الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار فيزا أستراليا ألإلكترونية

إستفسار فيزا أستراليا ألإلكترونية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياسين طالب العلم
    ياسين طالب العلم

مبتعث جديد New Member

ياسين طالب العلم السعودية

ياسين طالب العلم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى معلوميات , بجامعة الملك فهد
    • الملك فهد
    • معلوميات
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 12th, 2014, 03:45 AM

السلام عليكم يا اخوان مع فائق احتراماتي على المجهودات التي تقدمونها للناس اريد منكم ان تجاوبوني على هده الاسئلة

++++انا لدي جواز سفر مدة انجازه قبل خمسة ايام يعني تاريخ الإصدار قبل خمسه أيام
    هل يشكل مشكلة لي عند دفع الفيزا السياحية الالكترونية لاستراليا ?

+++++انا ليس لي لا حجز طائرة ولا حجز فندق ولا وصل رصيد بنكي راح اعملهم لما اخد الفيزا ان شاء الله هل يطلبونهم لي عند تقديمي للفيزا السياحية الالكترونية ?

+++++انا لدي بطاقة فيزا ليس دولية هل ممكن ان ادفع رسومات الفيزا منها وكم يجب علي ان ادفع بالدولار الاسترالي خصوصا اني ساستخرجها الاسبوع المقبل ان شاء الله ?
    ======وسؤال هل مقدم الطلب لديه أحد أفراد العائلة لن يسافر إلى أستراليا وهو ليس مواطن أسترالي أو مقيم دائم باستراليا لم أفهم هدا السؤال
    ======هناك سؤال بالإستمارة يقول هل العنوان البريدي هو نفسه عنوان السكن مادا يعنون بالعنوان البريدي هل هو الايمايل بتاعي
    انا شفت ببعض اصور للاستمارة طالبين بالسؤال هل تنوي دخول استراليا اكثر من مرة ما هي الاجابة ?
    يعني أكثرمن مرة في السنة أوفي نفس مدة زيارتي?
    وببعض الاسئلة يطلبون الفاكس انا ليس لدي فاكس ?
    وسؤال لمادا تريد زيارة استراليا ادكر التفاصيل?
    وسؤال ٱخر فيه اعط التفاصيل عن الوسائل التي ستمكنك من دعم نفسك ماديا خلال وجودك باستراليا
    مادا ساجيب ????علما "انا لدي 3000 دولار امريكي لكن نقدا ليس بالبنك "

++++انا حاصل على دبلوم تقني متخصص بالمعلوميات وامضي تدريب بمدرسة خاصة مند شهرين هل تشكل لي طالب مشكلة بالحصول على الفيزا?

شكرا يا اخواني اريد اجوبة منكم والله تسجلت الا بصعوبة هنا لم اعرف كيف هه جزاكم خيرا ويا رب يوحد الامة العربية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين طالب العلم
    السلام عليكم يا اخوان مع فائق احتراماتي على المجهودات التي تقدمونها للناس اريد منكم ان تجاوبوني على هده الاسئلة

++++انا لدي جواز سفر مدة انجازه قبل خمسة ايام يعني تاريخ الإصدار قبل خمسه أيام
    هل يشكل مشكلة لي عند دفع الفيزا السياحية الالكترونية لاستراليا ?

لايوجد مشكلة

+++++انا ليس لي لا حجز طائرة ولا حجز فندق ولا وصل رصيد بنكي راح اعملهم لما اخد الفيزا ان شاء الله هل يطلبونهم لي عند تقديمي للفيزا السياحية الالكترونية ?

لايوجد مشكلة

+++++انا لدي بطاقة فيزا ليس دولية هل ممكن ان ادفع رسومات الفيزا منها وكم يجب علي ان ادفع بالدولار الاسترالي خصوصا اني ساستخرجها الاسبوع المقبل ان شاء الله ?

نعم ممكن، الرسوم ١٢٠ دولار

======وسؤال هل مقدم الطلب لديه أحد أفراد العائلة لن يسافر إلى أستراليا وهو ليس مواطن أسترالي أو مقيم دائم باستراليا لم أفهم هدا السؤال

ضع لاء

======هناك سؤال بالإستمارة يقول هل العنوان البريدي هو نفسه عنوان السكن مادا يعنون بالعنوان البريدي هل هو الايمايل بتاعي

ضع نعم

انا شفت ببعض اصور للاستمارة طالبين بالسؤال هل تنوي دخول استراليا اكثر من مرة ما هي الاجابة ?

ضع نعم

وببعض الاسئلة يطلبون الفاكس انا ليس لدي فاكس ?

تجاهل السوال

وسؤال لمادا تريد زيارة استراليا ادكر التفاصيل?

للسياحة والاستجمام

وسؤال ٱخر فيه اعط التفاصيل عن الوسائل التي ستمكنك من دعم نفسك ماديا خلال وجودك باستراليا
    مادا ساجيب ????علما "انا لدي 3000 دولار امريكي لكن نقدا ليس بالبنك "

اكتب ذلك

++++انا حاصل على دبلوم تقني متخصص بالمعلوميات وامضي تدريب بمدرسة خاصة مند شهرين هل تشكل لي طالب مشكلة بالحصول على الفيزا?

لا علاقة لها بطلبك

شكرا يا اخواني اريد اجوبة منكم والله تسجلت الا بصعوبة هنا لم اعرف كيف هه جزاكم خيرا ويا رب يوحد الامة العربية

عليكم السلام ،، تمت الاجابة عن جميع الاستفسارات .. بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.