الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dallo96
    انا اخويا قدم ع المرحلة الثامنة وكان موظف في قطاع خاص والملتقى كان في الصباح وكان عنده دوام وغير مسموح له بالغياب لأنو لسا مبتدأ فخلا اخويا ينوب عنو مدري كيف صارت بس تسهلت 😂🙈
    حضور الملتقى لابد يكون شخصي
    مافعله أخوك كان من الممكن أن يتسبب بضياع الابتعاث عليه لكن الحمدلله مانكشف ..
    والاهم هو حضور الملتقيات كاملة فعند إصدار قرار الابتعاث نسبة الحضور يجب أن تكون كاملة
    يعني حتى لو حضرت ٨٠٪ قد يتم رفض إصدار قرارك حتى تحضر ملتقيات أخرى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    حضور الملتقى لابد يكون شخصي
    مافعله أخوك كان من الممكن أن يتسبب بضياع الابتعاث عليه لكن الحمدلله مانكشف ..
    والاهم هو حضور الملتقيات كاملة فعند إصدار قرار الابتعاث نسبة الحضور يجب أن تكون كاملة
    يعني حتى لو حضرت ٨٠٪ قد يتم رفض إصدار قرارك حتى تحضر ملتقيات أخرى
    ايوة ادري مو عارفة كيف كان عنده قوة قلب 💔
    بس الحمدلله مشيت ع خير 😅🙏
    بس كنت حابة ابين انو الملتقى ممكن يكون صباحي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انمممار
    السلام عليكم .. صباح النور .. دحين انا بكالوريوس في الجامعه لو جا التدقيق قبله اسوي اخلاء طرف طيب لو ما قبلوني وقدمت اعتراض وبعدها كمان ما قبلوني حتروح الاثنين عليا ؟؟
    لو قدمتي آعتراض آن شاء الله مقبولة .. غالباً ف الاعتراض تمشي الامور
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dallo96
    انا اخويا قدم ع المرحلة الثامنة وكان موظف في قطاع خاص والملتقى كان في الصباح وكان عنده دوام وغير مسموح له بالغياب لأنو
    لسا مبتدأ فخلا اخويا ينوب عنو مدري كيف صارت بس تسهلت 😂🙈

اتوقع أفضل شي تقدم على اجازه من بدايه الملتقى لو كان 3ايام احسن من الغياب وكل قسم ليه مشرف واكيد يتفهموودي الأمور، ، انا موظفه في مستشفى خاص وهادي الطريقه الي ناويه اسويه لو مره صعب جيب أي سكليف لو كان يصادف وقت الدوام وان شاءالله تتسهل
    7 "
  5. الحين اللي عنده درجة ايلتس أفضل من اللي ارفقها وقت التسجيل ماراح يقدر يستفيد منها ؟ بما أنكم تقولون التدقيق إلكتروني

شي ثاني اذا الحين خلاص على طول ملتقيات مافي تدقيق يدوي على طول بيقولون لنا نتائج الدول ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khloodsaeed
    مستحيل مايكون فيه تدقيق يدوي
    شي ضروري تلافي لأي تزوير هذا واحد
    وثانيا لو بيلغونه ماكانو طلبو مننا نحدد موقع التدقيق
    هذا والله اعلم ☺️
    مايمدي احد يزور الربط الالكتروني وش فايدته اجل
    7 "
605 من 644 صفحة 605 من 644 ... 105555600604605606610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.