الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يهمني ريكم ( :

استفسار يهمني ريكم ( :

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saudia milk
    saudia milk

مبتعث جديد New Member

saudia milk الولايات المتحدة الأمريكية

saudia milk , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي (دعم فني) , بجامعة كلية التقنيه
    • كلية التقنيه
    • حاسب الي (دعم فني)
    • ذكر
    • الخرج, المملكه العربيه السعوديه
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 4th, 2011, 12:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباااح الخير & مساااء الخير

ما اطول عليكم راح ادخل في الموضوع على طول

طيب يا اخواني ويا اخواتي انا طالب في كلية التقنيه تخصصي حاسب الي (دعم فني )

وعندي طموح اكمل دراستي مع العلم ان دارس في كلية التقنيه دبلوم حاسب الي (دعم فني )

معدلي في الكليه الحالي 3.94 تراكمي وراح ان شاااء الله ارفعه الى 4 واكثر لانه باقي لي سمستر واتخرج

استفساري الاول :

ما هيا الدوله والولاية التي تنصحوني اكمل فيها دراسة الباكالريوس ولا تنسوا اني احتاج إلي معادلة المواد الي درستها هل ؟

(امريكا – استراليا – كندا – بريطانيا – نيوزلندا – الخ..........)

استفساري الثاني :

بعد اختيار الدول ما هي الجامعه والمعهد الي تنصحوني اكمل فيه بعد ما تحدد الدوله والولاية؟

استفساري الثالث :

بعد اختيار الدوله والولاية والجامعه والمعهد هل الافضل السكن الفردي ام السكن العائلي ؟

وهل في احد يعرف عوائل اسكن عندها اثنا الدراسه بعد تحديد الدوله والولاية؟

الاستفسار الرابع :

بعد اختيار الدوله والولاية والجامعه والمعهد والسكن لو ما تيسر لي الدراسه على حساب الحكومه او ما يسمى بـ المنحه

راح يتحول الامر الى الدراسه على حسابي الخاص وبعد مرور شهر او شهرين ارفع اوراقي الا الملحقيه واحول على حساب الحكومه ان شاء الله

طيب على حسب الدوله والمعهد والجامعه الي نصحتوني فيها كم راح تكلفني الدراسه لمدة شهرين ؟

استفساري الخامس :

اذ احد عنده معلومات او خبره او نصيحه لا يبخل علي فيها الله يخليكم لعين تغليكم وترجيكم

التواصل عن طريق الرسائل الخاصه او الاميل او الجوال وما ادري ممنوع احط الرقم ولالا

الاميل : saudia_milk@live.com

الجوال : 0534042827

الاسم : عبدالله

واسف اذ كان مكان الموضوع غير صحيح اتمنى من الاداره تعذرني لاني مالقيت قسم الاستفسارات العامه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudia milk
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباااح الخير & مساااء الخير

ما اطول عليكم راح ادخل في الموضوع على طول

طيب يا اخواني ويا اخواتي انا طالب في كلية التقنيه تخصصي حاسب الي (دعم فني )

وعندي طموح اكمل دراستي مع العلم ان دارس في كلية التقنيه دبلوم حاسب الي (دعم فني )

معدلي في الكليه الحالي 3.94 تراكمي وراح ان شاااء الله ارفعه الى 4 واكثر لانه باقي لي سمستر واتخرج

استفساري الاول :

ما هيا الدوله والولاية التي تنصحوني اكمل فيها دراسة الباكالريوس ولا تنسوا اني احتاج إلي معادلة المواد الي درستها هل ؟

(امريكااسترالياكندا – بريطانيا(موقفه) – نيوزلندا(مدري وش وضعها) – الخ..........)

استفساري الثاني :

بعد اختيار الدول ما هي الجامعه والمعهد الي تنصحوني اكمل فيه بعد ما تحدد الدوله والولاية؟

استفساري الثالث :

بعد اختيار الدوله والولاية والجامعه والمعهد هل الافضل السكن الفردي ام السكن العائلي ؟

شوف بالنسبه للسكن على حسب الشخص انا من ناحيتي صعب مااتأقلم مع احد غريب لذلك السكن الفردي اشوف انه افضل لاتنسى العادات والتقاليد تختلف ومواعيد الاكل والنوم واللبس والطلعات والجيات يعني بتلتزم بنظام معين

وهل في احد يعرف عوائل اسكن عندها اثنا الدراسه بعد تحديد الدوله والولاية؟

الاستفسار الرابع :

بعد اختيار الدوله والولاية والجامعه والمعهد والسكن لو ما تيسر لي الدراسه على حساب الحكومه او ما يسمى بـ المنحه

راح يتحول الامر الى الدراسه على حسابي الخاص وبعد مرور شهر او شهرين ارفع اوراقي الا الملحقيه واحول على حساب الحكومه ان شاء الله

مافيه بعثات للي معهم دبلوم عشان كذا طلعتك للدراسه بتكون على حسابك الشخصي وبعد ماتفتح ملف بالملحقيه بيتحول موضوعك للبعثه وهذي فيها شروط لكنها شروط وانت غير مقيد فيها يعني ان شاء الله بتنضم للبعثه بأقرب فرصه

طيب على حسب الدوله والمعهد والجامعه الي نصحتوني فيها كم راح تكلفني الدراسه لمدة شهرين ؟

استفساري الخامس :

اذ احد عنده معلومات او خبره او نصيحه لا يبخل علي فيها الله يخليكم لعين تغليكم وترجيكم

نصيحتي لك اذا ناوي تكمل بكالريوس حاول تاخذ من الجامعه ثلاث شغلات(سجلك الأكاديمي + الوثيقه + وصف للمواد وتدور جامعه تعادلك الدبلوم بحيث ماتبدا من جديد واعتقد مرحله البحث عن الجامعه طويلة جدًا عشان كذا لازم توفر مجال لنفسك للدراسه والبحث عن الجامعه وحاول تستغل وقت الفراغ بأنك تدور عن جامعه تعادلك ساعات

التواصل عن طريق الرسائل الخاصه او الاميل او الجوال وما ادري ممنوع احط الرقم ولالا

الاميل : saudia_milk@live.com

الجوال : 0534042827

الاسم : عبدالله

واسف اذ كان مكان الموضوع غير صحيح اتمنى من الاداره تعذرني لاني مالقيت قسم الاستفسارات العامه

ردي بالأحمر وشفت الموضوع وحبيت افيدك بالي اعرفه..موفق
    7 "
  3. الله يعطيك الف عافيه والله افتني كثير وتوني ادري ان ماف يابتعاث دبلوم

طيب انا قررت اروح لـ امريكا ما هيا الولايه الممتازه الي تستحق الدراسه فيها الدراسه
    (الحاسب الي )
    وايش الجامعه والمعهد اتمنى احصل رد منكم
    7 "
  4. طوووووووووووووووووووووووووووط
    شباب لأحد يقول شيء وهو مو متأكد معليش اخوي الا فية بعثات للدبلوم وكانت من العام اللي راح بدأت
    وبعدين عبدالله ترا اضفتك على المسن تعال واشرحلك اللي تبي . عشان اختصر عليك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudia milk
    الله يعطيك الف عافيه والله افتني كثير وتوني ادري ان ماف يابتعاث دبلوم

طيب انا قررت اروح لـ امريكا ما هيا الولايه الممتازه الي تستحق الدراسه فيها الدراسه
    (الحاسب الي )

وايش الجامعه والمعهد اتمنى احصل رد منكم

الله يعافيك .. بالنسبه للولايه انصحك تدخل موقع وزارة التعليم وتشيك على تخصصك وبتطلع لك الجامعات وهنا يجي دورك تدور الولايه الي تناسبك وانصحك تاخذ لفه على منتدى امريكا وتشوف انسب ولايه لك..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة وطموح
    طوووووووووووووووووووووووووووط
    شباب لأحد يقول شيء وهو مو متأكد معليش اخوي الا فية بعثات للدبلوم وكانت من العام اللي راح بدأت
    وبعدين عبدالله ترا اضفتك على المسن تعال واشرحلك اللي تبي . عشان اختصر عليك
    شكلك مبتعث على حساب الحكومه وماعندك خبر ..

ياخوي انا كنت حاط امل على اني اسجل في البعثه لكن للأسف يوم فتح التسجيل طلع مافيه بعثات للدبلوم لأنها موقفه من المرحله الرابعه واذا فيه بعثات للدبلوم ياليت تفيدنا عن نسجل فيها!
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في بعثات للدبلوم .. لها سنة واكثر من بدأت ..
    وكل سنة تكون فيها مرحلتين ..
    وهذا قسم خاص لهذا النوع من برامج الابتعاث
    ملتقى اعداد المدربين التقنيين - برنامج خادم الحرمين الشريفين - .:: مبتعث ::.
    ويمسى : برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي لاعداد المدربين التقنيين ..
    ومن خلاله يتم معادلة الدبلوم كاملاً لجميع الملقبولين فيه بأذن الله ..

وهذا صفحة البرنامج الرسمية ..
    https://serv.tvtc.gov.sa/students/Sc...rshipCond.aspx

المرحلة القادمة منه يبدأ التقديم عليها في 30\3\1432هـ بأذن الله ..
    http://www.tvtc.gov.sa/Arabic/Depart...s/default.aspx
    بالتوفيق لكم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.