الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soty
    وكيف ماارفقتي صورة الجواز الجديد
    زوجي دخل على ابشر وسوا تجديد للتابعين
    مدري كتب له تم تجديد الجواز سيتم خلال يومين عمل
    ودخل بعد يومين لقى له رقم الجواز و تاريخه بدون صورا
    اظن عند الاستلام ياخذون الصورا ويطبعونه مدرري والله اول مرا نجرب ( ابشر )
    بس جربي يمديكي تجددينه ان شاء الله
    7 "
  2. الحمدلله صارت حالتي تحت التدقيق وعقبال القبول لي ولكم
    بس السؤال هو كيف تقولون تحت التدقيق يعني الموظف يطلع على طلبي ونا تغيرت حالتي بالليل!!! معقولة فيه موظفين يداومون بالليل؟؟ XD
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    عندي مشكلة ,, انا اسمي فجواز السفر HUSSAM وفي الوثيقة HUUSAM يعني مرره خطا من الوثيقة ,, وهذي نفسها الي رفعتها فالتقديم .. السؤال ,, فمرحلة التدقيق عادي ارحلهم بيها واعدلها بعدين من الكليه .. لو ما مداني اعدلها قبل موعد التدقيق .. لاني مستحيييل اغير اسمي بجواز السفر واخليه غلط !! لا يتنطق ولا شي .. ان شاء الله يمدي اعدل قبل بس لو ما مداني ,, عادي صح ؟؟

سؤالي الثاني الله يسعدكم ,, بالنسبه تغيير الدولة ,, في امل اني اغير فمرحلة التدقيق دوله مهي مدرجة من الدول الي حاطينها لتخصصي.. يعني تخصصي مافي الا خيارين أمريكا وكندا ... يمدي اغير لسويسرا ؟؟؟ ... اسف عالاطالة .... الله يوفقكم ويفتح عليكم فتوح العارفين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1996
    الحمدلله صارت حالتي تحت التدقيق وعقبال القبول لي ولكم
    بس السؤال هو كيف تقولون تحت التدقيق يعني الموظف يطلع على طلبي ونا تغيرت حالتي بالليل!!! معقولة فيه موظفين يداومون بالليل؟؟ XD
    مبرووووك , والحمد الله على كل حال حتى انا تغيرت حالتي الى تحت التدقيق بعد طووول انتظااااار

الللهم لك الحمد
    ووعقبال الباااقين يااارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 70samali
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    عندي مشكلة ,, انا اسمي فجواز السفر HUSSAM وفي الوثيقة HUUSAM يعني مرره خطا من الوثيقة ,, وهذي نفسها الي رفعتها فالتقديم .. السؤال ,, فمرحلة التدقيق عادي ارحلهم بيها واعدلها بعدين من الكليه .. لو ما مداني اعدلها قبل موعد التدقيق .. لاني مستحيييل اغير اسمي بجواز السفر واخليه غلط !! لا يتنطق ولا شي .. ان شاء الله يمدي اعدل قبل بس لو ما مداني ,, عادي صح ؟؟

سؤالي الثاني الله يسعدكم ,, بالنسبه تغيير الدولة ,, في امل اني اغير فمرحلة التدقيق دوله مهي مدرجة من الدول الي حاطينها لتخصصي.. يعني تخصصي مافي الا خيارين أمريكا وكندا ... يمدي اغير لسويسرا ؟؟؟ ... اسف عالاطالة .... الله يوفقكم ويفتح عليكم فتوح العارفين
    ج1: اعتقد باانه لا اشكاليه في ذلك في الخطا في حرف واحد فقط لايضر ان شاء الله , بس اذا استطعت تعديله عدله
    ج2: والله يااخي لااعتقد ان بامكانك التغير الى دووله لم توضع لك ولا يوجد بها تخصصك ؟؟
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الله يعطيكم العافيه ويسخر لكم عبادة ويجعل التوفيق حليفكم دائما وابدا

حابة استفسر انا مقدمة على ماجستير لازم ادخل اختبار قدرات وتحصلي هذا اول شيء
    ثاني شيء في الجدول اللي حاطينة في البداية مكتوب ماستر مطلوب صورة من شهادة الثنوي هل لازم
    ثالثا انا درس اول سنة تحضيري في جامعة عبدالعزيز هل اقدر اخذ سجل السنة التحضيرية من عندهم ولا

ومشكورين مقدما
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لدورتي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الله يعطيكم العافيه ويسخر لكم عبادة ويجعل التوفيق حليفكم دائما وابدا

حابة استفسر انا مقدمة على ماجستير لازم ادخل اختبار قدرات وتحصلي هذا اول شيء
    ثاني شيء في الجدول اللي حاطينة في البداية مكتوب ماستر مطلوب صورة من شهادة الثنوي هل لازم
    ثالثا انا درس اول سنة تحضيري في جامعة عبدالعزيز هل اقدر اخذ سجل السنة التحضيرية من عندهم ولا

ومشكورين مقدما
    لا ..فقط لمرحلة البكلوريوس مطلوب القياس
    الثانويه لا ليست مطلوبه ..فقط البكلوريوس
    7 "
14 من 644 صفحة 14 من 644 ... 91314151964514 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.