الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو سمحت ادخل ولك دعوة

لو سمحت ادخل ولك دعوة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3367 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maxi1233
    maxi1233

مبتعث جديد New Member

maxi1233 السعودية

maxi1233 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى math , بجامعة techers college
    • techers college
    • math
    • ذكر
    • jedddah, jeddah
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

February 9th, 2015, 12:41 PM

السلام عليكم ابي احضرالملتقى الجاي في الرياض عندي قبول معهد واي توني لاكن ماعندي تاشيره وكل الاوراق الباقي جاهزة ماعاد التاشيرةوقبول الجامعة

لما جيت اسجل في صفحة الدراسين على حسابهم الخاص طلب مني التاشيرة

ايش الحل وانا قد حجزت لي ولاهلي الى الرياض وكلفت مبالغ وقدرها والحمد لله هل اذهب للملتقى بدون تسجيل وايش السواة افيدونا افادكم الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maxi1233
    السلام عليكم ابي احضرالملتقى الجاي في الرياض عندي قبول معهد واي توني لاكن ماعندي تاشيره وكل الاوراق الباقي جاهزة ماعاد التاشيرةوقبول الجامعة

لما جيت اسجل في صفحة الدراسين على حسابهم الخاص طلب مني التاشيرة

ايش الحل وانا قد حجزت لي ولاهلي الى الرياض وكلفت مبالغ وقدرها والحمد لله هل اذهب للملتقى بدون تسجيل وايش السواة افيدونا افادكم الله
    وعليكم السلام ..

اغلب الي بيسجلو سجلو و التاشيره لسع ما طلعت
    ف انتاا يجل و حط مكان رقم التاشيره اصفار او او رقم جوالك المهم عبي الفراغ الموجود بعدين تاريخ الانتهاء و كدا حط تواريخ من عندك " على حسب ما شفت ردود البعض هنا "

دا بس عشان تسجل للملتقى و تقدر تحضرو ع الاقل انو عندك رقم طلب حتى لو مافي او ماجاتك دعوه للحضور ..

ف يصير تطبع نسخه من الايميل الي يجيك انو طلب جديد بس عشان يثبت انو عندك طلب لاي سبب حصل ..

و بعدين بعد الملتقى بيرسلولك تعديل للطلب ف تضيف باقي الورق الناقص عندك

و بالتوفيق 😊
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.