الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كابوس الجامعات المتميزة

كابوس الجامعات المتميزة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3254 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم يا شباب .. الملحقية كانت ما رضيت أبدا أني أكون في جامعة غير متميزة واضطريت الى أنقل لجامعة أخرى وأيضا ذهبت للملحقية في واشنطن حتى أفهمهم أمري ويدفعوا لي الرسوم الدراسية والحمدلله خرجت من الحوسة دي كلها..

الملحقية مررة في أشد التدقيق مع الجامعات المتميزة ولحد يغلط نفس الغط

والله يكون في العون وبالتوفيق للكل يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Allooosh96
    السلام عليكم يا شباب .. الملحقية كانت ما رضيت أبدا أني أكون في جامعة غير متميزة واضطريت الى أنقل لجامعة أخرى وأيضا ذهبت للملحقية في واشنطن حتى أفهمهم أمري ويدفعوا لي الرسوم الدراسية والحمدلله خرجت من الحوسة دي كلها..

الملحقية مررة في أشد التدقيق مع الجامعات المتميزة ولحد يغلط نفس الغط

والله يكون في العون وبالتوفيق للكل يارب

كيف يعني وافقوا بالاخير على جامعة موصى بها !
    لان كثير من الدفعه لم يحصلوا على قبول من جامعه متميزه الى الآن .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALIKD
    الظاهر من الكلام انه تم قبوله في جامعه متميزه
    ممكن .. لكن من الكلام بعد كاتب انه راح للملحقيه وفهمهم وضعه اذا كان قبوله الاخير من جامعة متميزه يعني مافي داعي ان يرجع لهم اصلاً لانه محقق للشرط فقط يرفع وخلاص ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EBTESAM
    ممكن .. لكن من الكلام بعد كاتب انه راح للملحقيه وفهمهم وضعه اذا كان قبوله الاخير من جامعة متميزه يعني مافي داعي ان يرجع لهم اصلاً لانه محقق للشرط فقط يرفع وخلاص ...
    اعتقد قصده انه الملحقيه اساسا رافضه الجامعات الموصى بها لذلك راح وكلمهم عشان يسددون الرسوم الدراسيه للفتره اللي درسها بالجامعه الموصى بها

انا حاولت معهم وتواصلت مع مدراء الاقاليم والمشرفه عندي قبولات من موصى بها ومتميزه وكلها انرفصت الاولى بحجه جامعه غير متميزه والثانيه التخصص غير مطابق (مارفعت طلب رسمي للان لاني انتظر رد جامعات ثانيه، التواصل كان عن طريق استفسارات وايميلات)
    7 "
8 من 12 صفحة 8 من 12 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.