الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير عاجل : الملك سلمان يوافق على ضم المبتعثين على حسابهم في أميركا

تقرير عاجل : الملك سلمان يوافق على ضم المبتعثين على حسابهم في أميركا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياربي سترك اللي يدخل هنا غصب يوسوس
    القرار لـ 12000 طالب وهم من سافر الفترة اللي فاتت يعني كل شخص بامريكا راح ينظم باذن الله
    ولا تحسرون كثير اخوكم مقدم طلب من 26-8-2014 وحظرت ملتقى الرياض في شهر 9 من عام 2014 الان لي قرابة 9 شهور من الطلب
    انلغى الطلب الأول بسبب التكدس والطلب الثاني قدمته قبل أسبوع وعسى الله يكتب الخير وننظم والله ما ادري يشملني بعد ولا لا لاني الى الان لم اتواصل مع الملحقية وليس لدي رقم طالب في الملحقية والتواصل مع الوزارة والملحقية شبه مستحيل , حتى هنا محد يرد علي الله المستعان
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dakheel8
    خلق الانسان عجولا
    انا طالب في امريكا على حسابي الخاص ولكن هذي الامور تحتاج لدراسة مستفيضة من جميع الجوانب ، المكرمة موجودة وهذا شي ايجابي لنا و كلي ثقة في معالي الوزير بعد الله ان يتم توظيف المكرمة الملكية التوظيف الامثل ليتم استفادة الجميع منها ، كل ما اريده ان نعطي هذا الرجل المجتهد الوقت الكافي ️ . وشكراً،،،
    ان شاء الله ما يكون كلامك هذا عشانه قريب لك او يحمل نفس اسم العائلة. كلنا مأملين خير عزيزي بس لعب العيال يخوفنا في الملتقى نسمع كلام و الآن كلام آخر هذا غير مقبول، خصوصا اللي بدأوا اكاديمي رسوم الجامعة و المصاريف تزيد عليهم حتى اللغة ترى مو هيّنة. غير اللي قدرتهم المادية محدودة و غير المتدينين. كيف تبينا مرتاحين البال و هادئيين. البعض هنا له ٩ شهور على حسابه و البعض سنة كاملة على حسابه وش بقى للصبر؟؟

اللي نبيه الآن مب الانضمام المباشر نبي كلام واضح و صريح و غير مبهم يطمننا مو نسمع من طرف شي و من طرف آخر شي. عشان نرتاح و نركز على دراستنا مطمئنين. و متى ما ربك كتب الانضمام ننضم.
    7 "
  3. السلام عليكم

راجعة الملحقيه في واشنطن وقابلت نائب المدير وقال لي
    ان القرار واضح دفع فصليين دراسيين ووضحت له
    انني دارس على حسابي الخاص واني اكملت ٦ اشهر ومفروض انظم
    قبل القرار قال هدا االنظام الجديد وهذاي التعليمات اللي جتنا من الوزاره !!

قلت طيب مو مشكله نصبر وندخل الجامعه ؟ قال لا حتى لو دخلت الجامعه
    لازم تدرس ٣٠ ساعه على حسابك بعدين تنظم !!

او الحل الثاني تدخل الجامعه السمر او ال fall !!

يا جماعه ايش الحل ! ليش التعقيد ذا !!.. اذا تغير النظام
    مفروض يتغير على اللي بيطلع مو اللي طالع على النظام القديم
    وفجاءه تجيه تقله غيرت النظام !!
    7 "
  4. السٓلٓام عٓلٰيِكُم ٰوٰرحٓمة اللهٰٓ ٓوبٌركٰاته :
    والله يا اخوان الي صاير ماله اي تفسير علمي علشان كذا ماني قادر اجد لاستفساراتنا اي حل منطقي المفروض تكون الوزارة اكثر شفافيه هذا مصير اكثر من ١٢ الف عائلة ولكن نصبر وندعي الله ان يفرجها ، و الملك سلمان جاي بعد اسبوع وباذن الله انه نسمع منه مكرمة ملكيه بدون شرط او قيد كما هي دائماً المكرمات الملكية مثل ما فعل في السابق مع اخواننا المبتعثين عندما زار اليابان واستراليا .
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.