الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sohsoh
    يا شباب انا قدمت على البعثة وكل الشروط منطبقة علي ولكن لا توجد البلد اللي ابغاها وقررت ادرس في البلد اللي انا ابغاها على حسابي وبعدين يضموني طيب هل توجد مشكلة لو سويت كذا ؟ وايش لازم اسوي قبل ما اقبل على هذه الخطوة ؟
    لا مافي مشكلة ولا شي وطالما تقدر تروح ع حسابك يكون احسن تقدر تختار الدوله والتخصص براحتك ...
    بالنسبة للسؤال الثاني ماعندي معلومات كافيه صراحة ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa1417
    السلام عليكم
    عندي استفسار بسيط .. واحد من الشباب دارس دبلوم مختبرات وحاب يكمل بكالوريوس
    في قائمة التسجيل كان مايقدر يسجل .. وانتهى التسجيل للأسف
    هل بإمكانه يقدم ، ادا كان يقدر كيف الطريقه
    الابتعاث مافيه دبلوم وطالما انتهى التسجيل اعتقد مايقدر ..
    7 "
  3. السلام عليكم
    سمعت أنه مرحلة التدقيق تحتاج من 3 الى 4 اسابيع وبعدها الملتقيات على الاقل شهر وبعدين اصدار القرار يحتاج 5 شهور هل هذا الكلام صحيح ؟ يعني الدراسه متى تبدأ ؟ على السنه الجايه ؟ يعني متى تتوقعون يكون السفر الفعلي لبدأ الدراسه ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قتادة
    بسم الله الرحمن الرحيم ..

أنا طالب ولله الحمد مستوفي جميع الشروط ما عدا ( IELTS ) حصلت على درجة 3.5 ..
    وإلى الآن حالة الطلب ( تحت التدقيق ) .. هل الأمر طببعي ؟ّ
    سؤالي الآخر :: أنا الآن مسجل في جامعة الملك عبدالعزيز .. سؤالي هو متى أطلب من الجامعة إخلاء الطرف (( قبل موعد التدقيق أم بعد موعد التدقيق )) ؟!
    سؤالي الثالث :: ما هي استمارة طلب الابتعاث ؟
    سؤالي الرابع :: متى سيتم الرد علينا بالقبول أو الرفض ؟؟
    وسؤالي الأخير :: متى سيتم ابتعاثنا إلى الخارج رسميا ؟؟!

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..
    وشكرا لكم ..
    اذا كانت حالتك تحت التدقيق يعني وضعك في السليم ..
    وطبعا تسوي اخلاء طرف قبل موعد التدقيق "لمن يرسلولك موعد التدقيق".
    استماره طلب الابتعاث تلاقيها بالموقع .
    السؤال الرابع اذا كنت مستوفي الشروط مقبول بإذن الله ،، الهرجه ع الي مقدمين طب لانه فيه مفاضله بينهم ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shorouq1
    العفو ماسوينا شي ،، لو تقدري تروحي تشوفي يكون احسن والله ،، وحتى لو طلبو ترجعي في فتره الاعتراض عشان تطمني وتعرفي وضعك ،، وطمنينا اش يصير معاك يمكن فيه احد زي حالتك يصير يستفيد ...
    ابشرك رحت .. وقالوا لي مالك امل هههههه .. يللا خيرة من ربي ، الله يعوض باللي فيه خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قتادة
    بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    وبعد :
    تقدمت لبرنامج الابتعاث للمرحلة العاشرة ... وذلك في تخصص الطب البشري .. مع العلم بأن جميع الشروط انطبقت علي ما عدا درجة اختبار الايلتس حصلت فيها على ( 3.5 ) ..
    هل هذه الدرجة مناسبة لاستكمال اجراءات الابتعاث أم ماذا ؟!

وشكرا لكم ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خديجة عبدالكريم
    مشكلتي هي اني ابي اذرس طب وعالسنه لازم ايلتس واختبرت الاختبار وجبت ٣.٥ والمطلوب مايقل عن ٥ ممكن يكون لي فرصه الخروج للدراسه ! اساسا اغلب الطالبات الخرّيجات من ثانوي ما اختبرو الا بعد مانزلت الشروط يعني ممكن يتم الاستغناء عن هالشرط او شي ؟
    واذا ممكن اغير تخصصي وتالي بعد المعهد اجيب معدل واحول للطب ؟؟
    الايلتس السنة الي راحت بس لايرلندا وهولندا ،، هالسنه لكل الدول ولا محددين ؟
    اقل درجة للايلتس 5 ،، ممكن يستغنو مادري صراحه ولا احد يقدر يجزم ،، والايلتس مطلوب للطب لكل الدول ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zainab123
    ابشرك رحت .. وقالوا لي مالك امل هههههه .. يللا خيرة من ربي ، الله يعوض باللي فيه خير
    كيف مالك امل وانتي محققه كل الشروط ؟! حاولي تراسليهم وكمان بفتره الاعتراض روحي ، هما الي مالهم حق صراحه ،، ع العموم انا الاجراءات بالزبط ماعرفها بس الي اعرفه ومتاكده منه ناس مشكلتهم اصعب وانحلت "بعضهم مو محقق شرط " ياليت الي يعرف اش ممكن تسوي يساعد ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shorouq1
    كيف مالك امل وانتي محققه كل الشروط ؟! حاولي تراسليهم وكمان بفتره الاعتراض روحي ، هما الي مالهم حق صراحه ،، ع العموم انا الاجراءات بالزبط ماعرفها بس الي اعرفه ومتاكده منه ناس مشكلتهم اصعب وانحلت "بعضهم مو محقق شرط " ياليت الي يعرف اش ممكن تسوي يساعد ..
    ي ريت والله .. بس قالوا لي انتي ماعندك رقم طلب ، والحين مرحلة مطابقة الوثائق ، قلت انو انا محققة الشروط ومعي كل الاوراق .. وهالسنة انتم مصعبين مسألة التسجيل ، يعني لو كانت نفس السنة الماضية كنت دخلت وعدلت ع المعلومات تبعي .. قالوا انو كنتي جبتي ورقة افادة انك كنتي مختبرة قدرات بما ان النتيجة راح تتأخر .. مافي الا قلت لها بالله مين بيخطر له هالحل ! يعني معقولة ! افادة للقدرات! والله اول مرة اعرف .. يللا الظاهر اللي ماتمشي معهم مشت معهم بالواسطه :") ..
    7 "
  9. لا حول ولا قوة إلا بالله ...
    انا الان مستوفي جميع الشروووط ..
    وحالة الطلب ( تحت التدقيق ) ..
    وحاصل على 3.5 في الايلتس ..
    الحين ما دري وش اسوي اسحب ملفي من الجامعة ولا كيف .. ؟؟!
    فيه ناس يقولوا تسحب ملفك قبل موعد التدقيق وناس يقولون بعد ما يجيك خبر انك انقبلت ..
    وانا الان مشتت بشكل كبييييييير ..
    يعني ما ادري اداوم في الجامعة ولا اسحب ملفي ولا كييييف ..
    وفييييه ناس يقولون ان الايلتس مهم جدا في تخصص الطب ولازم تجيب 5 أو فوق وقالوا لي اني ما راح انقبل في الطب ..
    وفيه ناس قالوا الدول مثل المانيا وهولندا وبولندا ما تطلب ايلتس ..
    اقسسسسسسسسم بالله اني مشتت بشكل كبييييييييييييييير أفيدوني جزاكم الله خير ...
    افيدوووووووووووووووني اقسسم بالله طفشششششت ..
    لا حول ولا قوة إلا بالله ..
    الله يوفقنا وإياكم في الدنيا والآخرة ..

- - - مشاركة محدثة - - -

لا حول ولا قوة إلا بالله ...
    فيه ناس يقولوا تسحب ملفك قبل موعد التدقيق وناس يقولون بعد ما يجيك خبر انك انقبلت ..
    وانا الان مشتت بشكل كبييييييير ..
    يعني ما ادري اداوم في الجامعة ولا اسحب ملفي ولا كييييف ..
    وفييييه ناس يقولون ان الايلتس مهم جدا في تخصص الطب ولازم تجيب 5 أو فوق وقالوا لي اني ما راح انقبل في الطب ..
    وفيه ناس قالوا الدول مثل المانيا وهولندا وبولندا ما تطلب ايلتس ..
    اقسسسسسسسسم بالله اني مشتت بشكل كبييييييييييييييير أفيدوني جزاكم الله خير ...
    افيدوووووووووووووووني اقسسم بالله طفشششششت ..
    لا حول ولا قوة إلا بالله ..
    الله يوفقنا وإياكم في الدنيا والآخرة ..
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قتادة
    [SIZE=4][COLOR="#B22222"]

لا حول ولا قوة إلا بالله ...
    دحين لمن يرسلو لك رسالة فيها موعد ومكان التدقيق هيا نفسها تعتبر رساله قبول خلاص ويصير تسوي اخلاء طرف وتروح للتدقيق وبعدها مقبول بإذن الله ..

اما بخصوص الايلتس ناس يقولو مايقولو ماعليك منهم اهم شي عندك الشروط هيا الكلام الي تاخذه ،، شرط الطب 5 بالايلتس ...
    7 "
89 من 275 صفحة 89 من 275 ... 398488899094139 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.