الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اقول اللي ماله امل يبدأ يبحث له عن فرصة بالسعودية .. هذا كان اخر امل لي والحين راح لان شروطهم لو ان هي عندنا كان ماجينا على حسابنا بس شروطهم نفسها ماتغيرت و كانت كذبة ان احنا الفئة الاكبر المستفيدة من البرنامج كذبة ترويجية فقط لا غير و غطاء لجريمة نكث الوعود اللي صارت

لكن حسبي الله على كل ظالم ..
    7 "
  2. في شخص ذهب الى الوزارة
    وقال لهم الان في طلاب اجتاز الساعات الاكاديمي لماذا لم يتم إلحاقهم
    يقول الموظف الى الان لم تصدر لهم الضمانات المالية وكمان يقول الوزير يصر ح باشياء ولكن لا تتطبق على الارض الواقع
    ننتظر الوزير .... متى؟ العلم عند الله
    هل تتوقعان يوقع مع بداء المرحلة 11؟
    أو بيدرجنا تحت المرحلة 11؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimah Ramzi
    انا اقول اللي ماله امل يبدأ يبحث له عن فرصة بالسعودية .. هذا كان اخر امل لي والحين راح لان شروطهم لو ان هي عندنا كان ماجينا على حسابنا بس شروطهم نفسها ماتغيرت و كانت كذبة ان احنا الفئة الاكبر المستفيدة من البرنامج كذبة ترويجية فقط لا غير و غطاء لجريمة نكث الوعود اللي صارت

لكن حسبي الله على كل ظالم ..
    اتفق معك لكن المشكله ان الحين اغلب الجامعات قبولها موقف او يوقف نص رمضان
    7 "
  4. ماشاء الله تخصصات وش كثرها والتخصصات الفرعيه منها اكثر ليه جات على تخصصي ماشاء هاذي المره الثالثه مادري الرابعه مادري الخامسه اللي اعبي فيها بياناتي على موقع الوزاره سواء كان ابتعاث برنامج خادم الحرمين ولا طلب دراسه على الحساب الخاص اللي كل مانقص شي ولا هم نقصوه من مزاجهم ارسلوا لنا رفض ويالله من جديد قدمي وبيانات ومادري ايش

احس اني بموت من القهر كل هالأيام والساعات تحسب من عمري ومابقى شي ماسويته عشان احقق طموحي

لكن حسبي ربي يغنيني عنهم وحسبي ربي يرزقنا رزقا ينسيني قلقي وحسبي ربي يعوضني خير واعلى ممالديهم

ومن كان سبب في تعسير امرنا ماراح انساه من الدعاء عليه وماراح اسامحه اللي مافكر في حال الطلاب والطالبات مع وعودهم الوهميه ناس سافرت وتغربت ودفعت دم قلبها وناس مستعده وصرفت ومجهزه امورها وفوق كذا ضيعوا وقت علينا

شكل القولون العصبي بدأ مفعوله

شئ في الخاطر(ادعوا للدارسين على حسابهم الخاص كلما دعوت لنفسي اشعر بأنكم جزء من مشكلتي بل انتم اعظم من مشكلتي ادعوا ربي ان يرزقكم مراتب اعلى مماحرموكم منه وشهادات اعلى وان يعوضكم خير من فضله الواسع)

بعد في ملاحظه ( الله يخليكم لااحد يقول خطوه رائعه وتخصصات نوعيه ومادري تطوير ومادري ايش ايه صح رائعه وحلوه بس مو لنا راعوا انها مو لنا اذا انتوا ربي رزقكم اياها لاتجون وتقولون رائعه وافضل حل ومادري ايش لأن اللي يده بالماي مو مثل اللي يده بالنار ماانكر انها حلوه وكويسه من ناحية الضمان الوظيفي بس خلاص )
    7 "
26 من 309 صفحة 26 من 309 ... 212526273176 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.