الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الدراسة ثم الالتحاق

استفسار الدراسة ثم الالتحاق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية marchisio
    marchisio

مبتعث جديد New Member

marchisio الولايات المتحدة الأمريكية

marchisio , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة Santa barbara University
    • Santa barbara University
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • Santa barbara, California
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

May 9th, 2014, 06:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    أنا متخرج من الثانوية العامة قبل 4 سنوات وما لقيت التخصص المناسب لطموحي هنا
    أنا حالياً موظف لكن ما راح أكمل بالوظيفة هذي .
    قريت قبل كم يوم اني اقدر ادرس بالخارج على حسابي وبعدين التحق بالبعثه
    للعلم اني سبق ودرست بمعهد في بريطانيا قبل سنتين تقريبا، لكني ماعرفت هالشي الا تو !
    ان شاء الله ناوي ادرس بكالوريوس وارجع .
    ياليت احد يفيدني بشي، ويعطيني فكرة لأني تعبت وانا ادور بالنت للي مثل حالتي ولا حصلت !
    انا ناوي اترك وظيفتي الحالية وادرس بالخارج .
    عافاكم ربي
  2. الله يسهل امورك ان شاء الله
    بس قبل كل شيء دول قليله اللي فيها الحاق في البعثة يعني أمريكا نيوزيلندا كندا الصين تقريبا هذه يتم فيها الالحاق من 4-6 شهور وبعضهم بشروط مثل نيوزيلندا حصولك على الايلتس 4.5 وفوق + تقرير 3 أشهر من المعهد
    يعني هيك شغلات والله يسهلك و يأتون أهل الخبرررة لتعديل على معلوماتي ان كان فيها أخطاء او يضيفون عليها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الى متى ؟؟؟
    الله يسهل امورك ان شاء الله
    بس قبل كل شيء دول قليله اللي فيها الحاق في البعثة يعني أمريكا نيوزيلندا كندا الصين تقريبا هذه يتم فيها الالحاق من 4-6 شهور وبعضهم بشروط مثل نيوزيلندا حصولك على الايلتس 4.5 وفوق + تقرير 3 أشهر من المعهد
    يعني هيك شغلات والله يسهلك و يأتون أهل الخبرررة لتعديل على معلوماتي ان كان فيها أخطاء او يضيفون عليها
    لا هنت ، شاكر لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.