الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام
    اغلب المعاهد اللي حطيتها قبل مايفتح الخدمات ماهي موجوده كنت أبغى بولايه أوهايو ولايه تينيسي ولايه كنتاكي وجورجيا بس مافي زي تخصصي علوم الحاسب والمعلومات احد ينصحني معهد تابع للجامعه يكون كويس بولايات تشبه هذول
    7 "
  2. السلام عليكم

ليه مانخلي هالموضوع لتبادل معلوماتنا عن المعاهد اللي بامريكا ...انا عن نفسي حابة ادخل معهد تابع لجامعه بمجرد مااخلص اللفلات يدخلوني بدون اختبار اللغه عشان اضمن لانو ورانا جيمات لسا فاللي عندو اي معلومهً عن معهد جامعتو تدي قبول كددا يقلي
    7 "
  3. ممكن تدوني اسماء معاهد تابعه لجامعه بحيث اول مانخلص من اللفلات حقت المعهد ادخل الجامعه بدون الايلز

استغربت من اكتر معاهد الجامعات طلع كلام انو بعد مانخلص اللفلات نقدر ندخل الجامعه بدون ايلز او توفل كلو كلام ويطبق ع قليل من الجامعات ...جامعه دنفر معهدها تابع لها ولكن طالبه توفل وايلز طيب فين المعاهد التابعه للجامعات اللي تدخلنا بس نخلص اللفلات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf_almo
    مافهمت صراحه الحين لما اختار معهد تابع ل جامعه .. ارسل اوراقي ل مين اول عشان اجيب قبول , للمعهد او الجامعه ؟؟ احد يفهمنيييي
    للمعهد يا أختي نوف

راسلي المعهد أولاً وإن وجدتي أثناء إجرائاتك ع موقع المعهد

أنك تريدين دراسة اللغه لكي تكملي في نفس الجامعه فأكملي الإجرائات على هذا الأساس

فإن لم تجدي فأيضاً أكملي إجرائاتك

عموما ملخص القول راسلي المعهد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssooso
    السلام
    اغلب المعاهد اللي حطيتها قبل مايفتح الخدمات ماهي موجوده كنت أبغى بولايه أوهايو ولايه تينيسي ولايه كنتاكي وجورجيا بس مافي زي تخصصي علوم الحاسب والمعلومات احد ينصحني معهد تابع للجامعه يكون كويس بولايات تشبه هذول
    إن لزم الأمر ابحثي عن معهد تابع لجامعة حتى لو لم يكن تخصصك فيه

أنا شخصيا قدمت على معهد تابع لجامعة في اوهايو وتخصصي لا يوجد في الجامعه

أما عن المعاهد الكويسة والي مو كويسة ماعرف صراحة أتمنى أحد يفيدك

بالتوفييق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ln0oshah
    معقول من القائمة الي محددينها باوهايو كلها مافي الا هذا المعهد
    ohio university ohio program of intensive english oipe

الي هو بمدينة athens
    الا فيه شوفي هذا الرابط وحطي بس اسم الولايه OH وشوفي المعاهد اللي نزلت تبع الجامعات او المستقله

http://esllist.sacm.org/studentpage.aspx
    7 "
46 من 362 صفحة 46 من 362 ... 414546475196 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.