الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عادلت 30 ساعة بالجامعة للدبلوم هل يتم الإلحاق أو لابد من الدراسة بالجامعة؟

مساعدة عادلت 30 ساعة بالجامعة للدبلوم هل يتم الإلحاق أو لابد من الدراسة بالجامعة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3046 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عصام 2020
    عصام 2020

مبتعث جديد New Member

عصام 2020 السعودية

عصام 2020 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى دبلوم ميكانيكا انتاج , بجامعة الكليه التقنيه
    • الكليه التقنيه
    • دبلوم ميكانيكا انتاج
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 26th, 2015, 05:20 PM

السلام عليكم ورحمه الله
    ياشباب اللي عنده معلومة او قد سال او مرت علية وخصوصا بعد القرارات الجديدة .. خريج كلية تقنية بمعدل عالي ولله الحمد وابغى اكمل البكالوريوس في امريكا ( وعندي معادلة من wes ) بحكم انها افضل دولة في معادلة شهادة الدبلوم بعد بريطانيا وارخص من ناحية دراسة اللغة ابغى اكمل دراستي بس بعد القرار الجديد لازم 30 ساعة اكاديمية من الجامعة .. طيب انا اذا عادلت الدبلوم ب 30 ساعة في اي جامعة هل يتم قبولي واكمل دراستي ؟ ولا لازم 30 ساعه دارسية في امريكا ( يعيني لازم ادرس ) ؟ الحاجة الثانية انا ابغى درس لغة مع العلم ان لغتي متوسطة ...

او ادخل جامعة وتعادل ساعات الدبلوم وادخل على الخطة بحيث انها تحسب اول سمستر دراسة لغة انجليزية ( يعني نستغى عن المعهد ) بمعني دافع مره وحد بدل ما ادفع للمعهد وادفع للجامعة وكاني سمعت انو في جامعات تسوي هذا الطريقة

ياليت يا شباب اللي عنده معلومة او له طريقه او جرب يفيدني ويفيد كل طالب يحمل شهادة دبلوم ...
    جزاكم الله خير ..
  2. القصد من 30 ساعة هو قضاء مالا يقل عن سنة واحدة في الجامعة كطريقة لتوثيق جديتك بالدراسة وايضاً ليسمح للملحقية بمعرفة مستواك الدراسي.
    فلذلك لابد عليك من التواصل مع الملحقية .. والتأكد من أن النظام الحالي يشمل الساعات المعادلة .. فإذا لم يشمله فهذا يعني أنه مطلوب عليك 30 ساعة دراسية ! (ولو أني أعتقد أنها لاتشمل) .
    وحتى لو شملتها فلن يتم إلحاقك إلا بعد فصل واحد على الأقل ..
    فلذلك لابد لك بأن تضع هذا بالحسبان حتى لاتضع نفسك في وضع مادي حرج !

اما بخصوص دراسة اللغة , فلن تتمكن من دخول الجامعة إلا إذا استوفيت شروط اللغة (سواء كان بمعهد او بأحد اختبارات اللغة) .. وعدا ذلك لن تستطيع إلا اذا كان لديك الجنسية الأمريكية فهذا امر آخر.
    7 "
  3. السلام عليكم ،

انا عادلت ٣٦ ساعة وراح ابدا الدراسة في الجامعة بعد سبعة ايام ، انتظر الجدول الان عشان ارفع طلب الحاق.

رفعت المعادلة من قبل ولكن رفضت الملحقية الطلب و قالوا يبغون جدول رسمي و الان انا انتظر الجدول وراح ارفع طلب و يروح للوزارة وان شاء الله انضم.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Taaz6900
    السلام عليكم ،

انا عادلت 36 ساعة وراح ابدا الدراسة في الجامعة بعد سبعة ايام ، انتظر الجدول الان عشان ارفع طلب الحاق.

رفعت المعادلة من قبل ولكن رفضت الملحقية الطلب و قالوا يبغون جدول رسمي و الان انا انتظر الجدول وراح ارفع طلب و يروح للوزارة وان شاء الله انضم.
    اخي : مساء الخير
    بشرنا ايش صار معك بعد معادلت الدبلوم
    ايش رد عليك الملحقيه ..؟
    ضموك ولا يلزم دراسه 30 ساعه اكاديميه..؟

اتمنى ترد لنا خبر ، تحياتي لكم،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Taaz6900
    مساء النور

لسا ما رفعت الطلب لان الجدول راح استلمه في يوم ٢٠ jun وإن شاء الله اعلمكم وش يسير معي .
    الله يوفقك ويسر امورك وتتسهل معك ي رب
    ننتظر منك ي غالي تبخبرنا بكل ماهو جديد
    بالتوفيق لك ،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Taaz6900
    السلام عليكم ،

انا عادلت ٣٦ ساعة وراح ابدا الدراسة في الجامعة بعد سبعة ايام ، انتظر الجدول الان عشان ارفع طلب الحاق.

ممكن تعلمني كيف عادلت الساعات؟ وايش الجامعه الي عادلت لك؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.