الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snake 07
    لا والله انا خريج هذا الترم باذن الله وكنت متأمل خير في المرحلة العاشرة لكن تفاجأت اليوم ان التقديم في 7 شوال 35 وليس 36 قلت يالله المرحله الجايه باذن الله

واتحطمت لمن عرفت ان المرحله العاشره اخر مرحله من مراحل برنامج خادم الحرمين الشرفين هل فعلا البرنامج حيتوقف ؟! ولا بس اشاعات
    لا اشاعات شيك على الرابط http://www.mohe.gov.sa/ar/news/Pages/news-2-4-1434.aspx
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snake 07
    لا والله انا خريج هذا الترم باذن الله وكنت متأمل خير في المرحلة العاشرة لكن تفاجأت اليوم ان التقديم في 7 شوال 35 وليس 36 قلت يالله المرحله الجايه باذن الله

واتحطمت لمن عرفت ان المرحله العاشره اخر مرحله من مراحل برنامج خادم الحرمين الشرفين هل فعلا البرنامج حيتوقف ؟! ولا بس اشاعات
    فعلا التقديم انتهى ... لكن غير صحيح خبر ( أنها المرحلة الاخيرة ) ... حتى الوزارة ماصرحت بهالشي..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal1992
    فعلا التقديم انتهى ... لكن غير صحيح خبر ( أنها المرحلة الاخيرة ) ... حتى الوزارة ماصرحت بهالشي..
    انا والله قريت في احد المواقع ان البرنامج انتهى من اخر مهلة كانت في 1432
    طيب فلنفترض انه ما انتهى غالبا متى يعلنو عن التقديم الخارجي هل يكون بانتهاء الترم الجاي او في اي وقت يعلنو عنه ؟

وهل اللي توافيهم الشروط ينقبلو علطول ام مو كل الاشخاص ينقبلو حتى اللي توافيهم الشروط في المعدل والعمر وغيره ؟

وهل التقديم سهل والوزارة مسهله ام فيه تعقيد ؟

انا اعتذر عن اسئلتي الحريصه بزيادة واشكرك عالافادة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snake 07
    انا والله قريت في احد المواقع ان البرنامج انتهى من اخر مهلة كانت في 1432
    طيب فلنفترض انه ما انتهى غالبا متى يعلنو عن التقديم الخارجي هل يكون بانتهاء الترم الجاي او في اي وقت يعلنو عنه ؟

وهل اللي توافيهم الشروط ينقبلو علطول ام مو كل الاشخاص ينقبلو حتى اللي توافيهم الشروط في المعدل والعمر وغيره ؟

وهل التقديم سهل والوزارة مسهله ام فيه تعقيد ؟

انا اعتذر عن اسئلتي الحريصه بزيادة واشكرك عالافادة
    اولاً : مفترض انك ماتاخذ الاخبار واجابات أسئلتك الا من مصدر موثوق .. وكل الأمور المتعلقة بالابتعاث ماتجدها الا في موقع وزارة التعليم العالي .

ثانياً : لو فرضنا انه تم طرح مرحلة جديدة السنة هذي ، مافيه تاريخ محدد .. الأفضل تتابع الموقع .. مثلاً المرحلة العاشرة بدأ التقديم فيها في شهر ١٠هـ ١٤٣٥ وعرفت التاريخ من خلال متابعة الموقع ..

ثالثاً : اللي توافيهم شروط القبول ١٠٠٪ يضمنون قبولهم بإذن الله بنسبة ٩٥٪ تقريباً .. وبين فترة التقديم الى مرحلة الترشيح المبدئي فترة .. في المرحلة العاشرة طولت واخذت تقريبا شهرين ونص 💔 لكن الحمد لله الاجراءات مابعد الترشيح المبدئي أسرع بكثير ..

رابعاً : التقديم في المرحلة العاشرة الكتروني.. سهل اكيد اذا اوراقك كاملة والشروط منطبقة عليك..

موفق يارب.. واغلق مسامعك عن الاشاعات .. اتمنى اني افدتگ ؛ وأي استفسار آخر تفضل ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal1992
    اولاً : مفترض انك ماتاخذ الاخبار واجابات أسئلتك الا من مصدر موثوق .. وكل الأمور المتعلقة بالابتعاث ماتجدها الا في موقع وزارة التعليم العالي .

ثانياً : لو فرضنا انه تم طرح مرحلة جديدة السنة هذي ، مافيه تاريخ محدد .. الأفضل تتابع الموقع .. مثلاً المرحلة العاشرة بدأ التقديم فيها في شهر ١٠هـ ١٤٣٥ وعرفت التاريخ من خلال متابعة الموقع ..

ثالثاً : اللي توافيهم شروط القبول ١٠٠٪ يضمنون قبولهم بإذن الله بنسبة ٩٥٪ تقريباً .. وبين فترة التقديم الى مرحلة الترشيح المبدئي فترة .. في المرحلة العاشرة طولت واخذت تقريبا شهرين ونص 💔 لكن الحمد لله الاجراءات مابعد الترشيح المبدئي أسرع بكثير ..

رابعاً : التقديم في المرحلة العاشرة الكتروني.. سهل اكيد اذا اوراقك كاملة والشروط منطبقة عليك..

موفق يارب.. واغلق مسامعك عن الاشاعات .. اتمنى اني افدتگ ؛ وأي استفسار آخر تفضل ..
    يا شيخه الله يزرع بقلبك الطمأنينه والراحه مثل ما ريحتيني بكلامك
    ووالله يبشركم بالجنه قبل مماتكم باذن الله

انا ارتحت اكثر لمن قلتي القبول 100 بالميه لانو الشروط توافيني تبع الماجستير لكن خفت يكون فيها واسطات وانا ما عندي واسطه والله في الوزارة لكن عموما راح اتابع الموقع من هنا لين شهر شعبان وباذن الله يعلنو عن المرحله

الله يعطيكم العافيه جميعا,,,
    7 "
  6. الله يشرح صدرك على هذا الخبر

بس اتمنى الاقي موعد التقديم الجديد للمرحله الحاليه 😭
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snake 07
    الله يشرح صدرك على هذا الخبر

بس اتمنى الاقي موعد التقديم الجديد للمرحله الحاليه 

بدري عليها ..
    العادة بشهر رمضان ..

بالتوفيق ,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3ali_mh
    يا اخوان طلبت تعيير الدوله صار لي اكثر من اسبوعين وإلى الآن الطلب تحت الاجراء 
    ايش الحل

الدولة ضمن المسموح بها في برنامج الإبتعاث ؟

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mousa6726
    هل حد وفر قبول غير مشروط للماستر واذا يس عن طريق مين اذا مو انت جبته بنفسك؟
    أنا جالس ابحث بجامعات كثيره واغلبهم deadline تبع الابلكيشن بيكون الشهر الجاي.

سؤال آخر وهو لمن اغلب الجامعات تطلب الجي ار اي، تتوقعو ضروري جداً تجيب نفس الدرجه المطلوبه او ممكن يتساهلو شوي.

شكراً

قبول مُباشر صريح بدون تحقيق المتطلبات ؟ صعبه !!

الدرجة المطلوبة في الموقع دائماً تختلف عن مايبحث عنه القسم ..
    إختبر و أرسل درجتك وسيتم إخبارك عن رغبتهم ..

في ردود سابقة شرحت طريقة حسابهم لدرجة الـ GMAT أو الـ GRE ..
    إذا فيه وقت بكتبها من جديد إن شاء الله ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snake 07
    يا شيخه الله يزرع بقلبك الطمأنينه والراحه مثل ما ريحتيني بكلامك
    ووالله يبشركم بالجنه قبل مماتكم باذن الله

انا ارتحت اكثر لمن قلتي القبول 100 بالميه لانو الشروط توافيني تبع الماجستير لكن خفت يكون فيها واسطات وانا ما عندي واسطه والله في الوزارة لكن عموما راح اتابع الموقع من هنا لين شهر شعبان وباذن الله يعلنو عن المرحله

الله يعطيكم العافيه جميعا,,,
    الله يوفقك ..
    والواسطات شر مستفحل 💔
    لكن عني الحمد لله ماحتجتها نهائياً .. والامور ماشية..
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawafbz
    السلام عليكم ..
    كنت حاب استفسر عن الدراسه في فرنسا .. احد عنده اي خلفيه عن الماجستر تخصص هندسه ميكانيكيه
    لانو انا في امريكا وفي احتمال احول لفرنسا لظروف عائليه وكنت حاب اعرف اذا احد عنده اي معلومات
    يعني ويش افضل الجامعات ؟؟ وهل الماستر موجود بنفس تخصصي ؟ وكيف اقدم لو فيه ؟ وايش المواقع الي ممكن تفيدني ؟
    اتمنى احد يساعدني بالموضوع دا .. وجزاكم الله كل خير .
    شباب اتمنى احد يكون عنده خلفيه باي شيء يقدر يفيدني .. لانو بجد محتاج اعرف كيف نظام فرنسا ودراستها في اقرب وقت
    7 "
362 من 394 صفحة 362 من 394 ... 312357361362363367 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.