الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبة لتوقعك اخوي انا معك بالتوقع هذا مع اني ماني متأكد لاني أذكر من الشروط اللي قريتها
    انه لا يكون موظف حكومي لكن ما أذكر أني قريت شيء عن الموظف في القطاع الخاص اللي هم يدخلون بالتأمينات
    ومع هذا انا للحين ما فكرت أتوظف لأن الأحتياط واجب وشينه يرفضونك بس عشانك موظف
    وبيني وبينكم يعني صح أنهم لطعونا شهرين عاطلين لكن اعتبروها استراحة محارب وان شاء الله فيها الخيرة
    أذا انقبلت كمل معهم وادرس واذا ما انقبلت توظف واعتبر الفترة اللي جلست فيها فترة ريحة راسك فيها من الجامعة.
    ..........
    وبالنسبة لسالفة المرحلة الجاية من تقديمنا انا سمعت سالفة فرز؟؟
    مو انتم قايلين هنا انه :
    تدقيق الكتروني وخلصنا منه
    بعدها مطابقة وثائق
    بعدها مقابلة واختبارات
    بعدها قبول نهائي
    اجل من وين طلعت لنا سالفة الفرز اللي يجي من الجهات المتعاقدة ؟؟ وانه بيستثنون ناس قبل ما يطابقون
    الكلام هنا كثير وفيه لخبطه انا ما فهمتها يعني هل انه المراحل نفس اللي ذكرناها ولا انه بيجي الفرز قريب زي ما طلع لنا هالايام بالموضوع هذا؟
    وبالتوفيق للجميع وان شاء الله تقبلون كلكم يارب "وانا اولكم".
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7om225
    السلام عليكم

حبيت اسأل ليش ماتكون المقابله والاختبار بعد الابتعاث ؟؟
    مافيه شيء يدل انها قبل الابتعاث وخاصه اختبار الانجليزي ايش فايدته قبل الابتعاث
    اخوي الشروط واضحة
    لتقليص العدد
    7 "
  3. وانا اتوقع شباب عن العمل بعد البعثة اذا مش اجباري بعد قراءة شروط كل جهه وجدت من الخطوط السعودية شرط العمل بعد الابتعاث والباقي الظاهر مافيه انا قريت وزارة الصحة والخطوط

ونتامل خير
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله
    سيكون هناك استمارة تقييم للمتقدم للابتعاث في المقابلة الشخصية:
    المعدل - السيرة الذاتية - اللغة - المظهر العام ... ألخ

يتم تقييم المتقدم من خلالها.

وفقكم الله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيولا5
    متى تظهر النتائج؟!!!
    صحيح هالخميسس؟؟؟!!!!!!!!

بتوفيق الله جميعاً والله يسهل أمورنا للخير يارب
    م اتوقع الاجازة قربت .. ان كان هناك شيء فبعد العيد ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedMak
    وانا اتوقع شباب عن العمل بعد البعثة اذا مش اجباري بعد قراءة شروط كل جهه وجدت من الخطوط السعودية شرط العمل بعد الابتعاث والباقي الظاهر مافيه انا قريت وزارة الصحة والخطوط

ونتامل خير
    فعلاً أنا لاحظت هالشيء فيه جهات اشترطت العمل لديها بعد انتهاء البعثة والبعض الاخر ما اشترط معناه انه مافيه شيء يلزمك بالعمل عندهم وكثيرين من الأساس مايبون هالشيء ويمكن يلقون فرص افضل بدل العمل في جهة لا يرغبون بها , اقدر افسر هالشيء فقط لإنجاح فكرة البرنامج الجديدة ولا في الحقيقة مايختلف عن المراحل السابقة بإستثناء الجهات اللي اشترطت

لكن من يدري يمكن عند المقابلة توقع على اوراق تلتزم فيها بالعمل , لكن ان شاء الله لا
    7 "
217 من 343 صفحة 217 من 343 ... 167212216217218222267 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.