الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خذ لكـــ من قصص غيركـــ عبرة

خذ لكـــ من قصص غيركـــ عبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3366 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهاشمي11
    الهاشمي11

مبتعث جديد New Member

الهاشمي11 السعودية

الهاشمي11 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم طبية مختبرات , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • علوم طبية مختبرات
    • ذكر
    • أبها, أبها
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

February 11th, 2015, 12:18 AM

حياكم الله جمعيما
    كنت اتمنى اكون احد الطلاب المبتعثين وخليت هالموضوع بيد ناس تلعب باحلامي
    الموضوع و م فيه انه صار لي 8 شهور ادور ع قبول جامعي شهر منها راح بيد ناس قالت بتخدمني وتساعدني ( تقدرون تقولون م اقدروا او تناسوا )
    وسبع شهور ورا مكااااتب نصابه فالاولين معذورين واما الثانين سرقوني و ضيعوا وقتي قبل لا ترسل لهم الفلوس يكون معاك زي العسل ولما يوصله المبلغ يتهرب منك ويسحب فيك قسم بالله مشيت 1000 كيلو لاجل اروح لاخر مكتب ولما وصلت قال: قلت من البداية قلت احنا راح نحاول . قلت طيب ع الاقل ورني الابلكيشن الي سويته ع الاقل عشان م اظلمك وتعذر و ما رد ريال واحد
    وجا بعد فتره وقال في قبول علما بانه م يناسبني بس قلت له اوك ووافقت و كل اسبوع ادق يقول عقب اسبوع وصار شهر ونص وهو يسحب بي
    فالي خلاني اتلكم واسوي موضوع هو نصبهم وتحكمهم فينا وفي الي بندرسه يتكلم معاك كانه عميد قبول بجامعه
    والشي الثاني حاب استفيد من خبرتكم وشوركم انا م عاد عرفت وش اسوي العطالة ذبحتني والمكاتب سرقتني وققرت اطلع بقبول لغة فقط
    وش رايكم ؟
    هل تتوقعون بنضم للبعة ولا بضيع نفسي انا تخصصي مختبرات طبية ومعدلي 3.06 من 5 وبحثت ودخت وانا ابي قبول من امريكا
    الشي الثاني لو قدمت ع مؤتمر الدارسون ع حسابهم بقبول اللغة راح يشمي الموضوع ؟
    تكفون لاتبخولون ع باجابه او مساعده ؟
    الشي الاخير اتمنى تسوون بلاك لست للمكاتب النصابه يعني اشوف في ناس مكاتب خدمتهم وساعدهمتم وفي نصااابه مثل حظي الردي وانا م راح اظلم عندي اكثر من دليل<< كونان
    ايملاتهم ومراسلتهم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمي11
    حياكم الله جمعيما
    كنت اتمنى اكون احد الطلاب المبتعثين وخليت هالموضوع بيد ناس تلعب باحلامي
    الموضوع و م فيه انه صار لي 8 شهور ادور ع قبول جامعي شهر منها راح بيد ناس قالت بتخدمني وتساعدني ( تقدرون تقولون م اقدروا او تناسوا )
    وسبع شهور ورا مكااااتب نصابه فالاولين معذورين واما الثانين سرقوني و ضيعوا وقتي قبل لا ترسل لهم الفلوس يكون معاك زي العسل ولما يوصله المبلغ يتهرب منك ويسحب فيك قسم بالله مشيت 1000 كيلو لاجل اروح لاخر مكتب ولما وصلت قال: قلت من البداية قلت احنا راح نحاول . قلت طيب ع الاقل ورني الابلكيشن الي سويته ع الاقل عشان م اظلمك وتعذر و ما رد ريال واحد
    وجا بعد فتره وقال في قبول علما بانه م يناسبني بس قلت له اوك ووافقت و كل اسبوع ادق يقول عقب اسبوع وصار شهر ونص وهو يسحب بي
    فالي خلاني اتلكم واسوي موضوع هو نصبهم وتحكمهم فينا وفي الي بندرسه يتكلم معاك كانه عميد قبول بجامعه
    والشي الثاني حاب استفيد من خبرتكم وشوركم انا م عاد عرفت وش اسوي العطالة ذبحتني والمكاتب سرقتني وققرت اطلع بقبول لغة فقط
    وش رايكم ؟
    هل تتوقعون بنضم للبعة ولا بضيع نفسي انا تخصصي مختبرات طبية ومعدلي 3.06 من 5 وبحثت ودخت وانا ابي قبول من امريكا
    الشي الثاني لو قدمت ع مؤتمر الدارسون ع حسابهم بقبول اللغة راح يشمي الموضوع ؟
    تكفون لاتبخولون ع باجابه او مساعده ؟
    الشي الاخير اتمنى تسوون بلاك لست للمكاتب النصابه يعني اشوف في ناس مكاتب خدمتهم وساعدهمتم وفي نصااابه مثل حظي الردي وانا م راح اظلم عندي اكثر من دليل<< كونان
    ايملاتهم ومراسلتهم
    اسأل الله ان يعوضك ويوفقك ويسهل لك امورك عاجلاً امين
    بالنسبة لحضورالملتقى تستطيع الحضور بقبول معهد فقط
    انا حضرت بقبول جامعي فقط لاتضيع الوقت اكثر الان قدم ع الملتقى واحصل ع رقم طلب و حاول تحضر ملتقى الرياض القريب بتاريخ ٢٤/٤ واذا تستطيع الذهاب الى الوزارة وتطلب منهم يقدمون لك الملتقى
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1423607401.635324.jpg
المشاهدات:	118
الحجـــم:	299.6 كيلوبايت
الرقم:	38603

هذا البرنامج الثاني اما البرنامج الاول لم احصل ع معلومات عنه

وفقك الله
    7 "
  3. ^ اتوقع لازم قبول جامعي انا رحت ملتقى الرياض في سبتمبر ٢٠١٤ بدون فيزا ولا كشف طبي وشفع لي القبول الجامعي وحرصوا عليه ! اكثر من اي شي ثاني .. قبول جامعي لحاله يمشي وقبول جامعه ومعهد طبعا لكن معهد لحاله ما ادري بصراحه

عموما التقديم قدم بنفسك عالجامعات لاتستعين باحد ثاني نصيحه ..
    7 "
  4. الله يعوض عليك الوقت والمال ان شالله وتتسهل امورك
    الشباب جاوبو على كم سوال وانا الصراحة في خاطري شي بقوله ولا بشرط يكون موجه لك بل حق اي احد يشوف ذا الموضوع

ما دامك اخوي وصلت لذا الملتقى معناها انك تقدر تستخدم الانترنت وذا الملتقى بصراحة انجاز عجيب ورهيب ورحم الله والديهم القائمين عليه

باختصار
    عام 2005 اول دفعة طلعت بكالوريوس انا كنت منهم وكان عددنا قليل جدا جدا
    وكنت بالسعودية ولاني بعارف شسوي ولا حتى ماني مصدق اني بطلع بعثة
    والوزراة حالو يساعدوننا في القبولات بس مافي فايدة من ضغط البرنامج عليهم
    وكنت والله ارسل ايميلات اترجمهما ببرنامج الوافي واتصل على الجامعات واجهز كلمات قبل ما اتصل عشان بس يعرفون شنو ابي وبعدين يتصرفون وكنت اكلم من كابينة تلفون واستخدم بطاقة عمي الفيزا للقبول
    الحالة كانت عصيبه مره
    زبدة الكلام انه ياخوي بدال ما تضرب مشاوير وتتعب نفسك
    دور جامعات بنفسك ووالله العظيم بتلقى وكلم بنفسك او شف لك اي احد يتكلم انجليزي ومنشرين هل ايام اللي يتكلمون انجليزي

في واحد صاحبي قبل 6 شهور كانت يعلمني معاناته مع المكاتب وقلت له ليش تتعب نفس
    وبس علمته شالطريقة اون في موقع اسمه مبتعث ومن هل كلام
    والله العظيم شهر والقبول عنده وشكرني شكر كثير مع اني قلت له اني ما سويت شي بس دليته على الطرق الصح ويترك المكاتب ويتابع بنفسه
    قال لي ان المكتاب تعبته وانا حتى بعد ما جاب قبول بنفسه ما جابو له قبول ولعبو عليه

ما اقول الا الله يساعدكم وبحث بسيط ويوصل الواحد الي خيوط كثيره تنفعه حتى يعتمد على نفسه ومافي سوال الا ما ندر ماله جواب بذا المنتدى

واسف على الاطالة واسمح لي اخوي وانا ماني قصدك اتكلم فيك بس حبيت الفايدة تعم الجميع

والسلام
    7 "
  5. اسأل الله ان يعوضك ويوفقك ويسهل لك امورك عاجلاً امين
    بالنسبة لحضورالملتقى تستطيع الحضور بقبول معهد فقط
    انا حضرت بقبول جامعي فقط لاتضيع الوقت اكثر الان قدم ع الملتقى واحصل ع رقم طلب و حاول تحضر ملتقى الرياض القريب بتاريخ ٢٤/٤ واذا تستطيع الذهاب الى الوزارة وتطلب منهم يقدمون لك الملتقى
    اضغط على الصورة لعرض أكبر الاســـم: ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1423607401.635324.jpg المشاهدات: 56 الحجـــم: 299.6 كيلوبايت الرقم: 38603

هذا البرنامج الثاني اما البرنامج الاول لم احصل ع معلومات عنه

وفقك الله
    يعطيك الف عافية ويسعدك ربي وجوابكـ ساغدني من ناحية الحضور بقبول جامعي فقط باقي النقطة الاهم الي الانضمام والموافقة لاني اخاف اسافر واخسرو م انضم او اتاخر كثير

^ اتوقع لازم قبول جامعي انا رحت ملتقى الرياض في سبتمبر ٢٠١٤ بدون فيزا ولا كشف طبي وشفع لي القبول الجامعي وحرصوا عليه ! اكثر من اي شي ثاني .. قبول جامعي لحاله يمشي وقبول جامعه ومعهد طبعا لكن معهد لحاله ما ادري بصراحه

عموما التقديم قدم بنفسك عالجامعات لاتستعين باحد ثاني نصيحه ..
    ان شاء الله ان يمشي الموضوع بس م تتوقع يتساعدون مع الناس الي تحتاج قبول ماستر بتخصصات طبية لاني سمعت انهم ينضمون بدون قبول ؟؟ ع العموم كلامك صحيح م راح اتكل ابدا ع احد

الله يعوض عليك الوقت والمال ان شالله وتتسهل امورك
    الشباب جاوبو على كم سوال وانا الصراحة في خاطري شي بقوله ولا بشرط يكون موجه لك بل حق اي احد يشوف ذا الموضوع

ما دامك اخوي وصلت لذا الملتقى معناها انك تقدر تستخدم الانترنت وذا الملتقى بصراحة انجاز عجيب ورهيب ورحم الله والديهم القائمين عليه

باختصار
    عام 2005 اول دفعة طلعت بكالوريوس انا كنت منهم وكان عددنا قليل جدا جدا
    وكنت بالسعودية ولاني بعارف شسوي ولا حتى ماني مصدق اني بطلع بعثة
    والوزراة حالو يساعدوننا في القبولات بس مافي فايدة من ضغط البرنامج عليهم
    وكنت والله ارسل ايميلات اترجمهما ببرنامج الوافي واتصل على الجامعات واجهز كلمات قبل ما اتصل عشان بس يعرفون شنو ابي وبعدين يتصرفون وكنت اكلم من كابينة تلفون واستخدم بطاقة عمي الفيزا للقبول
    الحالة كانت عصيبه مره
    زبدة الكلام انه ياخوي بدال ما تضرب مشاوير وتتعب نفسك
    دور جامعات بنفسك ووالله العظيم بتلقى وكلم بنفسك او شف لك اي احد يتكلم انجليزي ومنشرين هل ايام اللي يتكلمون انجليزي

في واحد صاحبي قبل 6 شهور كانت يعلمني معاناته مع المكاتب وقلت له ليش تتعب نفس
    وبس علمته شالطريقة اون في موقع اسمه مبتعث ومن هل كلام
    والله العظيم شهر والقبول عنده وشكرني شكر كثير مع اني قلت له اني ما سويت شي بس دليته على الطرق الصح ويترك المكاتب ويتابع بنفسه
    قال لي ان المكتاب تعبته وانا حتى بعد ما جاب قبول بنفسه ما جابو له قبول ولعبو عليه

ما اقول الا الله يساعدكم وبحث بسيط ويوصل الواحد الي خيوط كثيره تنفعه حتى يعتمد على نفسه ومافي سوال الا ما ندر ماله جواب بذا المنتدى

واسف على الاطالة واسمح لي اخوي وانا ماني قصدك اتكلم فيك بس حبيت الفايدة تعم الجميع
    لا ي عسل يشهد ان مشارتكم الموضوع تعني لي خدمتي ويشهد الله انكم اسعدتوني بردكم
    ومن ناحية القبول راح ابدا ادور بنفسي بس مو عارف هل جامعات تتساعد من ناحية القبول المشروط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.