الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعادة ارفاق الوثائق

اعادة ارفاق الوثائق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hend gh
    hend gh

مبتعث جديد New Member

hend gh غير معرف

hend gh
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2015
    المزيدl

August 1st, 2015, 12:38 AM

السلام عليكم ,, طلبت مني الوزارة اعادة ارفاق الوثائق وارسلو لي الوثائق نفسها كاملة ولكن ما وضحو ما الملطلوب ارفاقه ,,

فهل أعيد ارفاقها كلها بنفس النسخة المحفوظة عندي للوثائق ؟ او اعيد تصويرها من جديد وإرفاقها ؟

ساعدوني ما ادري وين الخلل بالضبط وهم ما حددو
  2. شوف نصيحة لاترفع نفس الوثائق لأن لو ماكان فيه خطأ كان مانبهوك وممكن يروح عليك التسجيل لو كان رفع الوثائق خطأ
    تأكد انك ماترفع جميع الأوراق بمستند واحد كل ورقة ترفعها بمكان الملف المخصص لها
    تأكد انك رافع الأوراق الأصل وليس صور .. تأكد انك رافعها ملونه مو أبيض وأسود
    تأكد إن السجل الأكاديمي كامل 3 صفحات ماهو صفحة وحدة اذا كنت مقدم للماجستير لأن انا طلبوا مني ارفع السجل الأكاديمي كامل
    تأكد إن تصوير الجواز واضح .. تأكد ان الوثيقة تم رفعها من الجهتين مو من جهة وحدة

والأفضل انك تتجه لمكتبة متخصصة برفع البيانات وتاخذ الأوراق الرسمية يعمل لها مسح ضوئي ويرفعها لك
    لو مافيه خطأ كان مستحيل يرسلون لك

انا جاني بالتنبيهات اعادة رفع الوثائق نفسك لكن بالايميل جتني رسالة ممكتوب فيها يجب ارفاق السجل الاكاديمي كاملا ..

- - - مشاركة محدثة - - -

والله يوفقك .. ويوفقنآ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -Eimy-
    شوف نصيحة لاترفع نفس الوثائق لأن لو ماكان فيه خطأ كان مانبهوك وممكن يروح عليك التسجيل لو كان رفع الوثائق خطأ
    تأكد انك ماترفع جميع الأوراق بمستند واحد كل ورقة ترفعها بمكان الملف المخصص لها
    تأكد انك رافع الأوراق الأصل وليس صور .. تأكد انك رافعها ملونه مو أبيض وأسود
    تأكد إن السجل الأكاديمي كامل 3 صفحات ماهو صفحة وحدة اذا كنت مقدم للماجستير لأن انا طلبوا مني ارفع السجل الأكاديمي كامل
    تأكد إن تصوير الجواز واضح .. تأكد ان الوثيقة تم رفعها من الجهتين مو من جهة وحدة

والأفضل انك تتجه لمكتبة متخصصة برفع البيانات وتاخذ الأوراق الرسمية يعمل لها مسح ضوئي ويرفعها لك
    لو مافيه خطأ كان مستحيل يرسلون لك

انا جاني بالتنبيهات اعادة رفع الوثائق نفسك لكن بالايميل جتني رسالة ممكتوب فيها يجب ارفاق السجل الاكاديمي كاملا ..

- - - مشاركة محدثة - - -

والله يوفقك .. ويوفقنآ

الله يجزاك الجنة ويرضى عليك .. بس سؤال ما فهمت عليك كيف ارفع الوثائق من الجهتين ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.