الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الاسترالية

الفيزا الاسترالية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السﻻم عليكم
    الله يعافيكم على الجهود الرائعة
    ابوغادة لدي استفسار
    أنا على وشك استخراج الفيزا
    ولدي أبن عمره 8 وكما تعرفون أنه يشترط علي لإستخراج الفيزا جلب قبول لأبنيى من أحدا المدارس ...
    هل بإستاطعتي إستخراج فيزا سياحيه له وإذا وصلت سدني أقوم بتغيرها؟
    وشكرا لكم

Sent from my GT-I9505 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة balfayez
    السﻻم عليكم
    الله يعافيكم على الجهود الرائعة
    ابوغادة لدي استفسار
    أنا على وشك استخراج الفيزا
    ولدي أبن عمره 8 وكما تعرفون أنه يشترط علي لإستخراج الفيزا جلب قبول لأبنيى من أحدا المدارس ...
    هل بإستاطعتي إستخراج فيزا سياحيه له وإذا وصلت سدني أقوم بتغيرها؟
    وشكرا لكم

Sent from my GT-I9505 using مبتعث mobile app
    عليكم السلام

نعم ب امكانك ذلك
    7 "
  3. أخي أبوغادة السلام بخصوص بدء الدراسة اقدر ااخر وقت الدراسة اسبوع عن الموعد المحدد في coe يعني مثلا التاريخ المحدد لبدء الدراسة هو 2014/2/3 انا جيت 10/2/2014 هل المعهد يوافق على تاخيره ؟؟ ومن ناحية الفيزا هل يعتبر الشي ذا قانوني ولا لازم اجي بالوقت المحدد في coe ..

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam22
    أخي أبوغادة السلام بخصوص بدء الدراسة اقدر ااخر وقت الدراسة اسبوع عن الموعد المحدد في coe يعني مثلا التاريخ المحدد لبدء الدراسة هو 2014/2/3 انا جيت 10/2/2014 هل المعهد يوافق على تاخيره ؟؟ ومن ناحية الفيزا هل يعتبر الشي ذا قانوني ولا لازم اجي بالوقت المحدد في coe ..

المعهد يوافق اذا عنده كورس بيبدا بالتاريخ اللي ذكرته غير كذا بياجل لك بما يتناسب مع اوقاتهم، ونعم قانوني والمعهد يبلغ الامجريشن بذلك اذا استلزم الامر
    7 "
  5. أبو غادة ..الحين بيكون سريان الفيزا حقي تكون ل 6 أشهر وذلك لأنها المدة المحددة اللي طلبتها من قبل المعهد ..في حال كنت في الاراضي الاسترالية و اريد تمديد الدراسه لاشهر اضافيه ..هل يجب تمديد الفيزا ؟ ماهو الاجراء لتمديد الفيزا من هناك؟

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam22
    أبو غادة ..الحين بيكون سريان الفيزا حقي تكون ل 6 أشهر وذلك لأنها المدة المحددة اللي طلبتها من قبل المعهد ..في حال كنت في الاراضي الاسترالية و اريد تمديد الدراسه لاشهر اضافيه ..هل يجب تمديد الفيزا ؟ ماهو الاجراء لتمديد الفيزا من هناك؟

نعم تمددها قبل فترة انتهائها، تحتاج ل COE الجديد و الطريقة سهله عن طريق موقعهم او بمراجعه فرع الامجريشن
    7 "
  7. أبو غاده المكتب اللي بيستخرج لي الفيزا يقلي ما تقدر تطلع فيزا مرافق للزوجة وذلك لاني سبق وذكرت لك انها تحمل الجنسية البريطانية وعليه قال لي فقط الفيزا السياحية هي اللي راح تصدر للزوجة ..هل يعقل انه خلال فترة دراستي كاملة رح تكون فقط بفيزا سياحية وكل 3 اشهر امدد مع الامقريشن ام ان هناك حل اخر لتكون بفيزا مرافق لاني صراحة شكيت في كلامه ..لو كان كلامه صح امري لله هذا النظام لكن لو لا ماهي نصيحتك؟ جزاك الله خير الجزاء

7 "
14 من 81 صفحة 14 من 81 ... 91314151964 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.