الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7ssoon
    انا ملفي لسه في الجامعة منتظر القبول المبدئي ان شاء الله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd1221
    ايه ، أنا
    طيب كيف بداومو في الجامعة لحد ما يعلينو عن مرحلة التدقيق ولا بتسحبو من بدري

محتار اسحب ولا استنا ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I.W.D
    هذا الكلام في أمستردام، بالنسبة للجامعتين اللي البرنامج يرسل الطلاب لهم ح يكونو في ماسترخت وخروننجن وليس أمستردام، وصعب نحكم عن بلد بإنها مو حلوة عشان شي واحد << يدافع عنها عشانه يحبها xD
    في النهاية زي ماتفضلت إنتا ياعاصم الموضوع يفرق من شخص لآخر وأتمنى لك التوفيق ونشوفك طبيب كبير إن شاء الله..

بالنسبة لسؤالك للأسف ما أعرف جواب أكيد له
    انا معلوماتي محدودة بخصوص هولندا
    لكن مشكوووور على ردك الجميل و الراقي و الله يوفقك .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم
    أنا قدمت على المرحله العاشره بكالريوس طب بشري على هولندا والشروط منطبقه ، فهل أقدر أضمن قبولي ؟ والشيء الثاني محرمي هو والدي وهو موجود الآن مرافق لأختي دكتوراه بهولندا (نفس الدولة اللي قدمت عليها) ، هل ممكن يتم الغاء طلبي مباشرة لأن رقم هوية والدي مرتبط بمبتعة ثانيه ؟ وآخر سؤال أنا من البداية ماخذه سنه تحضيريه داخليه وأرفقت السجل الأكاديمي بس ما سحبت ملفي من الجامعة يعني ما سويت إخلاء طرف لأني أخاف اسويه وما انقبل على برنامج الابتعاث وأكون ضيعتها كلها ، فمتى أسحبه ؟ أسحبه الحين أو قبل التدقيق أو قبل القرار ؟ وشكرررا أتمنى تردون علي بأسررع وقت ما تقصرون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WeekyDanol
    السلام عليكم
    أنا قدمت على المرحله العاشره بكالريوس طب بشري على هولندا والشروط منطبقه ، فهل أقدر أضمن قبولي ؟ والشيء الثاني محرمي هو والدي وهو موجود الآن مرافق لأختي دكتوراه بهولندا (نفس الدولة اللي قدمت عليها) ، هل ممكن يتم الغاء طلبي مباشرة لأن رقم هوية والدي مرتبط بمبتعة ثانيه ؟ وآخر سؤال أنا من البداية ماخذه سنه تحضيريه داخليه وأرفقت السجل الأكاديمي بس ما سحبت ملفي من الجامعة يعني ما سويت إخلاء طرف لأني أخاف اسويه وما انقبل على برنامج الابتعاث وأكون ضيعتها كلها ، فمتى أسحبه ؟ أسحبه الحين أو قبل التدقيق أو قبل القرار ؟ وشكرررا أتمنى تردون علي بأسررع وقت ما تقصرون
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
    إذا انطبقت الشروط فالقبول مضمون بإذن الله هذا أولا.
    ثانيا بالنسبة لسؤال المحرم فما أعرف للأسف وأتمنى أصحاب الخبرة يفيدوكِ.
    وأخيرا بالنسبة للجامعة، إخلاء الطرف مطلوب يوم التدقيق عشان كذا لازم تسحبي ملفك من بدري وتجيبي إخلاء الطرف معاكِ في موعد التدقيق. بعض الجامعات تتطلب إجراءات سحب الملف وإخلاء الطرف فيها أكثر من أسبوع فما أنصحك تتأخري فيها. بالتوفيق لكِ ونحن في الخدمة
    7 "
  5. في قروب واتس اب للي طلبوا طب طواري (خدمات طبيه طارئه)
    ( امريكا- كندا - سنغافوره )
    0558847164
    ارجو من جميع طلاب الخدمات الطبيه الطارئه الانضمام لهذا لقروب للتناقش في امور المعاهد والجامعات التي يشملها التخصص😌
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WeekyDanol
    السلام عليكم
    و عليكم السلام
    اختي فيه شي بقولك
    كاتبين من الشروط
    يشترط لمحرم الطالبة المتقدمة على هولندا حصوله على درجة ٥ في الايلتس.

و ما اعتقد فيها مشكلة اذا كان والدك المحرم لكم اثنينكم
    بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LamiaIb
    رد عني الاخ I.W.D مشكور
    بعدين لو ماصار فيه حشيش بتلقی سكاری في بلاد ثانية خخخخخخخخخ

احترم وجهة نظرك اكيد .. ومن ناحيتي انا احب اللغات ف ما احس اللغة بتكون عائق لأي شخص حاط في باله يبغی يتعلم
    ولكن زي ماقلت الظروف حكمتني ووقع اختياري علی ايرلندا ومرتاحة لها

ومن ناحية الاقامة مفكرة زيك واعتقد يعني ماراح يمنعون هالشي انك تكملها في بلد ثاني *من راسي ما اعرف شي اكيد* .. لكن السؤال هو علی وقتنا بنقدر نمدد او لازم نرجع خلاص!
    بحكم ان مراحل الابتعاث علی وشك الانتهاء
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asem yousef Albalawi
    حلوه ايرلندا لغه انجليزي و في جامعة حلوه هناك الجامعة الملكية للجراحين الي لها فرع في البحرين و دبي . لكن ألمانيا مع اني عشت فيها خمس سنوات ما ابغى اروح لها وﻻ انصحك فيها ﻻن لغتهم شوي معقدة و هم نظاميين ل أبعد درجه

و حتى هولندا مهي حلوه لانه الحشيش فيها مسموح و اعرف ناس في أمستردام هناك متضايقين من الشي هذا منتشر بشكل غير طبيعي p:

و امريكا معروف انه نظام بري ميد صعبه . انا ممكن أخلص بكالوريوس من ايرلندا و اروح في مرحلة الإقامة الطبيه ل امريكا في مستشفى اسمه جونز هوبكنز هذا عااااالمي و فترة الإقامة الطبية للجراحه 5 سنين

وفي الأخير هذا رأي شخصي كل واحد له مقاييس و متطلبات تختلف من شخص ل اخر

معليش طولتها انا بس عندي سؤال الحين اقدر ادرس طب في بلد و اقدم الزمالة في بلد ثاني ؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم
    اتفق مع كلام الأخ عاصم
    ايرلندا فيها جامعات ممتازة و الدراسة بالانجليزي
    المانيا فعلا لغتهم صعبة نوعا ما و غير انهم معقدين فيه ناس تشتكي من انه كثير منهم أسلوبهم سيء

هولندا بالبداية الدراسة بالانحليزي بعدين بلغتهم و سمعت أنه ممكن يرسلوك بلد ثاني عشان الدراسة كلها تكون بالانجليزي بس مو متأكدة من هالشي
    و العيب الثاني بالنسبة للبنات انه المحرم لازم يكون عنده درجة ايلتس

و كثير ما يفضلوا دراسة الطب بلغة غير الانجليزي

امريكا غير انه نظام البري ميد صعب فيه اختبار الMCAT و حتى لو جبت زين مو مضمون المقعد و صعب تحول دولة ثانية لانه دول اوروبا نظامها مختلف عن امريكا
    بس عجبتني فكرتك اخ عاصم و المستشفى هذي اللي في امريكا ممتازة فعلا و ان شاء الله يحصل لك اللي تبيه

بالنسبة للزمالة حسب علمي انه ممكن تكملها في بلد ثاني

و بالنسبة لكلامك اخت لمياء

"بحكم انه مراحل الابتعاث على وشك الانتهاء "

ترى الابتعاث موجود من سنييييييين
    يعني صح الحين المرحلة العاشرة
    بس قبلها بسنين كان موجود فما اعتقد انه بينتهي بها بسهولة
    و توهم مددوه ٥ سنوات زيادة الحمدلله

بالتوفيق لكم جميعا و الله يسهل عليكم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalia96
    السلام عليكم
    اتفق مع كلام الأخ عاصم
    ايرلندا فيها جامعات ممتازة و الدراسة بالانجليزي
    المانيا فعلا لغتهم صعبة نوعا ما و غير انهم معقدين فيه ناس تشتكي من انه كثير منهم أسلوبهم سيء

هولندا بالبداية الدراسة بالانحليزي بعدين بلغتهم و سمعت أنه ممكن يرسلوك بلد ثاني عشان الدراسة كلها تكون بالانجليزي بس مو متأكدة من هالشي
    و العيب الثاني بالنسبة للبنات انه المحرم لازم يكون عنده درجة ايلتس

و كثير ما يفضلوا دراسة الطب بلغة غير الانجليزي

امريكا غير انه نظام البري ميد صعب فيه اختبار الMCAT و حتى لو جبت زين مو مضمون المقعد و صعب تحول دولة ثانية لانه دول اوروبا نظامها مختلف عن امريكا
    بس عجبتني فكرتك اخ عاصم و المستشفى هذي اللي في امريكا ممتازة فعلا و ان شاء الله يحصل لك اللي تبيه

بالنسبة للزمالة حسب علمي انه ممكن تكملها في بلد ثاني

و بالنسبة لكلامك اخت لمياء

"بحكم انه مراحل الابتعاث على وشك الانتهاء "

ترى الابتعاث موجود من سنييييييين
    يعني صح الحين المرحلة العاشرة
    بس قبلها بسنين كان موجود فما اعتقد انه بينتهي بها بسهولة
    و توهم مددوه ٥ سنوات زيادة الحمدلله

بالتوفيق لكم جميعا و الله يسهل عليكم
    كﻻم صحيح 100 % و ما دام في إمكانية دراسة الزمالة في دولة اخرى هذا الي بسويه
    شكراً لك.

7 "
84 من 275 صفحة 84 من 275 ... 347983848589134 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.