كملوا 30 ساعة .. هل انضموا؟؟
    محد انضم منهم .. يعني هذولا قدامك مثال حي الشروط منطبقة عليهم ومحد ألحقهم .. ممكن تجاوبني ليش؟
    ممكن تجاوبني ليش الوزير حتى ماعبرهم بتصريح؟
    ممكن تجاوبني وش وضعهم النفسي والمعنوي!
    كلامك يكون صحيح ومقبول إذا كان الي انطبقت الشروط "بحذافيرها" انضموا هنا أقولك هات مكرمة لكن تجي تطلب مكرمة في حق لك!
    أخي الكريم تصحيح الظلم ليس مكرمة .. إنما هو حق وشرع كفله الله ثم حكامنا لكل إنسان ينتمي لهذا الوطن
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    أنا شخصيا لا أريد أن يأتيني الإلحاق تحت مسمى "مكرمة" .. لأن المكرمة هي تعطف لشيء لا تستحقه
    لا نريد مكرمة
    نريد تحقيق
    وتوضيح
    وقرار
    الموضوع ليس تعفف ولا تبطر .. لكنه موضوع حق مستحق فإذا عطل كل مسؤول قرار يمس حياة ومستقبل المواطنين بدون توضيح ونفذ بجلده من هذا التعطيل فلنقل على وطننا السلام ..
    ياجماعة الخير قلنا لكم هذا جدل عقيم ماله فايدة
    ومافي داعي نعقدها و نفهمها بهذي الطريقة
    وش تقترح يعني نقول لااا مانبي مكرمة
    ياخي انت الحين خلها تجي .. اذكر الله بس
    وخل عنك تعقيد الامور
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير

وينهم الي كملوا 30 ساعة .. هل انضموا؟؟
    محد انضم منهم .. يعني هذولا قدامك مثال حي الشروط منطبقة عليهم ومحد ألحقهم .. ممكن تجاوبني ليش؟
    ممكن تجاوبني ليش الوزير حتى ماعبرهم بتصريح؟
    ممكن تجاوبني وش وضعهم النفسي والمعنوي!
    كلامك يكون صحيح ومقبول إذا كان الي انطبقت الشروط "بحذافيرها" انضموا هنا أقولك هات مكرمة لكن تجي تطلب مكرمة في حق لك!
    أخي الكريم تصحيح الظلم ليس مكرمة .. إنما هو حق وشرع كفله الله ثم حكامنا لكل إنسان ينتمي لهذا الوطن
    انا عادلوا لي الجامعه ٣٧ ساعه
    وبعد اسبوع يكون انتهى الترم ويصير مجموع ساعاتي ٤٩

ماعتقد عندهم عذر
    7 "
1100 من 1582 صفحة 1100 من 1582 ... 6001050109510991100110111051150 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.