الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقيمة في بلد الدراسة، هل يحق لي طلب الموافقة للدراسة؟

مقيمة في بلد الدراسة، هل يحق لي طلب الموافقة للدراسة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A-Tulip
    A-Tulip

مبتعث جديد New Member

A-Tulip ألمانيا

A-Tulip , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى Physics , بجامعة لازال البحث جاريا
    • لازال البحث جاريا
    • Physics
    • أنثى
    • لازال البحث جاريا, لازال البحث جاريا
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

October 10th, 2014, 01:58 AM

السلام عليكم
    مقيمة في أوروبا لظروف عائلية لفترة طويلة، هل يحق لي طلب الموافقة لدراسة الماجستير من هنا؟
    شرط حضور الملتقى إلزامي؟ وماذا إذا لم أحضر، هل أحرم من الموافقة على الدراسة على حسابي الخاص (لأني سأعود ان شاء الله الى المملكة و أريد أن أعادل شهادتي حينها).
    حاولت بشتى الطرق أن أتواصل مع الجهات المسؤولة عن الدارسين على حسابهم الخاص في الوزارة إلا أنه لا أحد يرد لا بالإيميل و لا بالتلفون
    إذا في أحد يعرف رقم الهاتف الخاص بهذا القسم أو بريد الكتروني "يستجيب"... الرجاء تزويدي به لأنه صار لي 3 أشهر و أنا أحاول ألاقي حد يرد على استفساراتي.
    جزاكم الله خيرا
  2. عليكم السلام

اي نعم تقدرين
    بس بالاول عادلي شهاداتك من الوزارة

الملتقى مهم للانضمام بالبعثة فإذا حابة تنضمين احضريه اذا ماحضرتيه لاتحصلين على الموافقة ولا الانضمام

تصفحي ملتقى الدارسين على حسابهم في ملتقى امريكا يفيدك بخصوص الاوراق اللي تحتاجينها حتى لو دراستك مو في امريكا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    عليكم السلام

اي نعم تقدرين
    بس بالاول عادلي شهاداتك من الوزارة

الملتقى مهم للانضمام بالبعثة فإذا حابة تنضمين احضريه اذا ماحضرتيه لاتحصلين على الموافقة ولا الانضمام

تصفحي ملتقى الدارسين على حسابهم في ملتقى امريكا يفيدك بخصوص الاوراق اللي تحتاجينها حتى لو دراستك مو في امريكا
    شهادتي السابقة معادلة من الوزارة... المشكلة في الموافقة كيف أحصلها من غير حضور ... و هل اذا درست من غير موافقة بيعادلون الشهادة اللي بحصل عليها؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.