الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإستفسارات الخاصه بالمرافقين المرحله ( ١١ )

الإستفسارات الخاصه بالمرافقين المرحله ( ١١ )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^^^
    خلاص يعمل طلب ضمان مالي للغة قبل سفر المبتعث الأساسي للمملكة!
    سؤالي عن الحساب البنكي له سببه الخوف من قطع المكافأة عن المبتعث الرئيسي عند عودته للمملكه!!

====

والظاهر انه عند انهاء اللغة للمبتعث وعنده قبول اكاديمي نهائي المفروض عمل تأجيل للبعثة حتى بدء دراسة المرحلة الاكاديمية!

ولقطع الشك باليقين اعملوا طلب استفسار من ملف المبتعث عن الخطوات المطلوبه منكم فيما يخص المرافق والمبتعث الأساسي = to be in the safe side

موفقين لما فيه الخير.
    7 "
  2. السلام عليكم .. عندي استفسار
    اختي تدرس في امريكا و زوجها كان مرافق لها لمدة سنه و درس سنة اللغه .. حالياً زوجها رجع عشان يكمل دراسته هنا ( كان موقف دراسه والحين بيكمل ) ... عموماً هل اقدر اصير مرافق معها ؟ وادرس سنة اللغه ؟ و اخذ ضمان مالي ؟ بالعلم ان انا عمري فوق 18 .. اذا نعم ، ايش الاجراءات اللي لازم اسويها عشان اكون مرافق و اجيب ضمان مالي ؟
    7 "
  3. ^^^

طلب تغيير المرافق ممكن من ملف المبتعثة الأساسية!
    لكن المشكلة هي عدم ضمان حصولك على الموافقة والضمان من الملحقية لدراسة اللغة!!
    لذلك إذا كان هدفك هو دراسة اللغة تأكد أولا من الملحقية أنك مسموح لك بدراسة اللغة...أو فقط ستكون مرافق عادي وغير دارس!!!
    وللحصول على أجابة مؤكدة من الملحقية خل أختك تعمل طلب أستفسار من ملفها بالملحقية وتوضح لهم كل تفاصيل الموضوع والـتأكد من أمكانية حصولك على ضمان للغة منهم؟
    وما هي الخطوات والإجراءات المطلوب منكم عملها من البداية حتى النهاية بما في ذلك ضمان الحصول على دراسة اللغة لك كاملة (سنة على الأقل)؟؟

======

https://ar.sacm.org.au/?page_id=2278

Good luck bro
    7 "
  4. ترشحت حاليا و المرافق تبعي كان مبتعث و ألغى بعثه لتعثره الدراسي
    هل بيأثر علي الموضوع وممكن يترفض؟
    وهل يجب يكون متواجد معاي طوال الفترة ولا ممكن يجلس شوي ويرجع للسعودية؟؟

ومين عمده طرقة تواصل مع الـوزارة غير صفحة تواصل لانهم مايردون
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مدرس وبروح مرافق لزوجتي في أمريكا وطلبت مني وزارة التربيه والتعليم اغير اسم المحرم من الأخ الى الزوج علشان اعطى اجازة استثنائية مرافق بدون راتب
    ياريت الي صادفه هالموقف يعلمنا كيف اغير اسم المحرم وزوجتي موجودة في أمريكا وارسلت استفسار الى الملحقية وردوا عليها لازم يدخل امريكا علشان نصدر قرار ابتعاث جديد !!!! والوزارة ماتعطيني اجازة مرافق الا لما يكون اسمي مكتوب في قرار الابتعاث ؟؟! وشكرا لكم
    7 "
  6. ارجوا التوضيح للمغتربين بالله عليكم لاننا مغتربين ونريد ان نقوم بعمل هذا الامر خاصة واننا لدينا بعض المشاكل والحمد لله وجدت ضالتي في ان اجد المعلومة الصحيحة لكي اظل في المملكة كي اعقد امر الابتعاث باذن الله فكان لدي مشكلة في تمديد تأشيرة الخروج والعودة للتابعين قبل انتهائها
    ولكن الحمد لله الان اصبح الامر يسير ويمكننا ان نفكر في الابتعاث باذن الله
    7 "
45 من 45 صفحة 45 من 45 ... 404445
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.