الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى احد يساعدني ويفيدني الله يسعدكم للدراسة على حسابي الخاص

اتمنى احد يساعدني ويفيدني الله يسعدكم للدراسة على حسابي الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3317 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.ahmeed
    Dr.ahmeed

مبتعث جديد New Member

Dr.ahmeed غير معرف

Dr.ahmeed من السعودية , مبتعث فى , تخصصى خريج ثانوي
    • غير معرف
    • خريج ثانوي
    • غير معرف
    • غير معرف
    • السعودية
    • Mar 2015
    المزيدl

March 31st, 2015, 07:53 AM

ب
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني انا تخرجت من الثانوية العامة علمي بنسبة 84.63% تراكمي والقدرات 72% واتحصيلي 60% دخلت الجامعة كنت ابي طب بس درجاتي ماتسمح كنت في ضروف في الثانوية وماقدرت اجيب معدل والقدرات ماخلوني اختبر الا مرا .... انقبلت في اخر خيار لي الي هو خدمة اجتماعية وانا مو عاجبني ذا التخصص اول ترم بديت اغيب كثير وما اهتم والترم الثاني كمان بعدين فصلت من الجامعة لاني ماحب ذا التخصص ضاعت مني سنة والسنة الثانية دخلت كلية التمييز البريطانية (تقنية) جلست ترم وخرجت منها مع اني كنت مجتهد لاكن كثير فصلو وقالو مو معتمدة وخفت اكمل فيها لانها كمان جديدة الكلية ثاني سنة لها ......... انا صراحة ابي ادخل طب واعشق التمريض لاكن اهلي ماراح يدعموني لاني سنتين ضيعتها هباء...

اتمنى الي عندة طريقة يفيدني فيها لان البعثات ماراح يقبلوني عشان درجاتي وابي اطلع على حسابي الخاص لو هذا الحل وابي ادخل تمريض ابي طريقة كاملة اقدر امشي عليها حبة حبة واذا مافي حل الا ان ادرس ع حسابي ..كم التكلفة الي احتاجها لين انظم للبعثة من وقت م اطلع من هنا ووين احسن بريطانيا ولا امريكا انا صراحة اميل لبريطانيا بس ابي نصيحتكم ...........وبتلاقون دعوة من قلب وربي لاني حاليا ضايع جدا جدا جدا
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    أخي الفاضل أولاً لابد أن تدخل على موقع وزارة التعليم العالي للتأكد من شروط الدراسة على الحساب الخاص.. انا ماني متأكدة هل يحق لك الدراسة على الحساب الخاص ومن ثم الانضمام للبعثة أو لا لأنه تم فصلك من الجامعة ولكن التأكد مطلوب من موقع الوزارة قبل ان تخطو أي خطوة نحو الدراسة.. ثانياً دراسة الطب في جامعات ألمانيا أفضل بكثير من بريطانيا وأمريكا وقد تأتي بريطانيا في المرتبة الثانية بعد ألمانيا..

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. يعطيك العافية اختي على التجاوب معي....

بخصوص الجامعة انا فصلت منها مو هم فصلوني واقدر اكمل فيها لاني انا فصلت مو هم فصلوني ..

وانا سمعت انو المانيا افضل لاكن المشكلة انا بدرس انجليزي ولازم ادرس الماني لان سمعت انو المناهج المانية عندهم ف ما ادري والله بفكر واستشير لاكن الاهم الحين انو هل اقدر انضم للبعثة وانا ادرس لغة ولا مايضمون الا الي يدرسون جامعة ؟؟؟

وتكاليف الدراسة اغلى في المانيا ولا اقل ؟؟

بريطانيا يقولون البعثات سارت نادرة جدا لكثرة الطلاب المبتعثين فيها هل المانيا مثلها ؟؟؟
    7 "
  4. الحين انت تبي طب لو تمريض؟
    مرة تقول طب ومرة تمريض؟

ألمانيا الدراسة قوية بس صعبة معروف عنها

مافي شي اسمه فصلت من الجامعة
    اذا طلعت بارداتك يعني انت انسحبت مو فصلت
    واذا هم طلعوك غصب يعني انت فصلت

الانضمام للبعثة أمر مقلق جدا للأغلبية
    مرة يقولوا اذا استوفيت الشروط يضموك ومرة يقولوا لا ... السالفة مو بهالسهولة
    والله أعلم

الله يوفقك ويسهل أمورك
    7 "
  5. شوف نيوزلندا على حسب علمي الإبتعاث فيها سريع من أريعة الى ستة اشهر و تنضم للبعثة ان شاء الله طبعا لو جبت المعدل المطلوب .. أسال قي ملتقى نيوزلندا هل مازالت على سابق عهدها ولا تغيرت الشروط و بالله التوفيق .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aleez
    شوف نيوزلندا على حسب علمي الإبتعاث فيها سريع من أريعة الى ستة اشهر و تنضم للبعثة ان شاء الله طبعا لو جبت المعدل المطلوب .. أسال قي ملتقى نيوزلندا هل مازالت على سابق عهدها ولا تغيرت الشروط و بالله التوفيق .
    لم يعد الإلحاق كالسابق سواءا في نيوزيلاندا أو في غيرها لابد من إتمام 30 ساعة والإلحاق لم يعد مضمونا

إذا لا تستطيع تحمل تكاليف الدراسية حتى التخرج لا تجازف لأن الإلحاق غير مضمون سواءا استوفيت الشروط أم لا
    7 "
  7. أخي الحبيب،،

أولا، الانضمام للبعثه بعد ما تخلص اللغه، و سنه كامله للبكالوريوس.

ثانيا، اتبع شغفك و اللي انت متميز فيه مهما طال الطريق، غير كدا حتمرض نفسيا و دا حيأثر على صحتك. حتى لو ما عندك ميزانيه إلا لنص المشوار، توكل على الله و اطلع و ابدأ. بعدها يكتب الله مخرج لم تكن تتوقعه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.