الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك مشكلة مع الشروط ... هيا تعال

عندك مشكلة مع الشروط ... هيا تعال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشكلة التي اتمنى ان تصله :

مااتفه الاحلام عندما تتحقق من متابعتي لحسابه تمنيته وزيراً لتعليم العالي كما تمنينا الربيعة وزيراً للصحة قبله فخذلونا

كانوا اجمل في اعمالهم الفردية ولكن اصبحوا اقبح من سابقيهم الذين تمنيناهم يتبؤون مكانهم

لم يضف لوزارة التعليم شيئاً مما تمنيناه او مالم نتمناه انما حذف الكثير من ايجابيات تلك الوزارة

عزام الدخيل لم اعرف عمق مقولة " ياسهل كلام السعة" الا عندما اصبحت وزيراً

ما اجملك قبل ان تصبح وزير ومتابيعنك لم يتجاوز عددهم ٣٠ الف وانت تجعلهم يشاركونك حتى في اختياراتك الشخصية
    ولم تضف الا وزارتك عندما اصبحت صانع قرار الا انك لم تصنع قراراً واحد يشفع لك عند محبيك قبل ان تصبح وزير

اصنع اليوم قراراً حكيماً يميزك عن سابقيك.. لتبقى خالداً في ذاكرة المستقبل .. لامحتفلين برحيلك عندما ترحل
    7 "
  2. إنهاء مرحلة البكالوريوس، و الحصول على وثيقة التخرج الرسمية، و السجل الأكاديمي، و معادلة الشهادة من جهة الاختصاص إذا كانت صادرة من مؤسسة خارج المملكة.

يعني انا طالب متخرج من بريطانيا بمرتبة شرف بس الشهادة واصلتني امس يعني ما عندي وقت حتى اعادلها وبعدها ارفع كل الملفات. طيب ايش ذنبي يعني انتظر سنة كاملة ولا ايش علشان اقدم بالبرنامج. حسبنا الله ونعم الوكييل يعني مافكروا بالطلاب الي توهم متخرجين!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura_t
    بالنسبة لي الحين معلقة بسبب شرط اني ما أكون موظفة .. لا هم الي أعلنوا النتائج او عالأقل وقت ظهورها ولا هم الي خلونا نتوظف معلقة كذا بالبيت مو قادرة اسوي شي ..
    نفس الشيء.. ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedMak
    الظلم الكبير انك تستوفي الشروط كلها وسجلت طب يطلب منك اختبار الايلتس 5 من 9

واللي سمعته انه راح يصبح شرط على كل التخصصات مع السنوات القادمة
    ممكن لأن الدوله تدفع ملايين الملايين بسبب اللغات والبعض ياخذ اللغة ويرجع بدون شهادة ومو هذا هدفها .. يطلبونه من طلاب الطب لان سنوات الدراسة بالجامعه طويلة فمع اللغة اتوقع يعلقون ١٠ سنين عشان ياخذون بكالريوس طب بدون اختصاص ..
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.