الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3352 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    السلام عليكم
    اللي عنده خلفية عن اختبار الايلتس وكم رسومه ووش فكرته يعلمني.. والله يوفق الجميع
    رسومه ٩٥٠ ريال اما تروح تسجل عندهم بالمقر او عن طريق النت
    الاختبار اربعه اقسام كتابة محادثة سماع وقراءه اكتب في جوجل يعطيك معلومات اكثر بتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة May rain
    يسعدك ربي و الله فرحت كثير ياليت إن شاء الله يكون لتخصص اللغة الإنجليزية نصيب.

بأذن الله والله انا فرحت اكثر منك لي5 سنوات اتابع برنامج الابتعاث وجديده وكان فكرة الغاء التخصصات الانسانيه جدا محبطه بس بعد هذا التصريح بديت اتفائل وكثير*
    انا ابي اكمل فرنسي ف لن شاء الله يكون للغات الأجنبية نصيب ^_^
    7 "
  3. السلام عليكم انا هذي السنة بتخرج من الثانوية وبعد شهر من التخرج او اقل ابغا اطلع ادرس انكليزي على حسابي الخاص في احد معاهد امريكيا الوقت الى راح اطلع فية يكون باقي ممكن ما طلعت الشروط حقت المرحلة 11 هل استطتيع بعد ما اسافر و ارتب اموري هناك و لما تطلع الشروط و تكون منطبقة على اقدر اقدم على الملحقية وقتها و يضموني للبعثة ولا يتطلب اني ارجع و اسوي اوراقي و احضر ملتقى
    7 "
  4. وعليكم السلام مبروك التخرج مقدما اخي انتظر الشروط بتنزل في شهر رمضان .. ﻻن يمكن تتغير الشروط..ﻻبد تكون هنا لان المرحلة ستفتح بعد م تنزل الشروط ويبدأ التسجيل .. بعدها بشهر بعدها تسجل سواء ع حسابك أو ع البرنامج .. حق البعثة ﻻ تستعجل بارك الله فيك. .
    دمت بخير
    7 "
29 من 401 صفحة 29 من 401 ... 242829303479 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.