الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هذا رابط التخصصات في العلوم في موقع الجامعه وفيه وكلاء معتمدين للجامعه اذا تبين احط الرابط من موقع الجامعه يجيبون قبول مجانا مثل ماشفت في مواقعهم معهد او جامعه هم يتاخذون عموله من الجامعه على ماأعتقد بعد مايخدمون الطلاب وفيه ايضا
    علم السموم وعلم وظائف الاعضاء وفيه علم حيوان وعلم نبات وفيه وراثه

رابط التخصصات http://www.otago.ac.nz/courses/qualifications/msc.html

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم بنوتات وشباب عشان فيه ولد معاكم مو انا اقصد عبد الاله
    سؤالي واستفساري ليش الاغلب اختياراته أمريكا وبس اخوي عبد الاله نيوزلندا طبعا انا اخترت امريكا اختيار مبدئي مو عشووائي بحثت واستبعدت ولايات كثيره وحصرت البحث تقريباا بس وفكرت ليش ماابحث عن دول ثاني تدرس تخصصي مثل كندا وغيرها عشان كذا قلت بااستشيركم ليش اغلبكم مختارين أمريكا هل عشان فقط تعدد الاختيارات ؟؟؟؟
    7 "
  3. انا عشان محرمي هناك ولو ماكان هناك كان اخترت استراليا بالرغم من انه بريطانيا كنت معتمدة عليها وفي جامعات حددتها ممكن قبل ٤ سنين ولكن للاسف جوها ابدا مايناسبني وبعد ماقفلوه نفسي قفلت منها والمحرم ايضا 😞

اللهم انك عفو كريم تحب العفو فأعفو عنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar,B
    انا عشان محرمي هناك ولو ماكان هناك كان اخترت استراليا بالرغم من انه بريطانيا كنت معتمدة عليها وفي جامعات حددتها ممكن قبل ٤ سنين ولكن للاسف جوها ابدا مايناسبني وبعد ماقفلوه نفسي قفلت منها والمحرم ايضا 😞

اختي بالنسبه لاستراليا مقفله و بريطانيا مقفله لكن احتمال تفتح بريطانيا هاذي السنه لان بيتخرج عدد كبير من الطلاب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar,B
    انا عشان محرمي هناك ولو ماكان هناك كان اخترت استراليا بالرغم من انه بريطانيا كنت معتمدة عليها وفي جامعات حددتها ممكن قبل ٤ سنين ولكن للاسف جوها ابدا مايناسبني وبعد ماقفلوه نفسي قفلت منها والمحرم ايضا 😞

أنا بحثت عن امريكا بس اختباراتها واجد توفل وايلتس و gre و gmat
    وفيه الي صنفها سهل والي صنفها صعب
    7 "
9 من 54 صفحة 9 من 54 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.