الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة طلب الضمان المالي - [ المرحلة العاشرة ] (10)

خدمة طلب الضمان المالي - [ المرحلة العاشرة ] (10)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3408 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tahani.GH
    ياجماعة الخير من الاخبار اللي وصلتني ان الضمان المالي بيقفل وﻻزم نطلبه على اساس معهد معين من الان ومدته 3 اشهر هل هذا الكلام صحيح او لا وغير كذا وش اقصى حد من التاخير ﻻني اخاف تروح علي البعثه وانا للحين ادور وﻻيه وجامعه ومعهد افيدووووني الله يجزاكم خييير
    ويش الاشاعات بدت من الحين هههه قدامك سنه ووقت مابغيت سو اللي تبي
    7 "
  2. والله الوزاره لعبت فينا وتكدست المعاهد

أنا سجلت طلب ضمان من ٢٥ بس بالخطأ خلته فقط للدرجة العلمية وحطيت اسم الجامعه ولما رديت ابي احط لغة ودرجة علمية وأختار معهد معين في بالي مختارة قالي ما يصير لان لك طلب ضمان والي الغيك ما قدرت لي الحين الطلب تحت الإجراء لا اقدر الغية ولا اقدم ضمان علي معهد الي ابيه ومدري شسوي المعاهد تتكدس وتقفل وانا انتظرهم
    وبعض المرشحين قدم ضمان وجاله والغاه وقدم ضمان ثاني ووصل له نقول ما شاء الله الله يبارك لهم بس شنو الألية الي تمشي فيها الوزارة ولا موظفينهم الخوف يردو علي بعدين وما القا المعهد الي ابيه شسواه يا جماعه
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحين انا مقدمة ضمان من اول يوم نزلت فيه الخدمات الالكترونية

يعني يوم 25 / 2

لمعهد جامعة فلوريدا وكان موجود

والحين المعهد تكدس

وشالوه من القائمة , هل لما يجيني الضمان لي الاحقية اقدم بالمعهد ولا خلاص هو تكدس لان ناس مطلعين شهادات بنكية ومااستنو الضمان ؟

يارب فهمتو قصدي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayan_sairafi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحين انا مقدمة ضمان من اول يوم نزلت فيه الخدمات الالكترونية

يعني يوم 25 / 2

لمعهد جامعة فلوريدا وكان موجود

والحين المعهد تكدس

وشالوه من القائمة , هل لما يجيني الضمان لي الاحقية اقدم بالمعهد ولا خلاص هو تكدس لان ناس مطلعين شهادات بنكية ومااستنو الضمان ؟

يارب فهمتو قصدي
    كيف قدمتي وكان موجود والحين مكدس ؟!!

كلام الوزاره واضح اذا قدمتي والحالة تحت الاجراء وكان في اللسته وقتها محد ياخذ مكانك لاتوسوسي بالعكس انبسطي انك اخترتي معهد جيد امورك تمام
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tahani.GH
    وصلني من بناات مثلي سمعو الخبر وتكلمو فيه فقلت اتاكد من اهل الخبره

ثانيا وش اقصى مده اقدر انتظرها على ما اطلب الضمان المالي !!
    ماعليه تاريخ انتهاء
    لاكن محد يدري ممكن الوزاره تطلعلنا بقصة جديده
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد_المطيري
    والله الوزاره لعبت فينا وتكدست المعاهد

أنا سجلت طلب ضمان من ٢٥ بس بالخطأ خلته فقط للدرجة العلمية وحطيت اسم الجامعه ولما رديت ابي احط لغة ودرجة علمية وأختار معهد معين في بالي مختارة قالي ما يصير لان لك طلب ضمان والي الغيك ما قدرت لي الحين الطلب تحت الإجراء لا اقدر الغية ولا اقدم ضمان علي معهد الي ابيه ومدري شسوي المعاهد تتكدس وتقفل وانا انتظرهم
    وبعض المرشحين قدم ضمان وجاله والغاه وقدم ضمان ثاني ووصل له نقول ما شاء الله الله يبارك لهم بس شنو الألية الي تمشي فيها الوزارة ولا موظفينهم الخوف يردو علي بعدين وما القا المعهد الي ابيه شسواه يا جماعه
    قبل كذا قدمت ضمان واسلتهم بأني غلطت في اسم المعهد ردو عليا

ارسل ( عن طريق الاستفسارات طبعا )
    كافة تفاصيل المعهد اللي سجلت فيه
    والمعهد اللي ودك تخلي الضمان بأسمه الان
    بالتوفيق

بس احتمال يجي الضمان والسؤال يجلس اسبوع بدون رد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah_albariqi
    كيف قدمتي وكان موجود والحين مكدس ؟!!

كلام الوزاره واضح اذا قدمتي والحالة تحت الاجراء وكان في اللسته وقتها محد ياخذ مكانك لاتوسوسي بالعكس انبسطي انك اخترتي معهد جيد امورك تمام
    بالتوفيق
    يعني وقت ماقدمت طلب ضمان مالي ع المعهد كان موجود بقائمة المعاهد

واليوم جو البنات يقدمو على المعهد ومالقيوه بالقائمة

يعني وقت مايوصلني الضمان اراسل المعهد وحيقبلني ان شاء الله بدون اي اشكالية صح ؟

شكرا على ردك مرة ريحتني والله
    7 "
29 من 130 صفحة 29 من 130 ... 242829303479 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.