الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا بصراحة مر علي شيء غريب جدا وماني مستوعب الی الآن بالرغم اني محدد امريكا من قبل التسجيل .. لكن فيه ظلم للتخصص واهل التخصص الغريب انو المتاح للاقتصاد دولتين بس امريكا وكندا !!
    ما ادري ليه حددوا تخصص الاقتصاد ع هذي الدولتين !!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman_h
    ابغى ابدا ادور معهد تابع للجامعه لي ولمرافقي عشان ودي بقبول مشروط بس بصراحه دخت يوم فتحت موقع الملحقيه للجامعات المعتمده كثيره مره كيف قدرتوا ترتبون وتختارون مو عارفه من وين ابدا😭😭
    صعب انك تبدئي الخطوة الاولی بالبحث عن الجامعة .. حددي الاقليم ثم الولايات بعدها ابدئي بالجامعات والمعاهد وماعليك الا نسخ اسم الجامعة وضعيه في محرك بحث مبتعث وان شاء الله تلقي معلومات كافية ..
    اتمنی لك التوفيق في اختيارك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAL7
    انا بصراحة مر علي شيء غريب جدا وماني مستوعب الي الآن بالرغم اني محدد امريكا من قبل التسجيل .. لكن فيه ظلم للتخصص واهل التخصص الغريب انو المتاح للاقتصاد دولتين بس امريكا وكندا !!
    ما ادري ليه حددوا تخصص الاقتصاد ع هذي الدولتين !!
    الحمدالله ماغيرت تخصصي ايام الدراسة لـ اقتصاد ، كنت مفكره فيه وكويس تراجعت خخخخ
    غريب امر تخصصكم ، احنا المالية نزلت لنا دول كثيرة من ضمنها ايرلندا واسبانيا وسنغافوره

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman_h
    ابغى ابدا ادور معهد تابع للجامعه لي ولمرافقي عشان ودي بقبول مشروط بس بصراحه دخت يوم فتحت موقع الملحقيه للجامعات المعتمده كثيره مره كيف قدرتوا ترتبون وتختارون مو عارفه من وين ابدا
    لما جاني تردد بموضوع الدولة بين ايرلندا وامريكا ، بحثت شوي بموقع الوزارة
    مابحثت بكل الجامعات ، بس ان شاء الله بحثي القليل بيفيدك ، شيكي على المرفقات .. طبعا بحثي كان بس عن تخصصات ماستر مالية
    انتي لو تخصصك مالية ابحثي بنفس الجامعات عن تخصص مرافقك

+ لو تبين قبول مشروط بامريكا صعب ، بيقبلونك اكيد لما تجتازين شروطهم انتي ومرافقك ، بس القبول المشروط عندهم قليل جدا
    اهم شي حطي عينك على كم جامعة بكم ولاية يكون فيها تخصصك وتخصص مرافقك
    مثلا حطي عينك على 4 جامعات في كاليفورنيا و 4 جامعات في تكساس ، عشان لو ماحصلت الولاية الاولى تحصل الثانية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MMSSAA
    مين تخصصه ماليه ورغبته الاولى ايرلندا ؟
    شكلنا انا وانتي وبتوع الطب اللي طالعين على ايرلندا
    الله يعيننا على الغربة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1991
    الحمدالله ماغيرت تخصصي ايام الدراسة لـ اقتصاد ، كنت مفكره فيه وكويس تراجعت خخخخ
    غريب امر تخصصكم ، احنا المالية نزلت لنا دول كثيرة من ضمنها ايرلندا واسبانيا وسنغافوره

لما جاني تردد بموضوع الدولة بين ايرلندا وامريكا ، بحثت شوي بموقع الوزارة
    مابحثت بكل الجامعات ، بس ان شاء الله بحثي القليل بيفيدك ، شيكي على المرفقات .. طبعا بحثي كان بس عن تخصصات ماستر مالية
    انتي لو تخصصك مالية ابحثي بنفس الجامعات عن تخصص مرافقك

+ لو تبين قبول مشروط بامريكا صعب ، بيقبلونك اكيد لما تجتازين شروطهم انتي ومرافقك ، بس القبول المشروط عندهم قليل جدا
    اهم شي حطي عينك على كم جامعة بكم ولاية يكون فيها تخصصك وتخصص مرافقك
    مثلا حطي عينك على 4 جامعات في كاليفورنيا و 4 جامعات في تكساس ، عشان لو ماحصلت الولاية الاولى تحصل الثانية

شكلنا انا وانتي وبتوع الطب اللي طالعين على ايرلندا
    الله يعيننا على الغربة
    شكرا عزيزتي ماقصرتي 💜💜
    7 "
  5. ل ماجستير مالية أو إدارة أعمال

ماهي الجامعات التي تهتم بهذه التخصصات و يتوفر فيها معهد لغة.

وهل تجاوزي للمعهد معناه قبول أو لابد من جيمات?

وما الأفضل احضار قبول معهد وجامعه او معهد فقط وبعدين ادور جامعه وانا بامريكا
    7 "
56 من 95 صفحة 56 من 95 ... 65155565761 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.