الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mansour8806
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبتعث ماستر مالية وتم رفع الوثائق المطلوبة في الطلب .

س / هل يوجد وثائق أخرى تطلب ؟ بالعربي كل م اقرأ هالصوره يصيبني هبوط ههههههههههه

أي قدرات وأي تحصيلي للماستر ؟

الجدول مقلوب وكل من قراه تلخبط لاول مره
    اللي باللون الابيض مطلوب.. والازرق يعني لا يلزم ذلك
    7 "
  2. يا اخوان لاحظت من الطلبات المفروضة هي تصديق شهادة البكالوريوس، انا تخرجت من امريكا وتمت معادلة شهادتي من وزارة التعليم العالي. السؤال هل يحتاج اصدق شهادتي؟ واذا يحتاج من وين؟

الكلام نفسه ينطبق على السجل الاكاديمي؟ هل يحتاج اصدقه؟ ومن وين؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    يا اخوان لاحظت من الطلبات المفروضة هي تصديق شهادة البكالوريوس، انا تخرجت من امريكا وتمت معادلة شهادتي من وزارة التعليم العالي. السؤال هل يحتاج اصدق شهادتي؟ واذا يحتاج من وين؟

الكلام نفسه ينطبق على السجل الاكاديمي؟ هل يحتاج اصدقه؟ ومن وين؟
    التصديق يعني الختم من الجهه اللي تخرجت منها وبما انك عادلت شهادتك لازم الوزارة تختمها لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    التصديق يعني الختم من الجهه اللي تخرجت منها وبما انك عادلت شهادتك لازم الوزارة تختمها لك
    انا طلبت المعادلة اون لاين وارفقت وثيقتي بالإضافة الى سجلي الاكاديمي، وبعد شهر من تقديم كل هالوثائق وصل قرار معادلة الشهادة واستلمت ورقة المعادلة بنفسي.

هل يحتاج اضيف شي ثاني ولا وضعي بالسليم؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    انا طلبت المعادلة اون لاين وارفقت وثيقتي بالإضافة الى سجلي الاكاديمي، وبعد شهر من تقديم كل هالوثائق وصل قرار معادلة الشهادة واستلمت ورقة المعادلة بنفسي.

تقصد في التسجيل (المرفقات؟؟!! )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10

شوف من النهايه
    اذا سجلت وخايف من رفضك عشان التصديق ...
    لا تضف شي حتى تتم مراجعة مرفقاتك اذا حالة طلبك تحت الاجراء يعني لم تتم المراجعه
    واذا تحت التدقيق يعني مرفقاتك سليمة وتسجيلك موكد وانتظر الترشيح
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q-can
    طيب هل وجود كلمة bin في الشهادة يعتبر عدم مطابقة الجواز؟!
    انا لا يوجد لدي خبره في امور الابتعاث ولكن من وجهة نظري

في مرحلة التدقيق لا يوجد مشكلة

المشكلة في قبولك في الجامعات راح يجدون ان اسمك فيه اختلاف في الجواز و الوثيقة

وممكن تواجه مشاكل بالخارج لانهم لا يعرفون بأن bin هو جزء من الاسم وليس اسم آخر

حاول ان تجعل جواز مطابق للوثيقة أو العكس شوف الاسهل لك

بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.22
    انا اتوقع بالذات بالمرحله العاشره الوزاره تريد مبتعثين الماستر والدكتوراه بعدد اكبر من البكالورويس
    وبما ان التقديم على البكالورويس اذا كان المعدل اقل من المطلوب ما يقدر يكمل التسجيل
    والماجستير لا فأتوقع مجرد توقع ان بعد التسجيل اذا شافو العدد كبير جدا بيفاضلون اصحاب المعدلات الأعلى
    واذا كان اقل بيختارون العدد المطلوب سواء معدل الشخص مطابق او اقل
    عالعموم الله يكتب لك الخير ويوفقك ان شاء الله
    مستحيل يتم اختيار معدل أقل
    السبب في انه كمل التسجيل مع البعض انهم عارفين نتائج الثانوية من ١٠٠
    لكن الجامعات تختلف البعض من ٤ او من ٥ او ١٠٠

بالتالي ماكان هناك تدقيق على قيمة الادخال رغم كان الممكن عمل تدقيق برمجيا بحيث يجبر الطالب اولا على اختيار المعدل من كم .. ثم ادخال قيمته

اما موضوع تجاوز الشروط واختيار اشخاص معدلهم أقل مستحيل الوزارة ليست بهذه الغباء لتفتح على نفسها باب هجوم كبير من ألاف الطلاب معدلاتهم قليلة والبعض معدله أقل بشيء بسيط ولم يسجل في الاساس لانه يعرف النتيجة
    7 "
73 من 644 صفحة 73 من 644 ... 236872737478123573 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.