الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا حاليا با امريكا من اكتوبر وفتحت الملف اول ما وصلت
    حضرت الملتقى لان اوراقي كامله بس ما كان عندي رقم طلب ودخلت ببطاقة احوالي لمدة ثلاث ايام وبعد ما خلصت قالو تطابق اوراقك بالوزاره اخوي راح وطابق الاوراق وقالو كل شي تمام
    حالة الطلب جديد
    تم تسجيلك لحظور لقاء اعداد الدارسين ع حسابهم الخاص
    بعده بيوم جتني رساله من الوزاره
    حالة الطلب تحت الاجراء
    ملاحظات تم إحالة طلبكم للجنه

الي عنده اي خلفيه او صار معاه مثل ما صار لي يعلمني
    7 "
  2. طيب ما شاء الله كويس جوده شي جميل المعامله تاخذلها سبوع سبوعين بالكثير ثلاثه باكثير وان شاء الله الامور بالسليم
    عليك بالاستغفار اخوي باب فتح رزق وان شاء الله تزين الامور الله يوفق الجميع ي رب ❤️
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه ٢٢
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حابه استفسر انا صار لي ثلاثه شهور ونص بامريكا بعد اسبوعين اكمل اربع شهور ولسى ماخذت الموافقه على الدراسه على الحساب الخاص لاني مارفقت القبول الجامعي سؤالي الحين وصل القبول بس بتخصص مختلف انا تخصصي علوم حاسب والقبول بادارة اعمال هل يرفضوني مايعطوني موافقه اذا احد عندة خلفيه عن الموضوع هذا يفيدني ولكم جزيل الشكر
    تخصصك بالبكلوريس ليس اداره معناه لازم تدرسي قبل الماستر دبلوم عالي

Graduate certificate

اذا ماكان ضمن قبول الماستر طلبك راح يرفض من قبل الوزاره

انتبهي للنقطة هذه ضروريا لانه انا عانيت من هالمشكلة لين حليتها
    7 "
  4. الله يوفقكم جميعاً ويسهل أموركم عندي عدة أسئلة
    أولاً انا تخصصي انجليزي معدلي ٤ من ٥. عندي ايلتس ٦ ولله الحمد وحبيت ادرس على حسابي لحين انظم للبعثة هل الاسهل اجيب قبول معهد والا ادرس تخصص ويضموني وكم المدة اعرف انها أربعة أشهر وبعدها تقدم بس انا سمعت اللي يدرس تخصص يرفع اوراقه للملحقية من اول شهر ويضموه اذا معه ايلتس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقي١١٢
    الله يوفقكم جميعاً ويسهل أموركم عندي عدة أسئلة
    أولاً انا تخصصي انجليزي معدلي ٤ من ٥. عندي ايلتس ٦ ولله الحمد وحبيت ادرس على حسابي لحين انظم للبعثة هل الاسهل اجيب قبول معهد والا ادرس تخصص ويضموني وكم المدة اعرف انها أربعة أشهر وبعدها تقدم بس انا سمعت اللي يدرس تخصص يرفع اوراقه للملحقية من اول شهر ويضموه اذا معه ايلتس

مدام تخصصك لغة انقليزيه ومعك ايلتس تدخل للجامعه ويضمونك من اول شهر

بس تدخل للجامعه بدون دراسه معهد
    7 "
261 من 1582 صفحة 261 من 1582 ... 211256260261262266311761 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.