الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتار بالدراسة في أمريكا أو السعودية .. أحتاج آرؤكم !

مساعدة محتار بالدراسة في أمريكا أو السعودية .. أحتاج آرؤكم !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ABOOD10
    ABOOD10

مبتعث جديد New Member

ABOOD10 الولايات المتحدة الأمريكية

ABOOD10 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد حتى الان , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • لايوجد حتى الان
    • ذكر
    • الرياض, اوهايو
    • السعودية
    • Nov 2014
    المزيدl

November 3rd, 2014, 04:48 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , اخباركم الجميع , بصراحه انا قدمت على طلب دارس على حسابه الخاص وقابلت وطلعت الفيزا ومنتظر المؤتمر مع العلم انه نقصتني كم درجه بالقدرات وقدر الله وماشاء فعل , يعني درجاتي كويسه , ف سؤالي والمساعدة الي ابيها انامن كثر ماقابلت الناس اسمع الي يقول لا كمل بكالوريوس بالسعوديه واطلع ماجستير برا , البكالوريوس توهه الواحد تلهيه المغريات وتبعده عن الدراسه وتحمل مسؤؤلية انا اول شي انا كنت مقتنع اقتناع تام يعني ناوي , بس يوم فكرت بكلام الي نصحوني ترددت , سؤالي بما انكم مجربين اطلع ولا لان متشتت ذهنيا وفكريا وعاطفيا وكل شي مساعدتكم جزاكم الله خير ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABOOD10
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , اخباركم الجميع , بصراحه انا قدمت على طلب دارس على حسابه الخاص وقابلت وطلعت الفيزا ومنتظر المؤتمر مع العلم انه نقصتني كم درجه بالقدرات وقدر الله وماشاء فعل , يعني درجاتي كويسه , ف سؤالي والمساعدة الي ابيها انامن كثر ماقابلت الناس اسمع الي يقول لا كمل بكالوريوس بالسعوديه واطلع ماجستير برا , البكالوريوس توهه الواحد تلهيه المغريات وتبعده عن الدراسه وتحمل مسؤؤلية انا اول شي انا كنت مقتنع اقتناع تام يعني ناوي , بس يوم فكرت بكلام الي نصحوني ترددت , سؤالي بما انكم مجربين اطلع ولا لان متشتت ذهنيا وفكريا وعاطفيا وكل شي مساعدتكم جزاكم الله خير ..

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمــة آلله وَ بركآتة ..
    يٌنقل آلموضوع للقســم آلصحيح وَ يٌعدل آلعنوآن ..

7 "
  3. السلام عليكم

الكلام فيه جانب كبير من الصحه من نقطه سرعه انخراط الشخص بالملهيات فشخص عمره 18 اسرع بالانحراف من شخص عمره 25
    هذا ليس مقياس ثابت بل يتفاوت من شخص الى اخر حسب الشخص نفسه

و لكن هذه نظريه فتحتمل الصواب و الخطء

انا من ناحيتي اشوف انك تقوي قلبك و تروح و اذا طلعت اختار لك رفقه حسنه و رجال فيهم الخير

بعد كم سنه الله العالم في ابتعاث ولا لا

ودي لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABOOD10
    والله اخوي عبودي تبي نصيحتي ( ودع اليأس وسافر واغترب )
    ما عليك من المثبطين واللي ما عندهم طموح
    شهادة امريكا اقوى من شهادتك والدراسه حلوه ومنها لغه
    لكن عن المغريات انت عقلك في راسك محد بيأثر عليك
    فيه ناس اعمارهم 18 اطلعو وجابو شهاده وهم عاقلين وناس اعماره فوق 25 اطلعو وخربوها
    المغريات مالها عمر هي مجرد ايمان وقناعه وانت عندك هدف بتحققه
    اهم شي اذا عندك مبلغ يكفيك الين تنضم للابتعاث وشاطر في الدراسه ووالدينك راضين انك تسافر
    توكل على الله ولا تشاور
    7 "

5. وَ عليكم آلسلآم وَ رحمــــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

خليني أبدي وجهة نظري ..
    إن كنت رجل يقــــدر على ضبط نفســــه وَ مآيهمه أللي حوله .. أنصحكـ تطلع لأمريكآ لأن درآسة آلبكآلوريوس بأمريكآ أسهل من آلمآجستير ..
    وَ حصولكـ على آلبكآلوريوس من أمريكآ بيريحكـ لدرآسة آلمآجستير وَ آلقبول بيكون أسهل ..

لو على أيآمنآ كٌنآ ندري إن آلوضع بآلخآرج كذآ ..
    صدقني مآجلست دقيقه أضيعهآ بآلجآمعآت آلسعودية .. كآن طلعت من زمآن لأمريكآ وَ درست بكآلوريوس ..

نصيحتي ..
    أدرس بأمريكآ ,, لكــن إنت أعرف بنفسكـ ..
    رجآل وَ تضبط نفسكـ أو رح تستسلم لهآلأمور !!!
    هنآ مفترق آلطريق وَ أنآ أفضل لو يكون معكـ مثلآ أخوكـ أو قريبكـ وَ إثنينكم تدرسون بأمريكآ ..
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله ظهيرتكم بكل خير

انا متخرج من الثانوي قبل ٣ سنوات فكرة الابتعاث ماغابت من بالي من قبل التخرج لكن الوالد والوالدة الله يحفظهم ماكانوا مقتنعين بالمرة توظفت في كذا شركة لكن مثل ماتعرفون الثانوي مهمش ورواتب متدنية الحمدلله يارب قبل ٦ شهور من الان رجعت أكلمهم بالموضوع وأعطوني الرضا والضوء الأخضر وقالو الله يوفقك بدأت الإجراءات وماباقي الا الفيزا وماقدر أُوصف شعوري وقتها متشقق شويه ههههههه
    بس صباح اليوم كان مختلف كنت اتقهوى معهم وسألني الوالد قال انت وش سويت في البعثة وعطيته العلم كامل ضحكت الوالدة قال وش رأيك بدال ماتروح لحالك تأخذ لك ونيس قلت شلون قاااال بزوجك !!!! انا ودي احضر عرسك ومن ذَا الكلام
    تفاجأت انا كنت شايل هم لي فترة أفكر كيف بيكون وضعي اذا سافرت وهل اقدر أتأقلم مع الوضع لأَني ماقد سافرت الا مكة وحايل ديرتي والرياض وغير كذا انا عمري ٢١ وخايف أتسبب على بنت الناس بشي تكفوووون عطوووني حل
    من اليوم وسوسة وهواجيس الله يكتب اللي فيه الخير وتاريخ دراستي ١٥-٠١-٢٠١٥ والله مادري وش الحل

استغفر الله العظيم وأتوب اليه
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim-93
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله ظهيرتكم بكل خير

انا متخرج من الثانوي قبل ٣ سنوات فكرة الابتعاث ماغابت من بالي من قبل التخرج لكن الوالد والوالدة الله يحفظهم ماكانوا مقتنعين بالمرة توظفت في كذا شركة لكن مثل ماتعرفون الثانوي مهمش ورواتب متدنية الحمدلله يارب قبل ٦ شهور من الان رجعت أكلمهم بالموضوع وأعطوني الرضا والضوء الأخضر وقالو الله يوفقك بدأت الإجراءات وماباقي الا الفيزا وماقدر أُوصف شعوري وقتها متشقق شويه ههههههه
    بس صباح اليوم كان مختلف كنت اتقهوى معهم وسألني الوالد قال انت وش سويت في البعثة وعطيته العلم كامل ضحكت الوالدة قال وش رأيك بدال ماتروح لحالك تأخذ لك ونيس قلت شلون قاااال بزوجك !!!! انا ودي احضر عرسك ومن ذَا الكلام
    تفاجأت انا كنت شايل هم لي فترة أفكر كيف بيكون وضعي اذا سافرت وهل اقدر أتأقلم مع الوضع لأَني ماقد سافرت الا مكة وحايل ديرتي والرياض وغير كذا انا عمري ٢١ وخايف أتسبب على بنت الناس بشي تكفوووون عطوووني حل
    من اليوم وسوسة وهواجيس الله يكتب اللي فيه الخير وتاريخ دراستي ١٥-٠١-٢٠١٥ والله مادري وش الحل

استغفر الله العظيم وأتوب اليه
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله إبرآهيـــم ..

موضوعكـ تقريبآ مشآبه لهذآ آلموضوع. لـــذآ, تــم دمجه هنآ لتستفيد وَ يستفيد آلغير ..
    موفق ,,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله إبرآهيـــم ..

موضوعكـ تقريبآ مشآبه لهذآ آلموضوع. لـــذآ, تــم دمجه هنآ لتستفيد وَ يستفيد آلغير ..
    موفق ,,

الله يحييك شكراً جزيلا وبأنتظار تفاعل الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.