الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3449 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليكم السلام وَ رحمــــة الله وَ بركاته
    حياك الله أخوي مشاري ,,

دمجت موضوعك هنا .. حتى تستفيد من الصفحات السابقة ..
    لأن أهم إستفسار هو المتعلق بالملتقى ..

بالنسبة للمشكلة في التسديد .. سأراجع معك الموضوع في قسم الفيزا وَ القوانين الأمريكية وَ أبحث عن حل معك !

أما فيما يتعلق بمدينة Cheney فهي مدينة جدا صغيرة وَ أغلب الطلاب إما يسكن بها أو في ميدنة سبوكان ..
    وَ السكن جدا رخيص مقارنة مثلا بسياتل .. لا تشيل هم السكن أوصل هناك وَ إبحث بنفسك نصيحه .. لأن المدينة صغيرة وَ البحث بها غير مُتعب !
    وَ على حد علمي يوجد بها نادي للطلاب السعوديين ..

بالنسبة للتسجيل بدون فيزا ..
    راجع الصفحات السابقة وَ الردود .. وَ الرابط الموجود بأول صفحة ..
    به عدة مواضيع تتعلق بهذا الأمر ..

بخصوص الإلحاق ..
    أنا مُتابع بشكل يومي لهذا المنتدى .. وَ الوزارة لم تعلن عن هذا الأمر ..
    وَ الجميع ليس لديه إجابة وَ المواضيع حول هذا الموضوع كثيرة في المنتدى وَ على سبيل المثال أنظر لهذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread456711.html

وَ بما أنك خريج الكلية التقنية أنصحك بمراجعة هذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread452226.html

بالتوفيق ,,
    لا اخوي لما جيت اسوي تقديم طلب على موقع سفير عشان احضر الملتقى طلب صورة الجواز وقبول المعهد والجامعة وال i-20 و اخر خيار طلب صورة من التأشيرة ف باقي ماطلعتها لاني ابي احضر الملتقى وحطيت صورة الجواز مره اخرى وحطيت ملاحظة انه الفيزا قيد الاستخراج هل بيرفضون طلبي ولا عادي ؟ وهل وقت الدورة حقة الملحقية اللي 3 ايام يطلبون الفيزا في الملتقى او لا

وبخصوص الكلية التقنية انا قد جاني قبول جامعة ومعهد خلاص ماراح اغير وبكمل المعهد اذا كملت المعهد وخلصت منه بشوف كم بيعادلون وبدور بعدها

ونبي خبر اكيد عن الالحاق

والله يعطيك العافية يالغالي ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تصاويب
    لا اخوي لما جيت اسوي تقديم طلب على موقع سفير عشان احضر الملتقى طلب صورة الجواز وقبول المعهد والجامعة وال i-20 و اخر خيار طلب صورة من التأشيرة ف باقي ماطلعتها لاني ابي احضر الملتقى وحطيت صورة الجواز مره اخرى وحطيت ملاحظة انه الفيزا قيد الاستخراج هل بيرفضون طلبي ولا عادي ؟ وهل وقت الدورة حقة الملحقية اللي 3 ايام يطلبون الفيزا في الملتقى او لا

وبخصوص الكلية التقنية انا قد جاني قبول جامعة ومعهد خلاص ماراح اغير وبكمل المعهد اذا كملت المعهد وخلصت منه بشوف كم بيعادلون وبدور بعدها

ونبي خبر اكيد عن الالحاق

والله يعطيك العافية يالغالي ..

حسب تجارب الموجودين .. إذا حضرت الملتقى إن شاء الله أحضر جوازك وصورة منه ومن التأشيرة ..
    وَ أطلب من الموظف إرفاقها في بياناتك وَ سيقوم بهذا الأمر ..
    لأن بعض الطلاب فتح ملف دارس على الحساب الخاص .. بدون قبول أو تأشيرة وعند الملتقى أحضرها وَ طلب منهم إرفاقه في ملفه ..

الأوراق المطلوبة تجدها في الرابط الأول من هذا الموضوع في عدة مواضيع ..

ويعلم الله رجعت تقريبا 8 صفحات أقرأ في المواضيع حتى تحصلت على هذا الموضوع لأني أعلم بوجوده وَ لكن بحثت عنه من أجلك ..
    تفضل:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread460140.html

بالتوفيق ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

حسب تجارب الموجودين .. إذا حضرت الملتقى إن شاء الله أحضر جوازك وصورة منه ومن التأشيرة ..
    وَ أطلب من الموظف إرفاقها في بياناتك وَ سيقوم بهذا الأمر ..
    لأن بعض الطلاب فتح ملف دارس على الحساب الخاص .. بدون قبول أو تأشيرة وعند الملتقى أحضرها وَ طلب منهم إرفاقه في ملفه ..

الأوراق المطلوبة تجدها في الرابط الأول من هذا الموضوع في عدة مواضيع ..

ويعلم الله رجعت تقريبا 8 صفحات أقرأ في المواضيع حتى تحصلت على هذا الموضوع لأني أعلم بوجوده وَ لكن بحثت عنه من أجلك ..
    تفضل:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread460140.html

بالتوفيق ,,
    الله يجزاك خير ويحفظك من كل شر ويرزقنا واياك الجنة يارب وللعلم انا باقي توني امس مقدم للفيزا الله و اعلم متى يمديني احل مشكلة السيفيز والملتقى قريب الله يستر بس

وانت بطل ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تصاويب
    الله يجزاك خير ويحفظك من كل شر ويرزقنا واياك الجنة يارب وللعلم انا باقي توني امس مقدم للفيزا الله و اعلم متى يمديني احل مشكلة السيفيز والملتقى قريب الله يستر بس

وانت بطل ..

اللهم آمين أجمعين ..

ياخي إنت البطل و الله .. يعلم الله ماتدري قــــد إيش فرحتني دعوتك ..
    وللعلم ..
    تم تغيير عنوان موضوعك الخاص بالـ SEVIS .. حتى تجد إجابة في أقرب وقت ممكن ..
    سأحاول المشاركة بإيجاد حل لهذه المشكلة بقدر المستطاع ..

تمنياتي لك بالتوفيق ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa aziz
    عندي استفسار بخصوص الموافقه اللي بعد الملتقى
    هل لازم اكون هنا والا عادي لو كنت مسافره
    لانو سفرتي بعد الملتقى بيومين
    ولد خالي سافر بعد الملتقى ع طول وخلا اخوه يطابق اوراقه في الوزاره اليوم الثاني .. يعني سهالات مافيها اشكاليه.. ولامن حضرتي الملتقى ان شاء الله بيعلمونك
    7 "
73 من 127 صفحة 73 من 127 ... 236872737478123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.