الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal1992
    السلام عليكم؛ موفقين جميعاً

أيهم افضل ؛

التسجيل في جامعة بقبول مشروط لحين انهاء اللغة ؟! + التسجيل بالمعهد التابع لها ..

أو

التسجيل بمعهد لغة فقط، ثم التسجيل بقبول نهائي في الجامعة ؟!

* هل التسجيل بقبول مشروط في جامعة يعني أني سجلت ببرنامج ماجستير معين ؟! او انه تسجيل في الجامعة فحسب دون البرنامج المطلوب. ؟!
    وهل التسجيل ببرنامج الماجستير يكون بالقبول النهائي ؟

أرجو افادتي بجامعة توفر برنامج ماجستير قانون بنظام ( courses ) .
    اختي اختصر عليك حددي الجامعه الي تبينها وادرسي بمعهدها لان المرحله العاشره مختلفه نوعا ما لازم تدرسي في جامعه متميزة والجامعات المتميزه على حسب علمي صعب تعطيك قبول مشروط
    القبول المشروط هو انها تعطيك قبول على احدى برامج الجامعه بشرط انك تجتازين درجة اختبار الانجليزي توفل او ايلتس او اختبارات اخرى مثل الجي ار لكن انتي حددي الجامعه الي تبينها وادرسي بمعهدها وبعد الدراسه بفتره معينه حاولي تجيبي قبول مشروط وخلال الفترة الدراسه بالمعهد حاولي انك تبحثي عن مشرف دراسي بحثه مقارب لغراباتك وتتواصلي معاه او معاها يصير هو يقدر يسهل لك عملية القبول المشروط
    اتمنى اني افدتك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثق الخطوهـ
    اختي اختصر عليك حددي الجامعه الي تبينها وادرسي بمعهدها لان المرحله العاشره مختلفه نوعا ما لازم تدرسي في جامعه متميزة والجامعات المتميزه على حسب علمي صعب تعطيك قبول مشروط
    القبول المشروط هو انها تعطيك قبول على احدى برامج الجامعه بشرط انك تجتازين درجة اختبار الانجليزي توفل او ايلتس او اختبارات اخرى مثل الجي ار لكن انتي حددي الجامعه الي تبينها وادرسي بمعهدها وبعد الدراسه بفتره معينه حاولي تجيبي قبول مشروط وخلال الفترة الدراسه بالمعهد حاولي انك تبحثي عن مشرف دراسي بحثه مقارب لغراباتك وتتواصلي معاه او معاها يصير هو يقدر يسهل لك عملية القبول المشروط
    اتمنى اني افدتك

يعطيك العافية ... افدتني الله يجزاك خير ..

لكن اذا درست في معهد الجامعة وخلصت اللغة .. ماعاد بحتاج للقبول المشروط ! 😁
    ع حسب علمي اني وقت ماكمل المتطلبات الأساسية أطلب قبول نهائي .. ( هذي معلوماتي ) ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

اللهم آمين أجمعين ..

لا مو شرط .. بريطانيا وهي أكثر دولة مشهورة بنظام البحث !
    بها ماجستير رسالة أو كورسات ..

فالأمر طبيعي حتى بأمريكا وَ كندا سيتم معادلة الشهادة بإذن الله ..
    تطمني ,,
    الحمدلله .. طمنتني
    ربي يسخر لك عباده .. ويسهل لك كل عسير يارب

جداً شاكرة لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal1992
    يعطيك العافية ... افدتني الله يجزاك خير ..

لكن اذا درست في معهد الجامعة وخلصت اللغة .. ماعاد بحتاج للقبول المشروط ! ��
    ع حسب علمي اني وقت ماكمل المتطلبات الأساسية أطلب قبول نهائي .. ( هذي معلوماتي ) ..
    يب كلامك صح بعد ماتخلصي اللغه تحصلين على قبول غير مشروط يعني خلاص تبدي الدراسه الاكاديميه بالجامعه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سلطان1
    سؤال ثاني

انا لقيت التخصص الي حابه ادريه في ثلاث مناطق

ميتشقن
    فيلادلفيا
    اوهايو

ايهم افضل وتنصحوني اروح لها ؟؟
    أنا لو مكانك ١- أوهايو ٢- فيلادلفيا ٣- متشيغن
    فيلادلفيا غااالية ، متشيغن بااااردة جدا ، أوهايو مناسبة وفيها جامعتين في كولومبوس و كليفلاند ممتازة ، لاتنسي التركيز على الجامعات أيضا يعني لاتجعلي تركيزك فقط على الولايات حاولي ايضا البحث عن تجارب الطلاب في هذي الجامعات يعني حاولي تبحثي في النت كثير والله يسهل أمرك .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الكميليا
    السلام
    انا بغيت استفسر عن نقطة نوهوا لها بالملتقى
    أنا ان شاء الله رايحه امريكا
    بالنسبه للابتوب قالوا لازم تكون البرامج اصليه ماعرفت وش قصدهم بهالنقطه؟
    قصدهم برنامج الويندوز فقط ولاكافة البرامج (مشغل الفيديو ,مكافحة الفيروسات,برامج التحميل)
    مثلا AVST, INTERNET DOWNLOAD MANEGE R, REAL PLAYER
    لاني ناوية اخذ لابتوبي معاي ماستغني عنه
    ياليت احد يجاوبني
    وكيف اعرف اذا الويندوز اصلي او لأ؟ انا يوم شريته فيه ويندوز بس مرتين فرمت الجهاز؟
    ملف مرفق 37472
    ملف مرفق 37472ملف مرفق 37473
    هذي الصور من لابتوبي؟فهل برنامجي اصلي لان يوم فرمته ماحذف الD?

- - - مشاركة محدثة - - -
    لازم يكون الوندوز اصلي
    والبرامج ايضاً
    واذا تبي تعرفي الوندز اصلي ولا لا
    تحصلي استكر عليه اسفل لوحت المافتيح وتحصلي الرقم التسلسلي مثل الي في الصوره ال هوا رقم المنتج او مانسميه احنا بمفتاح الوندوز مطابق للي في الاستكر اسفل الجهاز وكذا تعرفي اذا الوندز اصلي او لا
    اما البرامج انصحك انك ماتثبتي برامج مكركه لان هذا مخالف للانظمه والقوانين ويعتبر سرقه
    وانتبهي ايضاً من حزمة الاوفيس لاتكون مكركه لان اغلب المحلات عندنا ينزلونها مكركه علشان لايشتروها ويوفرو فلوس
    7 "
347 من 394 صفحة 347 من 394 ... 297342346347348352 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.