الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ndrenad
    السلام عليكم انا قدمت على جامعة عبدالعزيز وحدرس فيها دا الترم على ماتجي البعثة عادي ولا يخالف الشروط
    اصل الشهادة معايا لكن وقت المطابقة حسحب من الجامعة
    لا لاتسحب عللى الجامعة, مش مضمون القبول
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.Ahlam
    السلام علكيم ورحمة الله
    هل يؤثر على قبولي بالبعثة اذا توظفت معلمة بمدرسه اهليه ورفع اسمي للتأمينات ؟
    أشوف لا, بالنسبة لي موظف و قدمت على الإبتعاث, المشكلة فقط اللي يشتغل بوظائف حكومية, و أسألي أكثر
    7 "
  3. #عودة_شموخ_مطلب_شعبي

لا تنسوا ذكر الله ، اذكروا الله يذكركم <3

تذكروا هذا الحديث وخلوه نصيب عينيكم "

-صلى الله عليه وسلم- يوماً فقال: ((يا غلام إني أعلمك كلمات: احفظ الله يحفظك، احفظ الله تجده تجاهك، إذا سألت فاسأل الله، وإذا استعنت فاستعن بالله، واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك، وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، رفعت الأقلام، وجفت الصحف)) رواه الترمذي
    7 "
  4. ياشباب مساكم الله بالخير ، بنسبه لاصحاب الاقواس ، اولآ: الله يوفق الجميع ، ثانيآ: لاصحاب الاقواس العريضه معدلاتكم عاليه ولا متوسطه، انا تخصص هندسة كهربائية ومعدلي مايقارب٤،٨٠ ولاعندي اقواس ومازال الطلب تحت الاجراء ، اعتقد ع حسب الموضف يبي ينرفز المتقدمين ،،،، وبتوفيق للجميع احبكم بالله وتالله ️، لاتنسوني من دعواتكم Don't forget my
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng~mohammed
    ياشباب مساكم الله بالخير ، بنسبه لاصحاب الاقواس ، اولآ: الله يوفق الجميع ، ثانيآ: لاصحاب الاقواس العريضه معدلاتكم عاليه ولا متوسطه، انا تخصص هندسة كهربائية ومعدلي مايقارب٤،٨٠ ولاعندي اقواس ومازال الطلب تحت الاجراء ، اعتقد ع حسب الموضف يبي ينرفز المتقدمين ،،،، وبتوفيق للجميع احبكم بالله وتالله ️، لاتنسوني من دعواتكم Don't forget my
    انا مرةةةة مالي عللللم ابدا ايش قاعد يصيير الان، بس سؤال هو الاقواس ومو اقواس هذي مو تجي الكترونيه يعني مو معقولة كل موظف

بيفتح حساب كل طالب ويكتب الكلام هذا ؟ يمكن شيء يختارونه كذا اللكتروني مو قصدهم عالي منخفض مقبول او لا !! الله اعلم
    7 "
97 من 343 صفحة 97 من 343 ... 4792969798102147 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.