الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مدة استخراج الفيز الكندية

مساعدة مدة استخراج الفيز الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3269 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيكي العافية شيهانة ماقصرتي
    راح احجز عالسعودية سعر التذكرة 3500 انشالله في رمضان
    كاثي،باسبفيك جميلة لكن سعرها اعلى ورحلتها طويلة جدا وانا معاي اطفال
    بشرينا ايش صار عفيزتك نقول مبروك انشالله
    بالتوفيق عزيزتي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيهانه بنت سليمان
    عزيزي شوف عن خطوط كاثي باسفيك .. رائعه ومريحه .. ورحلاتي لكندا كلها عليها ....لكن مده الرحله شوي طويله لكنهم يهتمون للراكب بشكل كبير وخاصه للاطفال .. واسعارهم هذي الفتره رخيصه شوف عنهم باقرب فرصه..

طبعا هذي الخطوط هي هونج كونج

وبالتوفيق لك
    7 "
  2. حياك الله اخوي
    التقديم عالفيزا الكندية ماتحتاج اي موعد
    روح عمكتب التاشيرات الموحد بام الحمام بدري قبل الساعة عشرة وقدم طبيعي بدون اي موعد واسالهم عناك يفيدوك علطول تقدر تقدم اذا اوراقك جاهزة
    بالتوفيق
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mshgmi
    لو سمحتوا يا اخوان كيف اقدر احجز موعد بالسفاره الكنديه عشان الفيزا ؟ اوراقي و الابلكيشنات جاهزه بس باقي طريقة الحجز اذا احد يعرف يفيدني مشكورا ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Esraa_h
    انا قدمت من ٢٠ يوم ع الفيزا الكندية الدراسية عن طريق مكتب VFS الخبر وحالة الطلب تحت الاجراء للان خلال كم مفروض توصلني الفيزا؟
    وكيف اقدر اتواصل مع السفارة للاستفسار
    عزيزنا ... التقديم ع الفيزا الدراسيه لكندا المعدل الطبيعي لها ٨ اسابيع ... والسياحيه ٤ اسابيع ..

انا مثل طلبك وهذا الاسبوع السابع لي ولم تصدر الى الان .. وسويت كل اللي اقدر عليه من ارسال ايميلات وارسال رساىل خاصه لهم عن طريق مكتب التآشيرات علشان يصدروها قبل الموعد المحدد لاستخراجها لان كنت حاجز في ٢٨ may ... لكن للاسف لم تصدر والحمد لله على كل حال .. والخيره فيما اختاره الله .. ونحن مازلنا في الانتظار ..

علما اني مبتعثه وسبق لي الدراسه ..

وهذا ايميل الاستفسارات بالسفاره الكنديه

ryadh@international.gc.ca

لكن غالبا الرد ع الايميل ياخذ من ٤٨ ساعه الى ٧٢ ساعه ..

والله ييسر الامور لنا جميعا ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيهانه بنت سليمان
    عزيزنا ... التقديم ع الفيزا الدراسيه لكندا المعدل الطبيعي لها ٨ اسابيع ... والسياحيه ٤ اسابيع ..

انا مثل طلبك وهذا الاسبوع السابع لي ولم تصدر الى الان .. وسويت كل اللي اقدر عليه من ارسال ايميلات وارسال رساىل خاصه لهم عن طريق مكتب التآشيرات علشان يصدروها قبل الموعد المحدد لاستخراجها لان كنت حاجز في ٢٨ may ... لكن للاسف لم تصدر والحمد لله على كل حال .. والخيره فيما اختاره الله .. ونحن مازلنا في الانتظار ..

علما اني مبتعثه وسبق لي الدراسه ..

وهذا ايميل الاستفسارات بالسفاره الكنديه

ryadh@international.gc.ca

لكن غالبا الرد ع الايميل ياخذ من ٤٨ ساعه الى ٧٢ ساعه ..

والله ييسر الامور لنا جميعا ...
    اخت شيهانة انتي قدمتي ورقي ولا اونلاين ؟ وهل بعد مراسلاتك معاهم ردوا عليك وقالوا لك سبب التأخير ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    اخت شيهانة انتي قدمتي ورقي ولا اونلاين ؟ وهل بعد مراسلاتك معاهم ردوا عليك وقالوا لك سبب التأخير ؟
    عزيزي.. انا قدمت اوراقي وليس اونلاين ..ومع كثره مراسلاتي لهم تم الرد علي مره واحده للاستفسار عن رقم الجواز .. ولم يظهر شي بعدها
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.