الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joody11
    جزاك الله خير/ تحمليني اختي ب الاسئله

ماهي الخطوات لاصدار الشهاده البنكيه..؟

كم الملبغ المطلوب ؟

لو استخرجت الشهاده البنكيه الان هل لها تاريخ انتهاء او وقت محدد ؟

وانا للحين م اخترت الولايه عشان اجيب له قبول لانه انا ودي نكون بمعهد واحد !

سبحان الله
    وجزاك كل خير

أول خطوة / قومي بتحديد المعهد حتى تعرفي التكلفة التي تحتاجينها في الشهادة البنكية فهذه التكلفة تختلف من معهد لاخر ، بعض المعاهد تطلب شهادة بنكية تكفي لشهر والبعض يطلب لترم دراسي كامل والبعض يشترط شهادة تغطي سنة دراسية كاملة

ثانياً / وفري المبلغ المطلوب في حسابك أو حساب الطالب نفسه أو أي حساب إخر ، يقوم صاحب الحساب باستخراج الشهادة البنكية من أحد فروع البنك ( جميع البنوك لديها خلفية عن هذه الشهادة ) وهي شهادة تحتوي على اسم المسؤول عن التكفل بمصاريف الدراسة و اسم الطالب والمبلغ الموجود بالحساب بالدولار ..
    ويكون موجه إلى من يهمه الأمر ( مع ملاحظة بعض المعاهد تشترط وجود اسمها في الشهادة البنكية لذلك يفضل مراسة المعهد والتأكد منهم قبل استخراجها )

بالنسبة لصلاحية الشهادة البنكية غالبا أيضا تختلف حسب المعهد قد تكون الصلاحيه من ٣ الى ٦ أشهر و تحتاج بعدها إلى تجديد في حال أردتي جلب قبول

يوجد صور لشكل الشهادة البنكية في بحث قوقل
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdq
    السلام عليكم لو سمحتو انا قدمت على الدراسه على حساب الخاص قبل شهر تقريباً ولحد الحين ماردو علي ولا عطوني خبر ايش الحل ؟!!
    و عليكم السلام

هذا قسم المرحلة العاشرة توجه بسؤالك إلى قسم الدارسين على حسابهم الخاص و بإذن الله يفيدونك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khloodsaeed
    انا حاطه في بالي معهد معين وجامعه معينه ومستحيل اقبل ادرس في غيرها لضروفي
    تتوقعون فيه مجال مايقبلوني 😢واضطر ابحث عن غيرها
    إذا متكدسة للأسف متشددين
    لكن لو كان محرمك فيها طالب فيها بالتالي هناك تجاوز لك بإذن الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahra
    التدقيق ماهو ضروري حضورها
    مسالة الوكاله ماقرات عنها في الرسائل اللي ارسلوها للدفعه السابقه
    ممكن اخوها او ابوها يروح يدقق بالنيابه عنها
    راجع الصفحه الاولى ممكن تفيدك بمسالة باقي الاوراق
    عموما انتظر اعلان تدقيق المرحله العاشره لانه راح يحددون فيه الاوراق المطلوبه .

تمام التمام الان ، والملتقى هل ايضاً من ينوب عنها ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام روز
    الله يستر ..

صح هو قسم مختلف ولكن مو اختلاف كبير ..
    اغلبيه المقررات نفسها ولكن تحت مسميات اخرى ..

لو ارفع اعتراض كيف ارفعه !!!
    صحيح كلامك أختي كثير من التخصصات في تداخل كبير في خطتها الدراسية رفع الاعتراض من مبتعثي المرحلة التاسعة ركز على ادراج الخطة الدراسية للتخصص المتضرر وتخصص اخر موجود في البرنامج
    أيضاً البعض أدرج إثبات أن الدكاترة في الكليات التي درسو فيه ضمن تخصص موجود في البرنامج
    مثل أن يكون تخصصهم علوم حاسب أو نظم معلومات .. حالياً انتظري النتائج وباذن الله تكون النتيجة قبول واذا حدث العكس لا سمح الله سواء لتخصصك أو أي تخصص اخر هناك موضوع في قسم التاسعة للمتضررين كان فيه نقاشات حول رفع الاعتراضات وتجارب مفيدة جداً

أكثرو من الاستغفار ..
    7 "
482 من 644 صفحة 482 من 644 ... 432477481482483487532 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.