الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CRHCR
    لا انت اللي جاد في الجامعة وتداوم وتختبر ولا انت اللي واثق من قبولك في البعثة .. معلقين بين السماء والأرض .. سحقاً
    اي والله انك صادق احس اني ضايع معهم
    7 "
  2. السلام عليكم

أنا قدمت على الابتعاث وكتبت المرافق والدي بس في هذي الفترة انخطبت والمرافق راح يكون زوجي فهل أستطيع تغير المرافق من والدي الى زوجي ؟؟

الله يكتب اللي فيه الخير يا رب للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jOOR
    السلام عليكم

أنا قدمت على الابتعاث وكتبت المرافق والدي بس في هذي الفترة انخطبت والمرافق راح يكون زوجي فهل أستطيع تغير المرافق من والدي الى زوجي ؟؟

وعليكم السلام
    مبروك اختي الخطوبة

واظن تقدري تغيري المرافق من والدك الى زوجك في التدقيق او الملتقيات .
    يفيدوك الاعضاء بمعلومات اكثر ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jOOR
    السلام عليكم

الف مبروك ربي يتمم لك
    اي نعم تقدري ع تغير المرافق قبل اصدار قرار الابتعاث راح تنفك خانه خاصة بالمرافق ومنها قومي بتعبئة بيانات المرافق الجديد ( زوجك.. )
    7 "
  5. السلام عليكم
    في الشروط كان مكتوب "ألا يكون قد مضى على شهادة الثانوية العامة أكثر من ثلاثة أعوام فلا يقبل من تخرج قبل ١٤٣١\١٤٣٢ هـ"
    أنا تخرجت في ١٤٣١\١٤٣٢ هل أعتبر مقبول؟ أسأل لأني قدمت في ١٤٣٥ لكننا دخلنا ١٤٣٦ فهل يحسبو من موعد التسجيل ولا موعد التدقيق؟؟!
    أتمنى اللي عنده إجابة أكيدة يجاوب ما يكون شاك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CRHCR
    لا انت اللي جاد في الجامعة وتداوم وتختبر ولا انت اللي واثق من قبولك في البعثة .. معلقين بين السماء والأرض .. سحقاً
    من جد و ربي!! علامات استفهام ع الوزاره صراحة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xtal
    السلام عليكم
    في الشروط كان مكتوب "ألا يكون قد مضى على شهادة الثانوية العامة أكثر من ثلاثة أعوام فلا يقبل من تخرج قبل ١٤٣١\١٤٣٢ هـ"
    أنا تخرجت في ١٤٣١\١٤٣٢ هل أعتبر مقبول؟ أسأل لأني قدمت في ١٤٣٥ لكننا دخلنا ١٤٣٦ فهل يحسبو من موعد التسجيل ولا موعد التدقيق؟؟!
    أتمنى اللي عنده إجابة أكيدة يجاوب ما يكون شاك
    دام النظام قبلك من البداية ف انت مقبول
    وهم يقصدو اللي تخرجو ١٤٣٠وتحت
    7 "
580 من 644 صفحة 580 من 644 ... 80530575579580581585630 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.