الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات علوم الحاسبات - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات علوم الحاسبات - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    ما شاء الله تبارك الله .. موضوعك جميل جداً ، والتعاون كذلك بين الأخوان والأخوات شيء يثلج الصدر .. عسى الله يوفقكم ان شاء الله ..
    ولعل باذن الله تتاح لي الفرصة بمتابعة هذا الموضوع مرة أخرى .. ولكن لمن أراد الاستفسار عن اي شيء ف هذا الموضوع أو برسالة خاصة تذكيرية وسأحاول مساعدتكم باذن الله ، وأشارككم ببعض ما عندي .. فأنا ( واعوذ بالله من كلمة أنا ) مبتعث من المراحل الأولى لبرنامج الابتعاث .. انهيت الماجستير بتخصص نظم المعلومات من بريطانيا .. والآن طالب دكتوراهـ تخصص تقنية معلومات في امريكا .. وعلى علم ودراية بكافة التخصصات الجامعات المعتمدة لتخصصات الحاسب الآلي .. ولا أخفيكم سر ف بعض الأخوان من المراحل السابقة من أعضاء ومشرفين سابقين ( وبعض الحاليين ) يعرفون أمري، فأنا لدي مكتب قبولات بالرياض .. والأمر ليس دعاية! ولكن تأتيني الكثير من الطلبات دائماً من الأخوه والأخوات يريدون قبولات جامعة وأنا اعتذر عن تقديم هذه الخدمة من خلال المنتدى لأرتباطي بالمكتب .. ولكن ما دون ذلك، من أسئلة محددة حول تخصص أو جامعة أو شروط قبول في امريكا وبريطانيا، فبإذن الله ساتمكن من مساعدتكم ..

وأسأل الله لي ولكم التوفيق والسداد في القول والعمل ،،،

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوفي VIP
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    ما شاء الله تبارك الله .. موضوعك جميل جداً ، والتعاون كذلك بين الأخوان والأخوات شيء يثلج الصدر .. عسى الله يوفقكم ان شاء الله ..
    ولعل باذن الله تتاح لي الفرصة بمتابعة هذا الموضوع مرة أخرى .. ولكن لمن أراد الاستفسار عن اي شيء ف هذا الموضوع أو برسالة خاصة تذكيرية وسأحاول مساعدتكم باذن الله ، وأشارككم ببعض ما عندي .. فأنا ( واعوذ بالله من كلمة أنا ) مبتعث من المراحل الأولى لبرنامج الابتعاث .. انهيت الماجستير بتخصص نظم المعلومات من بريطانيا .. والآن طالب دكتوراهـ تخصص تقنية معلومات في امريكا .. وعلى علم ودراية بكافة التخصصات الجامعات المعتمدة لتخصصات الحاسب الآلي .. ولا أخفيكم سر ف بعض الأخوان من المراحل السابقة من أعضاء ومشرفين سابقين ( وبعض الحاليين ) يعرفون أمري، فأنا لدي مكتب قبولات بالرياض .. والأمر ليس دعاية! ولكن تأتيني الكثير من الطلبات دائماً من الأخوه والأخوات يريدون قبولات جامعة وأنا اعتذر عن تقديم هذه الخدمة من خلال المنتدى لأرتباطي بالمكتب .. ولكن ما دون ذلك، من أسئلة محددة حول تخصص أو جامعة أو شروط قبول في امريكا وبريطانيا، فبإذن الله ساتمكن من مساعدتكم ..

مشكوررر اخووي طيب ممكن تسااعدني بالي تقدر عليه انا طالب دارس ع حسابي واحتاج قبول مشروط بجامعه كويسه تتناسب مع معدلي ولاية كويسه ايضا معدلي 2.76 من 5 عارف انه نازل لكن ساعدني بجامعه كويسه ولاية كويسه لو حبيت تتواصل معاي خاص براحتك والله عااانيت من القبوول وجبت قبول وجالس ادرس ع حسابي لكن قبول سىء تمشيت وضع لما انظم ارجوو المساعده واسف ع الاطاله
    معي بكالوريوس علوم حاسب وابغي ماستر في اي تخصص من امتداد الوزارة شكرااااا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد حاسب
    مشكوررر اخووي طيب ممكن تسااعدني بالي تقدر عليه انا طالب دارس ع حسابي واحتاج قبول مشروط بجامعه كويسه تتناسب مع معدلي ولاية كويسه ايضا معدلي 2.76 من 5 عارف انه نازل لكن ساعدني بجامعه كويسه ولاية كويسه لو حبيت تتواصل معاي خاص براحتك والله عااانيت من القبوول وجبت قبول وجالس ادرس ع حسابي لكن قبول سىء تمشيت وضع لما انظم ارجوو المساعده واسف ع الاطاله
    معي بكالوريوس علوم حاسب وابغي ماستر في اي تخصص من امتداد الوزارة شكرااااا
    طيب أخوي فهد عادلت شهادتك على النظام الأمريكي ؟؟ ( e.g. wes.org ) ...
    اذا نعم .. كم طلع معدلك بعد المعادلة ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوفي VIP
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يعطيك العافيه وشاكرين لك مبادرتك في مساعدتنا
    وجعله الله في ميزان حسناتك ..
    انا خريجة نظم معلومات ب معدل ٤.٧٢
    ابغا قبول مشروط في جامعه كويسه لماستر نظم معلومات اذا عندك اي اقتراح لأسماء جامعات اكون لك شاكره وممتنه ✋
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G H A L I A
    \

طيب بشروط جامعة سعود موجود هالشرط
    اجتياز اختبار gre بما لا يقل عن ١٤٤ درجة في الجزء الكمي

وش يعني يعني الاجزاء الثانية بالاختبار مو مهمة ؟
    وهل الدرجة مرتفعة ولا سهل اجيبها
    بحكم اطلاعي على هذا المووضوع .. ( وهو متفاوت من جامعة لأخرى )..
    بحكم انك تجاوزت شرط اللغة .. ف ( أغلب ) الجامعات تركّز فقط على الجانب الكمي .. وهو كذلك قد لا يكون شرط أساسي .. فبعض الجامعات لا تطلب GRE نهائيا!! .. وبعضها يتغاضى عنه اذا كان لدى المتقدم خبره عملية .. فهي كما قلت تختلف من جامعة لأخرى حسب قوة الجامعة ( وكذلك حسب قوة الملف وما يحتويه الذي يتقدم به الطالب ! ) ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد حاسب
    لا ماعادلت لانه البعض قال مايحتاج وجبت قبول بمبلغ عالي وسجلت فيه وجامعه خااايسه وش فاايدة المعادلة ؟؟؟
    اذا انت مبتعث أخوي فهد .. المعادلة تكلفك تقريبا ١٨٠ دولار ( والملحقية تعوضك عليها ) .. وهو فعلاً على حسب الجامعة ف بعضها لا يطلب المعادلة ( وهم القلّه .. بل قلّة جداً ) ..
    لكن وش الجامعة الي انت جبتها ؟
    لكن اذا تبي تبحث على جامعات ثانية .. ف ترى الخيارات كثيرة ( جداً ) ..
    واذا تبي تبحث في موقع الوزارة .. ولا تستخدم البحث ( بالتخصص ) بالموقع .. ابحث بالمدينة أو بالولاية .. لأن على سبيل المثال بعض التخصصات تختلف تسميتها ( إما باضافة اسم القسم ) أو تكون معدله بشكل أو بأخر .. ولا تظهر معك في نتائج البحث .. فقط حدّد المرحلة ، وحدد المنطقه ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muna albalawi
    يعطيك العافيه وشاكرين لك مبادرتك في مساعدتنا
    وجعله الله في ميزان حسناتك ..
    انا خريجة نظم معلومات ب معدل ٤.٧٢
    ابغا قبول مشروط في جامعه كويسه لماستر نظم معلومات اذا عندك اي اقتراح لأسماء جامعات اكون لك شاكره وممتنه ✋
    ما شاء الله تبارك الله .. معدلك هذا كل الجامعات تقبلك يا منى يا ما شاء الله عليك .. والجامعات مثل ما قلت كثيرة جداً .. لكن أنتي لك وجهه معينه ( ولاية أو مدينة معينه ) ؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    ما شاء الله اعتقد أنك اكثر عضو هنا يملك خبره في المعاهد
    بسألك عن معهد الكميونيتي كوليج TRI-C
    ياليت تكلميني عن نظامهم .. سمعت كثير يمدحو تدريسهم لكن للأسف فرع أوهايو مايردون على استفساراتي على الايميل
    معاهد الكميونتي كولج أكاديمي بحت .. بمعنى ( وهذي نصيحتي للشعب كافة ) عندك سنة وسته اشهر لغة .. السنة الأولى ( ١٢ شهر لا أكثر ولا أقل ) خلصها في معهد تجاري ( مثل كابلان أو المعاهد الكبيرة المعروفة ) .. والست شهور في المعهد التابع لجامعتك ( وريّح بالك من شرط اللغة وبدون أيلتس او توفل ) .. الكميونتي كولج قوي أكاديمياً ( قراءة + كتابة ) .. وكل الي معك راح يكونون سعوديين + أسيويين ( ف صعب ممارسة المحادثات معهم ) .. حيلكم فيها من البداية في السنة الأولى ...

وعسى الله يوفقكم ان شاء الله ان أردتم تفاصيل أخرى حول معهد أو جامعه محددة باذن الله أتمكن من الاجابة على استفساراتكم ...
    7 "
28 من 51 صفحة 28 من 51 ... 2327282933 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.