الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ( الطب ) للمرحله ١١

تجمع طلاب ( الطب ) للمرحله ١١

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مجرد مرور ورأي شخصي

اذا حصل الطب لك بالسعودية ابلغ العافية وادرس
    ابتعاث طب أوروبا في قبلكم مبتعثين استفيدوا منهم ،ولكن أمريكا وبريطانيا أنسى بكالوريوس طب فيها نسبة القبول وصعبة وسالفة
    دول مثل بولندا والمجر وهولندا تأكد من لغة الدراسة، ترا جامعاتنا بالانقليزي الحمدلله
    أتمنى التوفيق والله لاخواني واخواتي الطلاب
    ولكن أوصي دائماً بواقعية الأهداف وبعد النظر، وعدم بناء الواقع على احلام وردية
    وفق الله الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed-I
    اقرب موعد تاريخ 13 هذا الشهر اللي يصادف 26 شعبان السبت القادم
    انا ايضا اختباري بهذا اليوم
    كيف راح تذاكرون له طيب ؟ انا سجلت يوم 26جون بس افكر مااختبر و كيف طريقة الدفع و متى اخر موعد للدفع ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mishary01
    كيف راح تذاكرون له طيب ؟ انا سجلت يوم 26جون بس افكر مااختبر و كيف طريقة الدفع و متى اخر موعد للدفع ؟
    انا سجلت بدورة على النت وبحاول اتدرب وبس .. الدفع مدته ٤٨ فقط ، كاش او بالفيزا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A3S
    طيب العضو ابو زينب وما يهونون الباقين اللي يعرف لا يبخل بالرد ! اذا م يقبلوني طب هل يقبلوني أدبي بأي تخصص ثاني ولا بس العلمي ؟ لأن قفلت معاي صراحه وش هالظلم مو من حق طلاب الأدبي الابتعاث ؟؟؟؟
    مستحيل يتم قبولك طب بالأدبي
    حتى لو تم قبولك في برنامج الابتعاث فليس هناك جامعة تقبلك بدون درجات عالية في المواد العلمية مثل الرياضيات والفيزياء والكيمياء والأحياء

بالنسبة لبقية التخصصات
    ستظهر أثناء فتح التسجيل
    7 "
  5. نصيحة للي بيقدمو ..

وقت التقديم اختار التخصص الي تبغوه بدون لف ودوران تبغى طب قدم عليه حتى لو ماعندك ايلتس ،، حتى لو ماسجلت في الاختبار نهائي ،، ليش ؟ لانه العام صار نفس الشي وقبله كمان بس العام بالمرحلة العاشرة اكثر شرط اكدو عليه هوا الايلتس بالاخير قبلو الكللللل ..
    >>انا من الطلاب الي التزمت بالقوانين وقدمت ع تخصص غير الطب قلت بحول بعدين وماقبلو تحويلي كل ماطلبت رفضوه بحجة مافي مقاعد مع انه عندنا قبول جامعة انا وكثير طلاب معايا .

والايلتس كان شرط للمفاضلة بين الدول مو الطلاب يعني فيه طلاب وزعوهم ع دول زي المجر وتركيا واعرف طالب في بولندا وهوا ماعنده ايلتس ..

والي مسجل خير وبركة كلامي هنا للي ماسجل ولاناوي يختبره دحين والله يوفقكم
    7 "
5 من 60 صفحة 5 من 60 ... 4561055 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.