الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3236 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابغا افهم شي واحد الملك ليش يعطينا مكرمة ذا اخر مرة كانت عبارة عن مشاكل لعن و قروشة راس. يعني هوا احنا ما عندنا احد يفكر المكرمة الاولة كانت عبارة عن مشاكل و تفريق بين طالب اللغة و الطالب الجامعي و لان يرجعوا يعيدوا نفس الغلط فكروا في الموضوع و قولولي هما المسؤلين عبارة عن بشر بعقول لا بهايم محد فيهم يفكر في يفعلوا بعدين يشوفوا ايش المشاكل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboodeksa
    وكليات المجتمع تمشي ؟
    اخي العزيز كلية المجتمع غير معترف فيها على ما اظن أرجاء التواصل مع الأستاذ عصام الحمد مدير إدارة المنح الدراسية عن طريق الايميل الخاص ehamd@mohe.gov.sa أو الأستاذ عبدالرحمن المقبل مدير ادارة التراخيص و الاعتماد والعام عن طريق الايميل الخاص ameqbel@mohe.gov.sa

وشكرآ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alibaqi
    شباب انا كلية مجتمع وجاني رفض والسبب (يجب أن تكون قد بدأت الدراسة الأكاديمية للنظر في طلبك)
    يعني مو مقبولة الكليات 😢

ويش ارد عليه؟
    أخي العزيز رد عليه بكلمه شكرا
    جواب سؤالك نفس سؤال الأخ الي قبلك

وشكرآ
    7 "
  4. عبودي
    كلامك جميل و مفهوم. و يبقى السؤال هل تقصد انا من طريق و الملحقية من طريق حتى الله يكرمنا و نخلص 30 ساعة بالمعدل المطلوب و نقدم وقتها على طلب الالحاق؟؟؟ اذا الجواب نعم. فمن يضمن لنا ان الملحقية ما تطلع لنا بمية سبب عدم قبول بعد ما نخلص السنه و الاسباب قد تكون اما المواد اللي درستها غلط أو الخطة غلط أو الشارع اللي كنا نروح معه للجامعة كان غلط.
    المفروض الملحقية تقبل الطلب و تتابع سير الطالب من البداية حتى النهاية. و توجهه و تكون مشرفه عليه علشان بكره لا تقول ليه ما سويت؟ و لا ليه ما سالت؟ غير كذا العملية اشبه ما تكون بقفزه في الهواء الغير طلق. و انت وحظك .
    و الله يا اخوان الالحاق رزق من الله. وان جاء فذلك ما كنا نبغي. وان ما جا فالحمدلله رب العالمين .
    لكن يجب على الملحقية انها تقدم خدمة للدارسين على حسابهم الخاص و تقوم بعمل ايجابي. غير كذا ما ادري و ايش نسميه؟؟؟ تخيل إدارة جميع هواتفها ما ترد!!! نرسل ايميل ما نعرف من استقبله ّ!!!
    و لا حنا قادرين نتواصل مع أحد. ما أدري هذا نظام و لا تخلف؟؟؟
    7 "
99 من 309 صفحة 99 من 309 ... 49949899100104149 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.