الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ( الطب ) للمرحله ١١

تجمع طلاب ( الطب ) للمرحله ١١

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة garoea
    سلام عليكم

يعطيكم العافيه

عندي سوال الحين لو اني قلت ابي ادرس في بولندا وسجلت اني ابيها
    هل فيه احتمال انه يحطوني في بلد غير الي اخترته ؟
    هل من السهل الحصول على الدرجه المطلوبه في الآيلتس بالنسبه لخريجي ثانوي ؟

+
    اني الحين مستوفيه جميع الشروط التحصيلي 80 و القدرات 91
    والثانوي أن شاء الله 90+
    بس باقي الايلتس اذا كان 5+ راح أنقبل اكيد ؟
    يعني أنه مايحتاجه أسجل في جامعات ؟
    و عليكم السلام. المرحله العاشره تم إرسال رسائل للطلاب يخيرون فيها اي مدينه يريدون مع الأسباب و لكن لم يتم قبولهم جميعا في المدن التي رغبوا بها.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wawie009
    طيب دحين درجة الايلتس لازم تكون موجودة وقت التقديم ولا بعد لانو اختباري برمضان واخاف تطلع النتيجة بعد موعد التقديم وهل اقدر اختبر قدرات مرة اخرى ولا بس هالفرص الي اعطونا هوا ؟
    لازم تكون درجة الايلتس موجوده وقت التسجيل وتدرجيها مع بقية المرفقات
    بينما القدرات عندك ٥ محاولات فقط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaad
    السلام عليكم ..
    انا لي شهرين دخلت 27 هل استطيع التقديم للماستر او لا أرجو الرد ..
    واذا سجلت تاريخ الميلاد اقل بشهرين في مرحله التدقيق هل سيمر الامر او لا
    تغيرت الشروط وفقا للمرحلة الحادي عشر الى شروط يتم وضعها من خلال المؤسسات المتفقه مع وزارة التعليم
    7 "
  4. لو سمحتوا الللحين انا صار لي ظروف وقدر الله علي ودخلت ادبي وانا حلمي طب بشري ومعدلي الثانوي والقدرات +90 والتحصيلي 80 وكل الشروط منطبقه علي م عدا اني ادبي !!!
    ودي ابتعث وادرس طب برا بما انهم اساساً على حسب م قرأت م عندهم ادبي وعلمي ؟ وش السواة اقدر اقدم وممكن يمشون لي هالشرط ؟ او وش اسوي ابي العلم الأكيد !!
    7 "
  5. افضل دولة لدراسة الطب من وجهة نظري هي هولندا بالذات جامعة ماسترخت .. لأن فيه فرصه اكبر انك تنقبل ! وثاني شيء السنة التحضيرية هي سنة اللغه ! ومدة الدراسة 7 سنوات شاملة سنة الامتياز .. وجامعة ماسترخت لأن يمديك تدرس 3 سنوات في هولندا والثلاث الباقيه تروح تكمل بأي دوله تتحدث الانجليزية عكس جامعة خرونجن لازم تتعلم الدتش ! يمكن الشي السلبي الوحيد الهزات الأرضية هناك والدتش لو بجامعة خرونجن ..
    7 "
3 من 60 صفحة 3 من 60 ... 234853 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.