الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3236 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raligh
    يا اخوان اعتقد اللي بيدرس و يبي ينظم للبعثة شي و اللي يبى يدرس على حسابه بدون ما يقدم على طلب الحاق شي اخر.
    بمعنى اخر الجامعات المعترف بها منتهي موضوعها فادرس في وحده منها و شهادتك معترف بها.
    اما اذا تبى الحاق فلازم تحقق شروط الالحاق.
    و الله اعلم
    لا مو شرط إجباري فتح ملف طالب مبتعث على حسابه الخاص ولا لأن تعترف بشهادته ليه مدري الله ياخذهم هم وقوانينهم إلى نفس وجههم
    7 "
  2. مشكور اخوي سالم والباقين ع الرد بس جد أحس انا موضوع الدراسة على الحساب الخاص غير عن الالحاق طيب انا تخصصي متكدس يعني ماعرف فيه لو تخرجت منه بسوي حركة الي هي بجيب قبول من المعهد والجامعة في تخصص غير تخصصي عشان يوافقوا ع الدراسة ع الحساب الخاص وبعدين اغير تخصصي وبكذا ادرس تخصصي انا معي دبلوم وبكمل عليه وناوي اطلع بعد الصيف وش رأيكم بالفكرة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاووي لعب
    مشكور اخوي سالم والباقين ع الرد بس جد أحس انا موضوع الدراسة على الحساب الخاص غير عن الالحاق طيب انا تخصصي متكدس يعني ماعرف فيه لو تخرجت منه بسوي حركة الي هي بجيب قبول من المعهد والجامعة في تخصص غير تخصصي عشان يوافقوا ع الدراسة ع الحساب الخاص وبعدين اغير تخصصي وبكذا ادرس تخصصي انا معي دبلوم وبكمل عليه وناوي اطلع بعد الصيف وش رأيكم بالفكرة
    يجيك الرفض ويكون بالنظام كل ما تراجع عندهم يلقونك وانت مو ناقصهم احسن لك ان ترفع أوراقك راح يجيك رفض مو رافض عادي كل حالتين راح تدرس على حسابك بس تدري المشكلة بشنو؟ المشكلة أن تتسكر الجامعه وانت قام تدرس فيها وتكون لك آخر سنه وتتخرج هذيج الساعة صج ماراح يعترفون فيها احسن شي انك تدور جامعة غيرها وترفع طلبك وتأخذ موافقه قبل ما تسافر عشان ما يكون لهم كلمه عليك
    7 "
  4. تعرف المشكلة وش أن هي جامعتين الي تعادل دراستي واسعارها اقدر عليها الباقي مقدر ادرس فيها سنه 😂 عرفت وسمعت ان الملحقية في سالفة التكدس شوي متعاونين الملحق الي في أمريكا وكذا فهمتني يعني يا ادرس في الجامعتين ذي يا ما أكمل دراستي وذي مشكلة والله يعني متوظف لي سنه أجمع تروح كذا ع الفاضي والله مدري حيرة بس وش أسوي يعني بالعربي اقدر اقول يا ادرس في ذي الجامعتين يا ما أكمل دراستي بس هل الاعتراف بالشهادة يفرق عند الشركات بعد والله مدري شسوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاووي لعب
    تعرف المشكلة وش أن هي جامعتين الي تعادل دراستي واسعارها اقدر عليها الباقي مقدر ادرس فيها سنه 😂 عرفت وسمعت ان الملحقية في سالفة التكدس شوي متعاونين الملحق الي في أمريكا وكذا فهمتني يعني يا ادرس في الجامعتين ذي يا ما أكمل دراستي وذي مشكلة والله يعني متوظف لي سنه أجمع تروح كذا ع الفاضي والله مدري حيرة بس وش أسوي يعني بالعربي اقدر اقول يا ادرس في ذي الجامعتين يا ما أكمل دراستي بس هل الاعتراف بالشهادة يفرق عند الشركات بعد والله مدري شسوي
    هاوي ممكن اكلمك خاص
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    لا مو شرط إجباري فتح ملف طالب مبتعث على حسابه الخاص ولا لأن تعترف بشهادته ليه مدري الله ياخذهم هم وقوانينهم إلى نفس وجههم
    للتوضيح.
    انا اتكلم عن اختيار الجامعة و ليس عن فتح ملف دارس على حسابه الخاص.
    7 "
  7. شباب انا شايف اكثر الشعب يروح امريكا فيه خيارات اخرى
    مثلا الدراسة في الجامعات الحكومية في المانيا للماجستير و الدكتوراه شبه مجانية و تكاليف المعيشة اقل بكثير من امريكا
    وفيه برضو السويد و فنلندا و بلجيكا
    يعني المبلغ اللي انتا طالع تدرس فيه في امريكا الين تجيك بعثة يكفي تكاليف دراستك كاملة و مصاريفك و حيزيد معاك ميلغ اذا درست في الدول اللي فوق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alnagrani
    شباب انا شايف اكثر الشعب يروح امريكا فيه خيارات اخرى
    مثلا الدراسة في الجامعات الحكومية في المانيا للماجستير و الدكتوراه شبه مجانية و تكاليف المعيشة اقل بكثير من امريكا
    وفيه برضو السويد و فنلندا و بلجيكا
    يعني المبلغ اللي انتا طالع تدرس فيه في امريكا الين تجيك بعثة يكفي تكاليف دراستك كاملة و مصاريفك و حيزيد معاك ميلغ اذا درست في الدول اللي فوق
    اخوي يقولون ألمانيا مصاريفها تشبه ايرلندا هل أنت من طلاب ألمانيا ؟
    7 "
143 من 309 صفحة 143 من 309 ... 93138142143144148193 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.