الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الأخ بسوووم الله يوفقك .. ما أبغى احبطك ولكن لن تجد منهم الا معاملة فاشلة وناس شايفه نفسها ,,, نصيحتي لك ان تصبر وان لا تراسلهم في شيء لأني رسلت لهم ما يقارب الخمسين رساله ولم اجد جواب منهم الا بتكبر ونفس خايسه ... الله يوفقك اخي.

ان شاء الله تتيسر امورنا جميعا ولا نذل أنفسنا لهم والله هو الرزاق وهو يرى حالنا ويعلم نوايانا وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sak00
    حسام .انا ماجستير مقبول
    اذا فتحتوا موضوع لنا اول المتواجدين باذن الله
    ونرجع نقول
    حسبي الله ونعم الوكيل على كل من كان السبب
    ابو نور انت بكالوريس او ماجستير ومعدلك مقبول??
    أنا بكالوريوس مقبول وجاي أكمل ماجستير ،، ووضعي زيكم لنجمع أمرنا ما خاب قوم اجتمعوا ...

والتفائل جميل والله يحب التفاؤل ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu noor13
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في البداية أقول ألف مبرووك للمبتعثين الجدد. أما أنا وأعوذ بالله من الأنا فلقد أتممت سنة كاملة من الدراسة وأنهيت اللغة والآن على أبواب الجامعه وكل ذلك على حسابي الخاص . رفعت طلبي ثلاث مرات وتم رفضه لأسباب تافهه وكانت الاوراق اللي طلبوها موجوده في المعامله ولكن استهتار بعض الموظفين وعدم احساسهم بالمسؤلية وبالطالب المغترب تم رفض المعامله . وفي المره الرابعة رفعت أوراقي كامله من تاريخ 12/6/2014م ,وإلى الان لم أحصل على البعثة وذهبت للملحقية ثلاث مرات ولكن دون أي فائدة ومعاملة مدير الدارسين على حسابهم الخاص معاملة فاشلة وللأسف , حيث أني متزوج وعندي أطفال لم أرهم منذ سنة وكل الطلاب الذين جاءو معي حصلوا على البعثة وبعضهم جاء بعدي بسمستر وسمسترين والتحقوا بالبعثة وأنا وضعوني في قائمة المنسيين حسبي الله على الظالم . خرجت معاملتي من ادارة الجودة تاريخ 17/11/2014م بعد ان كانت في الجودة شهرين واقفه والان ذهبت للالحاق والترقية وها انا انتظر متى سأرى اني ملفي مقبووول لأعود لأهلي وأولادي . حسبي الله عليهم ونعم الوكيل.

الله يوفقكم جميعا وأسألكم الدعاء
    ممكن صورة لمعاملتك اخوي ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LogicaLBrain
    أنا بكالوريوس مقبول وجاي أكمل ماجستير ،، ووضعي زيكم لنجمع أمرنا ما خاب قوم اجتمعوا ...

صار لك كم شهر وأنت رافع الطلب..
    واذا فيه اماكنية ترفق سير معاملتك..

وأنا أقترح نكون قروب واتساب حق يكون التواصل سهل ونقدر نعرف نوصل الی قرار أنهم يشوفوا حل الی الموضوع..
    والله عيب يخلوا العالم في غربة وأمرهم مجهول...علی الاقل يراعوا حالنا ديون ومصاريف وفيه ناس متزوجين وعندهم أولاد...يعني شوية مشاعر واحساس في هالناس إلي باعوا كل شيء من وظيفة وغيرها حق يطلعوا ويدرسوا مثل غيرهم والدولة بقيادة الملك وولي العهد ما قصرت وعطت ميزانيات ضخمة بس البلاء في مسؤولين يطلعوا قرارات سيئة وظالمة وغير مطنقية للاسف..

حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sak00
    حسام .انا ماجستير مقبول
    ونرجع نقول
    فتحت موضوع وقفله المشرف جزاه الله خير له رؤية وارسلت له رسالة لعل الامر ماوضح ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LogicaLBrain

ياشباب ممكن نتواصل على الخاص انا مثلكم واللورد الخفي معي نبي نكون قروب واتساب المنتدى مالنا مكان في المنتدى للاسف الشديد
    انا اردت ان يستفيد الجميع بانشاء موضوع يستفيد منه الجميع لاكن المشرف اغلق الموضوع بحجة ان هناك موضوع اخر عموما وجهة نظره احترمها

اخوي ان شاء الله يروح لوزارة التعليم العالي الاحد واعطيكم الجديد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sak00
    حسام .انا ماجستير مقبول
    ونرجع نقول
    انا معكم ــ معدلي مقبول بعد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LogicaLBrain

انا مثلك بكالوريس مقبول والمقصد اني ابي ادرس ماجستير

وحسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب
    احس بهم وكرهت ام الدراسة واللحظة اللي جيت فيها
    اللهم لااعتراض
    كل طالب جاي على حسابه في وراه قصة بداخله محد يعرفها الا رب العالمين والناس تختلف ظروفها وحياتها
    هذا اسوا قرار شفته...اوك ماعندي مشكلة ابدا لو قايلين من قبل نجي
    بس جينا ودفعنا وسوينا واوراقنا كاملة ونجلس بالشهور
    الموضوع مايستدعي كل التفكير
    لكن من يفهم
    7 "
215 من 1582 صفحة 215 من 1582 ... 165210214215216220265715 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.