الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    الحين اذا المرافق اللي معي حب يكمل دراسه وانضم للبعثه لم انا انا اخلص دراستي قي حال انا ماستر وهو بكالوريوس يقدر بعد ما اخلص انا يكمل هو دراسته وانا اصير له مرافقه والا يظطر يوقف بعثته !
    هذا سؤال
    والسؤال الثاني لو حصلت لي ظروف وماقدرت اكمل ماستر هل المرافق يقدر يكمل الباكالوريوس بعد اللغه واكون مرافقه له
    يعني المقصد من كلامي ان المرافق اذا انضم للبعثه يكون له دخل بالمبتعث الاول ودراسته والا خلاص يكون مستقل
    وجزاكم الله خير على الافاده
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w_a_m
    السلام عليكم
    الحين اذا المرافق اللي معي حب يكمل دراسه وانضم للبعثه لم انا انا اخلص دراستي قي حال انا ماستر وهو بكالوريوس يقدر بعد ما اخلص انا يكمل هو دراسته وانا اصير له مرافقه والا يظطر يوقف بعثته !
    هذا سؤال
    والسؤال الثاني لو حصلت لي ظروف وماقدرت اكمل ماستر هل المرافق يقدر يكمل الباكالوريوس بعد اللغه واكون مرافقه له
    يعني المقصد من كلامي ان المرافق اذا انضم للبعثه يكون له دخل بالمبتعث الاول ودراسته والا خلاص يكون مستقل

احد اقاربي كان مرافق لاخته ماجستير خلصت ورجعت وهو قعد كمل البكالوريوس والحين ماجستير واموره تمام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w_a_m
    السلام عليكم
    هذا سؤال
    في البداية راح يدرس لغة كـ مرافق لك
    وبعد مايجيب الدرجة المطلوبة في الايلتس يطلب الانضمام للبعثه من قبل الملحقية وراح ينضم بإذن الله بسهوله
    وبكذا يقدر يكمل دراسته كـ مبتعث مستقل .. حتى لو انتهت بعثتك ماله علاقه فيك

الله يوفقك ويوفقنا ويسهل امورنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنود العايذي
    في البداية راح يدرس لغة كـ مرافق لك
    وبعد مايجيب الدرجة المطلوبة في الايلتس يطلب الانضمام للبعثه من قبل الملحقية وراح ينضم بإذن الله بسهوله
    وبكذا يقدر يكمل دراسته كـ مبتعث مستقل .. حتى لو انتهت بعثتك ماله علاقه فيك

الله يوفقك ويوفقنا ويسهل امورنا
    الله يعطيكم العافيه
    طيب معهد اللغه يكون على حساب البعثه والا على حسابه الخاص
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w_a_m
    الله يعطيكم العافيه
    طيب معهد اللغه يكون على حساب البعثه والا على حسابه الخاص
    عذرا عن المداخله
    يكون على حساب البعثه وطبعا يكون مطلع له فيزا اف 1 من السعوديه واذا وصل هناك يذهب للملحقيه ويعطونه ان شاء الله الضمان المالي خلال اسبووع
    موووفقه اختي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w_a_m
    السلام عليكم
    هذا سؤال

عندي وحده من صديقاتي ايام بعثني باستراليا نفس وضعك ب

بس هي مرافقها اخوها بعد ما خلص اللغه طلب انه يلحق بالبعثه قالو لهم لازم يكون باقي على مدة دراسة المبتعثه اللي هو مرافقها النص او اكثر يعني لو باقي لها كم شهر ما يقبلو

في حال كان المرافق اخوك هو ممكن يكون مرافقك بس انتي لا الا في حاله اذا كان هو ولي أمرك و مافيه احد غيره

في حال كان زوجك عادي تصيري مرافقه او هو مرافقك طبعا

بالنسبة الراتب في حال قبوله ان شاءالله راح يكون راتبه مستقل عنك
    7 "
152 من 394 صفحة 152 من 394 ... 102147151152153157202 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.