الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص التمديد الايلتس , ابغى جواب تكفون

بخصوص التمديد الايلتس , ابغى جواب تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2988 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    مو البعثه صارت سنه وسته اشهر بس ولا مازال يمديك تدرس 24 شهر لغه ؟
    ايوا سنه وست اشهر فقط
    بس اول ست اشهر لازم تختبر فيها عشان يمددولك وتكمل سنه (اي درجه يقبلوا يمددوا عشان تكمل الست اشهر الثانيه حتى لو ٤)
    بس عشان تاخد ست اشهر بعد السنه لازم :
    5overall
    4.5كل مهاره
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله،، الله يجزاكم خير عندي استفسار مهم عن تمديد اللغه
    انا اختبرت ايلتس وجبت درجه عاليه جدا وباقي شهر واخلص سنه باللغه بس احتاج تمديد كمان سته شهور اللي هي من حقي اخذها.
    هل الملحقيه اذا رفعت لهم درجه الايلتس راح يعطوني التمديد والا بيرفضون عشان درجتي عاليه جدا بالايلتس
    فيه كثير ناس خوفوني من هالناحيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dllo2014
    السلام عليكم ورحمة الله،، الله يجزاكم خير عندي استفسار مهم عن تمديد اللغه
    انا اختبرت ايلتس وجبت درجه عاليه جدا وباقي شهر واخلص سنه باللغه بس احتاج تمديد كمان سته شهور اللي هي من حقي اخذها.
    هل الملحقيه اذا رفعت لهم درجه الايلتس راح يعطوني التمديد والا بيرفضون عشان درجتي عاليه جدا بالايلتس
    توكل على الله واطلب التمديد وقول انك بحاجه درجه اعلى لتضمن القبول بجامعه قويه واطلب التمديد مثلي انا سويت كيدا مدري ادا من شخص لشخص تمشي ولا لا انا جبت الدرجه اللي احتاجها ومددت 3 شهور وقبلوه لكني جلست شهر ونزلت ولسه باقيلي من شهرين ونص وبرجع اكمله قريب لانه من حقي مع انه معاي قبولي الجامعي وبالتوفيق . ملاحظه : لازم تختبر ايلتس كاثبات على كلامك مو تاخدها وبس لانه بترجع تمدد 3 شهور ادا انتا بحاجتها السته كلها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dllo2014
    السلام عليكم ورحمة الله،، الله يجزاكم خير عندي استفسار مهم عن تمديد اللغه
    انا اعرف واحد جاب ٦ونص وطلب تمديد ومشت اموره
    لكن نصيحتي لك لا ترفع الدرجه العاليه
    لاني سمعت ان فيه واحد رفع ٦ ونص وقالوله خلاص يكفي لغه شف لك جامعه وقطعوا اللغه عليه
    اذا تبي رأيي اختبر ايلتس مره ثانيه وحاول تجيب درجه حول الخمسه عشان التمديد

وعموما هي على المشرف

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalen
    السلام عليكم
    عندي استفسارمهم لما يفتح النظام للابتعاث لمرحلة الماجستير هل يتطلب درجة الايتلس ؟
    وعليكم السلام ورحمه الله

لا ما عمر البرنامج طلب درجات الايلتس الا لتخصصات الطب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalen
    السلام عليكم
    عندي استفسارمهم لما يفتح النظام للابتعاث لمرحلة الماجستير هل يتطلب درجة الايتلس ؟
    لا اتوقع
    لكن نصيحتي لاي شخص يفكر يطلع بعثه ان يدرس اللغه من الان في السعوديه عشان اذا طلع بعثه ان شاء الله مايضيع وقت بتعلم اشياء مبدئيه باللغه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo salman
    انا اعرف واحد جاب ٦ونص وطلب تمديد ومشت اموره
    لكن نصيحتي لك لا ترفع الدرجه العاليه
    لاني سمعت ان فيه واحد رفع ٦ ونص وقالوله خلاص يكفي لغه شف لك جامعه وقطعوا اللغه عليه
    اذا تبي رأيي اختبر ايلتس مره ثانيه وحاول تجيب درجه حول الخمسه عشان التمديد

وعموما هي على المشرف

بالتوفيق
    انا وضعي حاليا نفس الشي .. اختبرت ايلتس وجبت درجة عالية بس ما قدرت اقدم على اي جامعة بسبب انه درجة الجيمات ماكانت تأهل اني اقدم .. وناوية اطلب تمديد لكذا سبب وهي انه اغلب الجامعات تطلب درجة ايلتس اعلى من اللي جبتها + تحقيق درجة الجيمات+ ناوية انقل لمعهد أكاديمي

بس شايلة هم انهم مايقبلون كل هذا بسبب درجة الايلتس

ياليت طلاب كندا يفيدوني
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.