الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماخاب من استخار,,,لكن اريد مشورتكم ايضا

ماخاب من استخار,,,لكن اريد مشورتكم ايضا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5603 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ama41900
    ama41900

مبتعث مستجد Freshman Member

ama41900 المملكة المتحدة

ama41900 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Computer , بجامعة UK
    • UK
    • Computer
    • ذكر
    • ...., UK
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

December 26th, 2008, 11:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ان شاءالله الجميع يكون بافضل صحة وحال
    موضوعي هو استفسار بخصوص تخصصين اود منكم مشورتي فيهم ايهما افضل للمستقبل الوظيفي((من جميع النواحي انظروا لهم))
    والتخصصين كلهم في دراسة الماجستير
    التخصص الاول هو علوم الحاسب الاليComputer science
    والتخصص الثاني هو Broadband and comunication networks

وطبعا زي ماهو معروف انه اغلب الناس جيه تدرس علوم الحاسب الالي...هذا معناه انه ممكن تتقلص الوظائف في المستقبل.....

فا رجاء من جميع من يقرأ موضوعي ويكون عنده فكره على التخصصين اعطائي رايه ونصيحته ومشورته.

وشاكر ومقدر لكم تعاونكم معي
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

أنا أشوف قبل المستقبل الوظيفي أنه هو ميولك أنت لأنه بتحدد مستواك أثناء دراستك ,, التخصص الأول يعتمد على البرمجة أما الثاني على هندسة الحاسب وجزء من الفيزياء ,,

الأول خريجيه كثير وفرص وظائفه أيضا كثيرا وماأتوقع البلد يكتفي لأنه للحين أعداد الأجانب في هذا المجال كثير ,,
    أما الثاني قليل اللي دارسين المجال هذا علشان كذا فيه بعض التميز ولكن أماكنه الوظيفية محددة بعض الشيء
    7 "
  3. سلام عليكم

اخي اذا مازلت لم تدرس مرحلة البكالوريوس فانصحك بالهندسة الكهربائية ثم تقوم بالتخصص Computer Science
    قد تسالني لمذا الهندسة الكهربائية // ؟
    بكل بساطة لانها تجمع بين ماذكرت انت ! علوم حاسب وشبكات

نظرة عن بعض تخصصات الهندسة :خصوصا الكهربائية - هندسة البرامج Software Eng
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=82714
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد1234
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

أنا أشوف قبل المستقبل الوظيفي أنه هو ميولك أنت لأنه بتحدد مستواك أثناء دراستك ,, التخصص الأول يعتمد على البرمجة أما الثاني على هندسة الحاسب وجزء من الفيزياء ,,

الأول خريجيه كثير وفرص وظائفه أيضا كثيرا وماأتوقع البلد يكتفي لأنه للحين أعداد الأجانب في هذا المجال كثير ,,

أما الثاني قليل اللي دارسين المجال هذا علشان كذا فيه بعض التميز ولكن أماكنه الوظيفية محددة بعض الشيء
    ياهلا وسهلا فيك....وشكرا على الافادة....كلامك في محله،،بس انا من ناحيتي ان شاءالله ماتفرق ايت ميول له لانها الاثنين احبهم...وعلوم الكمبيوتر نسبة الدارسين فيها مررررره كثير..يعني اتوقع انه راح تقل فرص العمل..!!! هذا من وجهة نظري
    وشكرا على تعليقك وردك لي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.w@hb
    سلام عليكم

اخي اذا مازلت لم تدرس مرحلة البكالوريوس فانصحك بالهندسة الكهربائية ثم تقوم بالتخصص Computer Science
    قد تسالني لمذا الهندسة الكهربائية // ؟
    بكل بساطة لانها تجمع بين ماذكرت انت ! علوم حاسب وشبكات

نظرة عن بعض تخصصات الهندسة :خصوصا الكهربائية - هندسة البرامج Software Eng
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=82714
    بالنسبة لكلامك والله كانك تعرفني....انا بالفعل عندي بكالوريوس هندسة كهربائية ولهذا السبب انا محتار بين التخصصين هذه في دراسة الماجستير....بس لو درست علوم الحاسبات...طيب في الدكتوراه في ايش اتخصص ويكون له مجااال قووي في العمل والرواتب(((طبعا مافي احد ما يدور على وظائف برواتب عاليه لانكذب على بعض)))يعني هل شبكات مثلا او امن المعلومات او ماذا؟؟....
    وشكرا لتعليقك وردك لموضوعي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.