الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cherrycrush
    انا شخصياً جاني تبلد من كثر ماتقولون لي اخوي وماعاد لي خلق اصحح بصير اخوكم لا مانع.

عموماً، الوزاره ظلمت مشروع الابتعاث والالحاق وهذا مايختلف عليه اثنين. لكن بعيد عن العاطفه وبدون اجحاف وانكار، عزام طور كثير في المدارس والتعليم ..عشان كذا اعفائه شيء مستبعد تماماً، خصوصا في هالوقت.
    كملو مطالبه في الهاش تاق واتركو عنكم المطالبه بإعفائه لان محد حولكم ولا راح يعفونه.
    اختي العزيزه ممكن تذكرين لي اش الي طوره عزام فالمدارس والتعليم غير زياراته طبعا والتطوير السلفي قصدي والتصوير السلفي طبعا بدون بشت مانبي ننسى هالخدمه الي لها اثر كبير في نفوسنا وزير يرفض البشت ويقول لا تقولون معالي
    انتضر ردك اسف اقصد إحصائياتك الله يعينك مدري شلون بتحصين تطويراته
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TAMOOH
    استاذي انا اتفق معك ان عزام حذاء ملبوس فقط لا اكثر
    لكن كل هالي صار من تحت رأسه طبعا بموافقه الربع وتأييدهم بعد اقتراحاته الفيلسوفيه لهم وثقتهم العمياء به. وكل هالي صار من اقتراحه على انه الفارس الي ماله مثيل و منقذ الامه طبعا ليستمر اكثر. وطبعا الربع مع من يرجع ولو قرشين من الميزانيه المخصصة لوزارته ويعتبر افضل وزير عرفته البشريه حتى لو ماله إنجازات تبي تستمر رجع كم قرش واكبر مثال وزير الماليه اذا كان مشروعك يكلف ١٥ مليون اكتب في خطابك يكلف ٣٠ مليون وتأكد راح يوقع لك ب ٢٠ مليون ويكتب فقط لا غير على انه وفر للدولة ١٠ مليون ههههه شر البلية ما يضحك . بالاضافه لذلك لقرب عزام من الامير محمد بن سلمان
    كل الشعب السعودي يعرف من رشح وكيف ترشح عزام او بالأحرى ترأس بدون ترشيح للوزاره. بمعرفه الامير (الشاب) محمد بن سلمان. وكان التعيين بعيد كل البعد عن الكفاءة والجداره وكان البلد ما فيها أجدر من هذا الشخص لترأس اهم وزاررتين في البلد ان صلحت صلح مستقبلنا وان فسدت فسد مستقبلنا وزاره تعتبر الأساس للمستقبل البعيد وليس كأي وزاره اذا خربتها يجي غيرك يصلحها هذا اذا تم البحث عن من يصلحا بل عن من يشلحها ان صح التعبير.
    واقع مرير كثير منا يعرفه لكن القليل من يذكره
    اهلا
    والله انا مادري اذا هو مقترح عليهم او اشار عليهم لكن الخلاصه وضحت لي الآن ان الوضع اكبر من عزام واللي اكد موضوع المكرمه اللي تعتبر إعانه مؤقته بعدين يرجع الطالب والطالبه وهم مبتلشين بمصاريف البعثه
    واللي وضح لي اكثر المرحله ١١كيف صارت مختصره على جهات معينه وشركات واعتقد ان الشركات هي اللي راح تمول الطلاب اللي مقدمين عليها اما الوزارع اشراف بس
    غير الشروط اللي راح يطلعون فيها ايلتس وماايلتس ولا مايقل عن٥وماصرحوا فيه إلى الآن يعني اخليها للمتقدمين مفاجئه حتى اللي قالوا اختبروا احتياط بالله بأخذ ٥من اول إختبار وانا مو تخصصي لغه انجليزيه ولادرست باللغه الإنجليزيه والمعاهد عندنا تسحب فلوس على الفاضي وووواااااضح انهم يبون يقللون عدد المبتعثين ويوفرون الميزانيه وانا مشاعري الآن مثل الميت دماغيا ولكن الأمل بالله وحده وربي يعوضنا كلنا بالأفضل اللي ينسينا التعب النفسي والصبر

انا مو استاذي انا اختي
    في ناس يسموني فواز لو اني فواز كان طلعت لأي دوله تسمح لي بالعمل والدراسه من زمان
    بس فيه ارتباطات الوزاره والوالد مصر اني ما اسافر الا وانا عندي موافقه من الوزاره وتعبت وانا أأجل في الدراسه ولازم اول سفره يكون معي لما تضبط اموري بعدين يرجع ولكن متفائله ان بعد العسر يسر
    ارجع واقول ربي كريم واذا اعطى العبد ادهشه بالعطاء
    وهذا ماارجوه من ربي لي ولكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TAMOOH
    اختي العزيزه ممكن تذكرين لي اش الي طوره عزام فالمدارس والتعليم غير زياراته طبعا والتطوير السلفي قصدي والتصوير السلفي طبعا بدون بشت مانبي ننسى هالخدمه الي لها اثر كبير في نفوسنا وزير يرفض البشت ويقول لا تقولون معالي
    انتضر ردك اسف اقصد إحصائياتك الله يعينك مدري شلون بتحصين تطويراته
    مشكلتك ان نظرتك للموضوع ضيقه وتقيمك لاداء وزير ينحصر حول الحاقك بس.
    العيادات الطبيه في المدارس كانت بادره طيبه من الوزير
    تدريب اكثر من ١٦ الف معلم ومعلمه والكثير من مراكز التدريب الطلابي للبنين والبنات غير دعمه للرياضه في المدارس.
    كونك تشوف ان كل هذا مايخصك ومايفيدك شخصياً لا يعني ان الوزير فاشل تماماً في ادارة الوزارة.
    عموماً، انا ما ادافع ولا اطبل للوزير ولا للوزاره لكني محايده وبس حبيت اوضحلك ان اقالته في الوقت الراهن شبه مستحيله.
    وسبق وان قلت ان قرار ايقاف الالحاق بشكل مفاجيء هو قرار ظالم لاني انا شخصياً متضرره منه بعد مو بس انت
    مالنا غير ننتظر لين رمضان وراح يتضح كل شيء باذن الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    اهلا
    والله انا مادري اذا هو مقترح عليهم او اشار عليهم لكن الخلاصه وضحت لي الآن ان الوضع اكبر من عزام واللي اكد موضوع المكرمه اللي تعتبر إعانه مؤقته بعدين يرجع الطالب والطالبه وهم مبتلشين بمصاريف البعثه
    واللي وضح لي اكثر المرحله ١١كيف صارت مختصره على جهات معينه وشركات واعتقد ان الشركات هي اللي راح تمول الطلاب اللي مقدمين عليها اما الوزارع اشراف بس
    غير الشروط اللي راح يطلعون فيها ايلتس وماايلتس ولا مايقل عن٥وماصرحوا فيه إلى الآن يعني اخليها للمتقدمين مفاجئه حتى اللي قالوا اختبروا احتياط بالله بأخذ ٥من اول إختبار وانا مو تخصصي لغه انجليزيه ولادرست باللغه الإنجليزيه والمعاهد عندنا تسحب فلوس على الفاضي وووواااااضح انهم يبون يقللون عدد المبتعثين ويوفرون الميزانيه وانا مشاعري الآن مثل الميت دماغيا ولكن الأمل بالله وحده وربي يعوضنا كلنا بالأفضل اللي ينسينا التعب النفسي والصبر

انا مو استاذي انا اختي
    في ناس يسموني فواز لو اني فواز كان طلعت لأي دوله تسمح لي بالعمل والدراسه من زمان
    بس فيه ارتباطات الوزاره والوالد مصر اني ما اسافر الا وانا عندي موافقه من الوزاره وتعبت وانا أأجل في الدراسه ولازم اول سفره يكون معي لما تضبط اموري بعدين يرجع ولكن متفائله ان بعد العسر يسر
    ارجع واقول ربي كريم واذا اعطى العبد ادهشه بالعطاء
    وهذا ماارجوه من ربي لي ولكم
    اختي العزيزه فواز ههههههه اسف فوزيه اعتذر وبشده.
    ثانيا وجودك في بيئه تعترف تماماً بدور المرأه لكن ترفضه مع الأسف. لايعني ذلك قد حكم عليك بالفشل المؤبد الا اذا استسلمتي تماماً لقيودك.
    يوجد في عالمنا جبال من النساء ولهن دور كبير في الكفاح والإصرار والنجاح ولنا في الدكتورة حياة سندي. سهيله زين العابدين. ساميه العمودي اروع وأفضل الأمثلة للعلم والكفاح. وغيرهن من الجبال الرأسيات والله أنهن لشرف حضينا به لوجودهم في عالمنا ونستمد عزمنا منهم
    انصح بقرائة قصة كل سيده منهن.
    ولست بحاجة لتصبحي فواز ولا فوزي لتكوني ناجحه او لك قيمه في الحياه. قيمتك في إصرارك ونجاحك
    ولا فرق بين فوزي وفواز ولا فوزيه
    بل ربما فواز وفوزي على ليل المغنى يردد التأويل ههههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TAMOOH
    اختي العزيزه فواز ههههههه اسف فوزيه اعتذر وبشده.
    ثانيا وجودك في بيئه تعترف تماماً بدور المرأه لكن ترفضه مع الأسف. لايعني ذلك قد حكم عليك بالفشل المؤبد الا اذا استسلمتي تماماً لقيودك.
    يوجد في عالمنا جبال من النساء ولهن دور كبير في الكفاح والإصرار والنجاح ولنا في الدكتورة حياة سندي. سهيله زين العابدين. ساميه العمودي اروع وأفضل الأمثلة للعلم والكفاح. وغيرهن من الجبال الرأسيات والله أنهن لشرف حضينا به لوجودهم في عالمنا ونستمد عزمنا منهم
    انصح بقرائة قصة كل سيده منهن.
    ولست بحاجة لتصبحي فواز ولا فوزي لتكوني ناجحه او لك قيمه في الحياه. قيمتك في إصرارك ونجاحك
    ولا فرق بين فوزي وفواز ولا فوزيه
    بل ربما فواز وفوزي على ليل المغنى يردد التأويل ههههههه
    لاداعي للإعتذار تحصل كثيرا
    الجميل ولله الحمد (بيتنا)وليست العائله بأكملها يشجع المرأه على الدراسه والتعليم ويقف معها والدي هو الداعم لي لكن شئ بسيط ربما ينغص علي مااريد هو طبع والدي التردد الشديد نحدد موعد السفر مع الإتفاق على السفر في هذا الموعد سواء وصلت الموافقه من الوزاره او لم تصل فجأه يغير رأيه ان لاسفر إلا بالموافقه أجلت السفر اكثر من٣مرات لكن اسأل الله في ن يجعل في التأخير مفاجئه جميله لي ولكم
    اما بالنسبه لليأس فأنا اردد مقوله محمود درويش (و بى أملٌ
    يأتى ويذهب ، لكن لن أُوَدعه) وفي القرأن أكبر أمل وقصة يعقوب عليه السلام أكبر أمل
    هذا الحلم أمنت ان الله على تحقيقه قدير (إن شاء الله) فلن انساه ولن اتركه
    أسأل الله العظيم ان يمن على الجميع بالتيسير والفرج والكرم
    7 "
  6. عزيزتي الغالية انا لم أتطرق لا من قريب ولا من بعيد في جميع ردودي عن اقالة الوزير. بالعكس إشارتي بااقتراحاته الذهبيه من وجهة نظره طبعا وعلى حد قوله بان الابتعاث إهدار للمال العام بالاضافه لقربه من محمد بن سلمان من الدواعم الاساسيه لبقائه طويلاً. ولست من من يدخل معركة خسرانه
    هذا الوزير محترف جدا في لعبة الشطرنج ويحضى بأعلام يطبل للأقرب للأقوى. ومن الصعب إقالته وليس على الله ببعيد.

علا كلن انا لم اقصد بكلامي انحطاط وجهة نظرك الا اذا كنت تري ذلك. ويجب ان تكوني مقتنعه بها.
    أكرر انا ضد المطالبه باقاله الوزير
    ومع المطالبه بحقوقنا في جميع الطرق بما فيها الهاش تاق
    اسال الله لي ولكم التوفيق في الدارين
    7 "
1493 من 1582 صفحة 1493 من 1582 ... 9931443148814921493149414981543 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.