الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات التغذية ماجستير

تجمع طلاب وطالبات التغذية ماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ssaa
    Ssaa

ضيف

Ssaa غير معرف

Ssaa
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    المزيدl

June 28th, 2015, 07:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتممنى لكم التوفيق جميعا
    وحابة بهذا الموضوع نتناقش عن كل شيء يخصنا احنا التغذوين

انا خريجة تغذية وعلوم الاطعمه كلية الاقتصاد والمنزلي
    ومبدأيا شفت انه الجهة اللي ممكن تقبلني وزارة الشؤون الاجتماعيه
    مع العلم انو في التخصص الدقيق مافي تخصصي وحطيت تغذية علاجية
    بس في خانة تحت كتبت فيها تخصصي الصحيح واسم كليتي

هل ممكن معدلي العالي يشفع لي بحول الله وقوته وانقبل؟؟

وانتم بعد كل واحد يقول ايش تخصصه وايش قدم؟
    والله ينولكم مرادكم اجمعععين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيما_123
    التغذية العلاجية تعتبر من التخصصات الطبية ماتوقع امتداد التخصص لها تغذية علاجية والله اعلم
    الا تعتبر امتداد للتخصص لكن يكون فيه مواد تكميليه بغض النظر عن هل هو امتداد او لا ! الحين فيه محاضرين واساتذة ماخذين ماجستير في تخصص مختلف عن تخصصهم في البكالوريوس وهذا اكيد مر عليكم خلال دراستكم بالجامعه بالعكس هذا المطلوب انو الواحد يتوسع ويدخل في مجالات ثانيه ويوسع مداركه 👌
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيما_123
    التغذية العلاجية تعتبر من التخصصات الطبية ماتوقع امتداد التخصص لها تغذية علاجية والله اعلم
    هي تعتبر من التخصصات الطبية صحيح لكن فيه ثلاث وزارات طالبة تغذية علاجية (وزارة الصحة - وزارة الشؤون الإجتماعية - الهيئة الملكية في الجبيل وينبع ) ومن الشروط الخاصة للثلاث وزارات موجود شرط سنة الإمتياز لوزارة الصحة وهذا هو الشرط اللي مو متوفر في طلاب التغذية وعلوم الأطعمة ويمكن يكون هو السبب الرئيسي في رفضنا العام .. لكن وزارة الشؤون الإجتماعية شروطها الخاصة تقتصر على المقابلة الشخصية فقط وأماكن التوظيف مستقبلا راح تكون في دور الأيتام والمسنين وذوي الإحتياجات الخاصة ف مالهم علاقة بسنة الإمتياز على ما أظن ..

خلاصة الكلام ومن وجهة نظري الخاصة أنسب تخصص لنا هو التغذية العلاجية التابعة لوزارة الشؤون الإجتماعية رغم عقدتي من مسمى (التغذية العلاجية) 😡

لكن مع ذلك أنا ماراح اقدم الا بعد ما اتأكد من وضع تخصص الأمن الغذائي التابع لوزارة الزراعة عشان ما أندم مستقبلا لأن بالنهاية تخصص التغذية وعلوم الأطعمة مو موجود بشكل صررررريح ف مانقدر نجزم بأن هذا التخصص أو ذاك راح يقبلنا بشكل قطعي..

اسأل الله لي ولكم التوفيق 🌹
    7 "
  4. سويت بحث سريع عن تخصص الأمن الغذائي وأكتشفت أنه تخصص يختص بتوفير وإنتاج نوع معين من الغذاء وتأمينه لسكان الدولة..!
    وأنا في البداية راح بالي لأمان الغذاء وصحته ..😞

وبالتالي هذا التخصص مايناسب طلاب (التغذية وعلوم الأطعمة) إطلاقا لأن دراستنا كانت تتمحور حول صحة الغذاء وتغذية المجتمع بإختلاف حالاته من حوامل ومسنين وأطفال ومراهقين والتغذية العلاجية لمرضى السكري والكلى ..الخ

ف بعيدين كل البعد عن إنتاج الغذاء 😀
    7 "
  5. مساء الخير .. انا خريجة اقتصاد منزلي من كلية الاقتصاد المنزلي وحابه اقدم ع البرنامج بس مالقيت من ضمن خيارات التخصص الا تغذية علاجية بس لو سجلت ع اني تغذية علاجية وانا اقتصاد منزلي اخاف من الاستبعاد ...؟ رايكم بهالشي بالتحديد

علماً اني اطلعت ع نظام وزارة الشؤون الاجتماعيه في التوظيف وهي تقبل تخصصي ...
    7 "
  6. السلام عليكم وتحية طيبة ...
    أنا أخصائي تغذية إكلينكية اللي أبغي أقوله إن أخصائي التغذية ن كلية الزراعة كمان يقدرو بيشتغلوا بالمستشفيات تبع الفود سرفس بس المشكلة في وجود التخصص إنهم بس طارحين تغذية إكلينكية لو تقدروا تكملوا علاجية كملوا جدا ممتع شغل الديتشنز ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.